شريط الأخبار
السردية تكتب النار تأكل نفسها البلقاء التطبيقية تشارك صقور سلاح الجو الملكي في إنزال المساعدات على الاهل في قطاع غزه "الزياراتُ الملكيةُ … قصةُ حبٍ حقيقية" بدك تعرف سعر الاضحية (البلدي والمستورد) بالعيد ..؟ يوتيوب تي في تطرح ميزة Multiview لأجهزة أندرويد هل تتحكم بك سيارة المستقبل؟ قلق في محله يشعر به بعض السائقين باحثون يحاولون فك طلاسم لغة الإشارة لدى الفيلة الكشف عن موعد إطلاق سيارة كروس روسية جديدة الأردن يشارك في الاجتماع السابع لرؤساء ومديري الطيران المدني في منطقة الشرق الأوسط انطلاق بطولة غرب آسيا للكرة الطائرة الشاطئية في عمان ملاحقة ستطال نانسي عجرم.. والسبب أغنية لـفريد الأطرش! وزارة الاستثمار: أبو ظبي التنموية ADQتؤسس الصندوق الاستثماري للبنية التحتية في الأردن مؤسسة المواصفات والمقاييس تستضيف فعاليّات التجمّع العربيّ للمترولوجيا عاجل وزارة التنمية: 262 مليون دينار مخصصات صندوق المعونة لدعم الأسر ذات الدخل المحدود الصناعة والتجارة : لهذا السبب ارتفعت أسعار الليمون في الأسواق الأمم المتحدة: اهالي غزة يواجهون أزمة لا يمكن تحملها استقرار أسعار الذهب بالأردن عند مستويات قياسية الأحد أوسيك يهزم فيوري في "نزال القرن" ويدخل سجلات الملاكمة إلى جانب محمد علي استقرار أسعار الذهب في الأردن عند مستويات قياسية وفد طلابي من نادي سيادة القانون في عمان الاهلية يزور مركز جمرك عمان

المركز الوطني للإبداع يطلق "برنامج أبدِع التدريبي للعام 2023"

المركز الوطني للإبداع يطلق برنامج أبدِع التدريبي للعام 2023

القلعة نيوز- أعلنالمركز الوطني للإبداع التابع للمجلس الأعلى للعلوم والتكنولوجيا وبالتعاون مع نقابة المهندسين الأردنيين عن إطلاق "برنامج أبدِع التدريبي للعام 2023" ,وذلك انسجاماً مع أهدافهما الاستراتيجية بتمكين المبدعين وريادي الأعمال الأردنيين.

ويهدف البرنامج في دورته الثانية لبناء ورفع قدرات المبدعين والرياديين والباحثين الأردنيين وتزويدهم بمهارات وأدوات جديدة تساعدهم على تطوير أفكارهم وتحويلها إلى مشاريع تجارية ناجحة والارتقاء بأعمالهم وصولاً لأفضل الممارسات العالمية، وبما يتماشى لتحقيق الطموح الوطني نحو أردن أكثر ابتكاراً.

هذا وسيقام برنامج أبدع التدريبي في مدينة العقبة خلال شهر آب للعام الحالي، وسيتم خلاله توفير تدريب مكثف يتناول العديد من المحاور المتعلقة بالابتكار والإبداع وريادة الأعمال بهدف خلق جيل من الشباب الطموح القادر على إيجاد حلول للمشكلات المعاصرة لتعزيز الريادة في القطاعات المختلفة وإحلال ثقافة الإبتكار، وقد تم فتح باب التسجيل للأردنين الذين تزيد أعمارهم عن 18 عاماً, والذين لديهم أفكاراً طموحة وحتى تاريخ 29/7/2023 للتقدم والاستفادة من برنامج التدريب المجاني وذلك من خلال الرابط التالي:

https://www.joip.jo/org-profile/100059.400.300.100000018.171320/activities

وعن أهمية "برنامج أبدِع التدريبي" أوضح رئيس المركز الوطني للإبداع د. حسام خصاونة عن موائمة البرنامج وأهداف المركز بنشر ثقافة الإبداع والريادة ودوره في تمكين المبدعين الأردنيين ورفع قدراتهم، كما أشاد د. خصاونه على أهمية التعاون مع نقابة المهندسين الأردنيين والتي تستضيف فعاليات البرنامج في مقرها في مدينة العقبة والذي سيوفر الأدوات والمواد اللازمة لإنجاح البرنامج بما يعظم الفائدة المرجوة منه.