شريط الأخبار
بايدن لنتنياهو: ضرورة التقدم في استمرار تسليم المساعدات في غزة محافظة يتفقد عدد من المدارس في العقبة 26 المقبل موعد طلب سجلات الناخبين .. و30 تموز بدء استقبال طلبات الترشح الجنايدة يهنيء بعيد ميلاد الأمير رجوة الحسين عبدالله فضيل النهار يكتب: مكانة الشباب في المشهد السياسي في ظل تعديل قانون الانتخاب هلالات : الخدمات تواجه تحديات حرجة عدة في البتراء ويطالب الحكومة التدخل..صور أستاذ بجامعة كولومبيا: جهات سياسية وراء تدخل الشرطة بالجامعات "علماء السعودية": الحاج دون تصريح آثم شرعاً توقيف مرشحة الرئاسة الأمريكية جيل ستاين في احتجاجات مؤيدة لفلسطين هل صدق هوغربيتس؟ سلسلة من الزلازل تضرب عدة دول في يوم واحد نسبة تسجيل أهداف متوسطة في الجولة السابعة عشر بدوري المحترفين الفراية يرأس اجتماعاً لمتابعة جهود إزالة الاعتداءات على مصادر المياه اتفاقية تعاون بين شركة بلادور و شركة أوتوهوب لصيانة المركبات ( بالفيديو ) الرئيس الفلسطيني يحذر : بقي ضربة صغيره بعد اجتياح رفح، لتحصل اكبر كارثة في تاريخ الشعب الفلسطيني خلال لقائه د. الخصاونة : الرئيس الفلسطيني يثّمن من الرياض مواقف الملك الداعمه للقضية الفلسطينيه ووقف فوري للحرب في غزة اختتام منافسات بطولة غرب آسيا للناشئين للتنس العبدلي للاستثمار والتطوير ترعى المؤتمر المعماري الأردني الدولي السابع وتشارك في فعالياته جامعة الحسين بن طلال تحتفل بيوبيلها الفضي لتأسيسها وفد من حماس إلى القاهرة لإجراء محادثات وقف إطلاق النار الملكية الأردنية تنفي بيع رئيسها التنفيذي لأكثر من نصف أسهمه في عام 2023 وتؤكد إلتزامها بالمصداقية والشفافية

شات جي بي تي أصبح متاحا على أجهزة الأندرويد

شات جي بي تي أصبح متاحا على أجهزة الأندرويد

القلعة نيوز - أتاحت شركة "أوبن آي إيه/ OpenAI" المسؤولة عن بوابة "شات جي بي تي/ Chat GPT" للمستخدمين عبر نظام تشغيل أندرويد إمكانية التسجيل المسبق للحصول على نسخة من خدمة الذكاء الاصطناعي التي ستوفرها الشركة عبر الأجهزة الذكية.


وفي تغريدة نشرتها "أوبن أي آي" عبر حسابها الرسمي في "تويتر"، قالت الشركة: نعلن عن "شات جي بي تي" لنظام أندرويد! سوف يتم طرح التطبيق للمستخدمين الأسبوع المقبل، ويمكنك الطلب السابق في متجر "جوجل بلاي" بدءاً من اليوم.

وكانت الشركة قد أطلقت تطبيق "شات جي بي تي" لنظام "آي أو إس/ iOS" من "آبل" في 18 مايو الماضي، وقالت حينئذ إن إصدار نظام أندرويد سوف يُطلق "قريباً".

ومع أنه يمكن للمستخدمين الوصول إلى "شات جي بي تي" أو أدوات "أوبن أي إيه" الأخرى عبر واجهة الويب من الأجهزة المحمولة، فإن تطبيقاً مخصصاً للروبوت سيقدم تجربة أفضل

توقعات بالتفوق
وتشير أرقام التحميلات إلى أن نسخة آيفون قد تم تحميلها قرابة نصف مليون مرة في الأسبوع الأول من الإطلاق، ومن شأن تطبيق الأندرويد أن يتفوق على هذا الرقم بسرعة لكون أن قاعدة مستخدمي أندرويد أكبر بكثير.

شات جي بي تي
تعد أداة "شات جي بي تي" ، تقنية حديثة قادرة على محادثة البشر بطريقة سلسة وتقديم إجابات مناسبة عن جميع الأسئلة، فضلاً عن تميزها بقدرتها على الاعتراف بالأخطاء، ورفض الأسئلة غير المناسبة، معتمدة في ذلك على الذكاء الاصطناعي.
ويعمل "شات جي بي تي" على فهم ما تكتبه بدقة أياً كانت اللغة التي تستخدمها من خلال تقنية الذكاء الاصطناعي.

ويتعامل "شات جي بي تي" بطريقة تفاعلية مع المستخدم وكأن شخصاً موجوداً على الناحية الأخرى من المحادثة.
تعتمد محركات البحث العادية على النص المكتوب فقط، لكن "شات جي بي تي" يقوم بتحليل الجملة التي نكتبها، ويعمل على فهم المراد منها، ويحضر الإجابات التي تحتاجها بشكل دقيق.

يتميز "شات جي بي تي" بقدرته على تقديم إجابات شاملة بدلاً من روابط لمقالات.

كما يستطيع شات جي بي تي إعطاء آلاف المعلومات الخاصة بسؤال واحد حال ارتباطها مع في نفس الموضوع.

"سيدتي"