شريط الأخبار
(بالاسماء ) الملك - وبحضورسمو ولي العهد - يكرم شخصيات ومؤسسات في الزرقاء بالانعام عليهم بميدالية اليوبيل الفضي تزامنا مع زيارة الملك وولي العهد لمحافظة الزرقاء: العيسوي يفتتح متنزه بلديه الزرقاء بعد تحديثه بتوجيه ملكي ( صور ) الملك من الزرقاء يحاطب كل الاردنيين : الانتخابات النيابية محطة مهمة في عملية التحديث السياسي وتحتاج لمشاركة الجميع افتتاح فعاليات المنتدى العلمي الثاني لصيدلة عمان الأهلية اللواء المعايطة يرعى تخريج مستجدي الأمن العام انطلاق اجتماع وزراء الخارجية العرب التحضيري لقمة البحرين بدء اجتماع وزراء الخارجية العرب التحضيري للقمة العربية في المنامة الأردن يدين اقتحام المسجد الأقصى ورفع العلم الإسرائيلي في ساحاته سفير الأردن في البحرين: تطابق موقف البلدين تجاه قضايا عدة على رأسها القضية الفلسطينية ابوزيد: هكذا ورطت المقاومة الاحتلال شمال وجنوب غزة العفو الدولية تدعو أميركا وبلدان العالم لوقف تزويد إسرائيل بالأسلحة الملك يلتقي وجهاء وممثلين عن أبناء محافظة الزرقاء الملك يفتتح مشروع حافلات التردد السريع عمان - الزرقاء الخصاونة يضع حجر الأساس لمشروع مدينة الزرقاء الصناعية الجامعة العربية: ما يحدث في فلسطين يستدعي مواقف وقرارات قويّة الملك يزور "المعيارية للصناعات الخرسانية" بمدينة الحلابات الصناعية الجمارك: هذه الشرائح تُمنح إعفاءً جمركيا للمركبات الأردن.. استيراد 628 ألف خلوي بـ 51 مليون دينار خلال 4 أشهر التشغيل التجريبي للباص سريع التردد بين عمّان والزرقاء غدا بالصورة ... عملية جراحية نوعية لطبيب أردني بالزرقاء

إزالة خطوط الرقبة

إزالة خطوط الرقبة

القلعة نيوز - تمارين شد الرقبة هي تمارين تستهدف تحسين مظهر ومرونة بشرة الرقبة من خلال تعزيز تدفق الدم وشد العضلات في هذه المنطقة. وفقًا لموقع FitnessHealthZone.com، يُنصح بممارسة التمرين التالي للتخلص من خطوط البشرة:


الجلوس على كرسي مريح مع إمالة الرأس للخلف بزاوية وتحديق العينين في السقف لاطالة جلد الرقبة قدر الإمكان.
رفع الشفة السفلية باتجاه الشفة العلوية بحيث تغطيها تمامًا وإغلاق الفم.
الاحتفاظ بهذا الوضع لمدة عشر ثوانٍ ثم الاسترخاء.
تكرار التمرين عشر مرات.
وبالإضافة إلى ذلك، هناك تمرين آخر يسمى "تمرين الضغط على اللسان" يمكن ممارسته أثناء الوقوف أو الجلوس وفقًا لموقع ShapeYourFace.com. يمكن اتباع الخطوات التالية:

إمالة الرأس للخلف ورفع العينين نحو السقف.
رفع اللسان إلى سقف الفم والضغط عليه بقوة حتى يتوتر عضلات الرقبة قدر الإمكان.
خفض الذقن نحو العنق بحيث يتم التركيز على منطقة الرقبة الأمامية ومنطقة الذقن.
تكرار هذا التمرين عدة مرات.
وبالنسبة لترطيب بشرة الرقبة، يُوصى بالاهتمام بهذه المنطقة بشكل خاص. يقول الدكتور مينينديز أن بشرة الرقبة هي بشرة رقيقة وجافة وتحتاج إلى ترطيب مناسب. يمكن استخدام المستحضرات المرطبة للجلد التي تساعد في شد البشرة والتخلص من الترهلات تحت الذقن.

وبالإضافة إلى التمارين والترطيب، تأكد من تناول غذاء متوازن يحتوي على جميع العناصر الغذائية اللازمة للجسم، مثل فيتامينات A وC وE والتي توجد في الخضروات الورقية الخضراء والفواكه الحمضية والجزر والحليب قليل الدسم. كما يجب شرب الكثير من الماء للحفاظ على ترطيب البشرة.

بالإضافة إلى ذلك، يُوصى باستخدام كريمات ومستحضرات مضادة للشيخوخة التي تُستخدم عادة للوجه، حيث تحتوي على مكونات مثل الرتينوئيدات التي تساعد في تقليل ظهور التجاعيد وتحسين مظهر البشرة.

يجب ملاحظة أنه قد يكون من الأفضل استشارة أخصائي العناية بالبشرة أو العلاج الطبيعي للحصول على توجيهات محددة وملائمة لحالتك ولضمان أن تمارين شد الرقبة تناسبك بشكل صحيح.