شريط الأخبار
هل يجوز الجمع بين راتب العجز الإصابي والأجر من العمل؟ مدعي عام الجنائية الدولية: لن أرضخ لنفوذ أقوياء العالم بمعدل 40 قرشا .. ارتفاع أسعار الذهب في الأردن الأربعاء الذهب يعاود الارتفاع بشكل لافت في الأردن جيش الاحتلال يعلن اعتراض مسيرتين في مدينة إيلات ارتفاع حوالات العاملين في الخارج 4.2% خلال الربع الأول فوز الرمثا على شباب العقبة بدوري المحترفين ارتفاع على درجات الحرارة الأربعاء والخميس وطقس لطيف في أغلب مناطق الأردن مدعي عام الجنائية الدولية: لن أرضخ لنفوذ أقوياء العالم "موديز" ترفع توقعاتها لنمو الاقتصاد الأردني إلى 2.8-3% مع نهاية 2025 ناد سعودي يضع عينه على ديبالا مستشار ومنصب الرئيس جماعات" السلام العربيه اليهوديه" تستعيد زخمها رغم اشتداد الحرب في غزة القلعة نيوز تنشر بورصة أسماء المرشحين في الدائرة الثالثة في العاصمة عمَّان ... القلعة نيوز تنشر اسماء المرشحين في دائرة بدو الوسط .. اسماء القلعة نيوز تنشر بورصة الاسماء في الدائرة الثانية - عمان ... اسماء «مستقلة الانتخاب» توضح احتساب «العتبة» بالقوائم الحزبية مؤتمر سلام دولي لحل القضية الفلسطينية في البحرين الملك وولي العهد يعزيان بوفاة الوزير الأسبق السحيمات ( توفر 21 الف فرصة عمل ) تزامنا مع زيارة الخيرالملكيه للزرقاء: د. الخصاونه يفتتح اكبر مدينة صناعيه في المملكه

"الحريات النيابية" تزور مركز إصلاح وتأهيل العقبة

الحريات النيابية تزور مركز إصلاح وتأهيل العقبة
القلعة نيوز- أشادت لجنة الحريات العامة وحقوق الإنسان النيابية، بدور مراكز الإصلاح والتأهيل في تطبيق استراتيجية الإصلاح والتأهيل المتبعة في مديرية الأمن العام، وفق أعلى معايير حقوق الإنسان.

وأشار رئيس اللجنة النائب بسام الفايز خلال الزيارة التي قامت بها اللجنة اليوم إلى مركز إصلاح وتأهيل العقبة إلى المكانة والسمعة الدولية الطيبة التي تحظى بها المملكة الأردنية الهاشمية في مجال الحريات العامة وحقوق الإنسان، مؤكداً أن مراكز الإصلاح والتأهيل في الأردن حظيت باحترام دولي بعد أن قطعت أشواطاً طويلة في مجال السياسة الإصلاحية وبرامجها.

من جهته نوّه نائب مدير مراكز الإصلاح والتأهيل العميد الدكتور عايد الخلايلة إلى أن إدارة مراكز الإصلاح والتأهيل ماضية في تنفيذ الخطط والاستراتيجيات الموضوعة لإعادة تأهيل النزلاء في مراكز الإصلاح، بنهج يشمل كافة الجوانب الأكاديمية والحرفية والتقنية، لتمكينهم من الانخراط في المجتمع كأفراد فاعلين بعد انتهاء فترات محكوميتهم.

وجال اعضاء اللجنة النيابية في مرافق المركز للإطلاع على واقع الخدمات المقدمة للنزلاء والبرامج الإصلاحية المعمول بها داخل المركز.

وثمن اعضاء اللجنة الجهود المبذولة من قبل العاملين فيه لترجمة السياسة الاصلاحية إلى واقع ملموس يشهده الجميع ما يؤثر في النزلاء بصورة ايجابية ويوفر لهم جميع أشكال الرعاية التي تحفظ لهم إنسانيتهم وتصحح مسارهم بما يساعدهم على متابعة حياتهم بعد انتهاء مدة محكوميتهم.