شريط الأخبار
(فعاليات الاسدالمتاهب 2024 اليوم السبت ) :رئيس اركان قوة الواجب المشتركه CJTF: العمليات المشتركة هي النمط المناسب للحرب الحديثه نتنياهو يرفض مهلة غانتس .. ويؤكد: لا دولة فلسطينية للتطبيع مع السعودية غانتس يمهل نتنياهو 20 يوما انتخاب العضايلة مراقبًا عامًا للإخوان المسلمين في الأردن «حماس»: الفصائل أعادت التموضع في كل مكان بغزة ولي العهد السعودي يلتقي رئيس الإمارات في الخُبر زعيم كوريا الشمالية يشرف على اختبار «باليستي» بتكنولوجيا جديدة الهناندة: 2 مليون معاملة منجزة في مراكز الخدمات الحكومية بـ3 سنوات وزير الداخلية : طبيعة وحجم التهريب يؤكد ان لللمهربين هدف ابعد من مالي أبو السعود يتوج ببرونزية بطولة آسيا للجمباز والخالدي يتأهل إلى النهائي القطاع الصناعي يطمح إلى زيادة حصة منتجاته بالسوق المحلية إعلام عبري: تفكك "كابينت الحرب" أقرب من أي وقت مضى ما الذي قاله النجم المصري محمد أبو تريكة عن حرب غزة؟ أبو تريكة: بطولات الرجال في غزة لم تحدث في تاريخ الحروب من قبل وزارة الخارجية النمساوية: سنصرف تمويلا للأونروا من جديد الشقيقان زيد وتيماء أبو يمن يتأهلان إلى نصف نهائي تصفية غرب آسيا «كتائب القسام» تعلن قتلها 15 جندياً إسرائيلياً شرق رفح جنرال إسرائيلي سابق: "إسرائيل" لم تتمكن من الفوز في أيّ حرب منذ العام 1967 وزير المالية : لن نتجاوز سقف الدين المقر بقانون الموازنة وموازنة التمويل الشريدة: نظام موارد بشرية حكومي يحاكي القطاع الخاص

موعد مباراة نهائي دوري الأمم الأوروبية

موعد مباراة نهائي دوري الأمم الأوروبية

القلعة نيوز:

بلغت كرواتيا نهائي دوري الأمم الأوروبية 2022-2023، بعد الفوز على هولندا 4-2، في اللقاء الذي أقيم أمس الأربعاء، على ملعب "فيجينورد"، في نصف نهائي البطولة.

وتتكون الأدوار النهائية للبطولة التي تقام النسخة الثالثة منها، بعد أن توجت البرتغال بالنسخة الأولى، وفرنسا بالنسخة الثانية، من دورين فقط، نصف النهائي والنهائي، ويلتقي الفائزان من الدور الأول بعضهما البعض في الثاني، على أن يتواجه الخاسران في لقاء تحديد المركز الثالث.

وتعتبر بطولة دوري الأمم الأوروبية، هي بطولة ودية بالأساس تجمع منتخبات أوروبا بالكامل الـ55 منتخبا، إلا أن الاتحاد الأوروبي لكرة القدم "يويفا"، وضع نظاما حديثا للمسابقة بحيث تؤثر على بعض المقاعد في بطولة كأس أمم أوروبا "اليورو".

وينتظر منتخب كرواتيا في المباراة النهائية، الفائز من مباراة إسبانيا ضد إيطاليا في النصف النهائي الآخر والذي سيقام الليلة عند الساعة 21:45 بتوقيت السعودية موسكو.

وتقام مباراة نهائي دوري الأمم الأوروبية الأحد القادم 18 يونيو، على ملعب "فينورد" في هولندا، في تمام الساعة 21:45 بتوقيت السعودية موسكو.

وتنقل المباراة عبر شبكة قنوات "بي إن سبورتس" الناقل الحصري للبطولة في الشرق الأوسط، وتذاع على القناة beIN Sports 1 HD Premium.

المصدر: "وسائل إعلام"