شريط الأخبار
رئيس الديوان الملكي الهاشمي يلتقي وفدا شبابيا السردية تكتب النار تأكل نفسها البلقاء التطبيقية تشارك صقور سلاح الجو الملكي في إنزال المساعدات على الاهل في قطاع غزه "الزياراتُ الملكيةُ … قصةُ حبٍ حقيقية" بدك تعرف سعر الاضحية (البلدي والمستورد) بالعيد ..؟ يوتيوب تي في تطرح ميزة Multiview لأجهزة أندرويد هل تتحكم بك سيارة المستقبل؟ قلق في محله يشعر به بعض السائقين باحثون يحاولون فك طلاسم لغة الإشارة لدى الفيلة الكشف عن موعد إطلاق سيارة كروس روسية جديدة الأردن يشارك في الاجتماع السابع لرؤساء ومديري الطيران المدني في منطقة الشرق الأوسط انطلاق بطولة غرب آسيا للكرة الطائرة الشاطئية في عمان ملاحقة ستطال نانسي عجرم.. والسبب أغنية لـفريد الأطرش! وزارة الاستثمار: أبو ظبي التنموية ADQتؤسس الصندوق الاستثماري للبنية التحتية في الأردن مؤسسة المواصفات والمقاييس تستضيف فعاليّات التجمّع العربيّ للمترولوجيا عاجل وزارة التنمية: 262 مليون دينار مخصصات صندوق المعونة لدعم الأسر ذات الدخل المحدود الصناعة والتجارة : لهذا السبب ارتفعت أسعار الليمون في الأسواق الأمم المتحدة: اهالي غزة يواجهون أزمة لا يمكن تحملها استقرار أسعار الذهب بالأردن عند مستويات قياسية الأحد أوسيك يهزم فيوري في "نزال القرن" ويدخل سجلات الملاكمة إلى جانب محمد علي استقرار أسعار الذهب في الأردن عند مستويات قياسية

الجامعة الهاشمية ومنظمة مكافحة الاتجار بالبشر تبحثان التعاون المشترك

الجامعة الهاشمية ومنظمة مكافحة الاتجار بالبشر تبحثان التعاون المشترك

القلعة نيوز - بحثت الجامعة الهاشمية ومنظمة مكافحة الاتجار بالبشر الأميركية، اليوم الاثنين، سبل التعاون المشترك، من خلال كلية الملكة رانيا للطفولة، لنشر الوعي بقضايا مكافحة الاتجار بالبشر، وحماية الأطفال من الابتزاز الجنسي وجرائم الاستغلال الإلكتروني.

وأكد نائب رئيس الجامعة لشؤون الكليات الإنسانية الدكتور وصفي الروابدة، أهمية إعداد برامج التدريب والتأهيل المشتركة، وتطوير الخطط الدراسية لشمول مفاهيم الاتجار بالبشر، سيما الجرائم التي يتعرض لها الأطفال والأحداث وذوي الإعاقة والنساء، وتطوير برامج الحماية لهم.
من جهته، قال عميد كلية الملكة رانيا للطفولة الدكتور نجاتي بني يونس، إن الجامعة تتطلع إلى تعاون مثمر ودائم مع الشركاء المحليين والدوليين، إذ تسعى لتوقيع مذكرة تفاهم تؤطر العمل المشترك وتنعكس إيجابا على طلبة وخريجي الكلية، خاصة تأهيل الطلبة وتدريبهم للدخول إلى سوق العمل، والعمل مع الجهات المعنية بالطفولة.
بدوره، بين مدير مكتب الأردن لمنظمة مكافحة الاتجار بالبشر أيمن عصفور، أن المنظمة تعمل في العديد من دول العالم للمساعدة في حماية الأطفال وضمان الرعاية المستمرة لهم مع تعزيز الجهود الوقائية التي تفيد الأطفال المعرضين للخطر في جميع أنحاء العالم.
--(بترا)