شريط الأخبار
الأوقاف تنشر أسماء الموظفين والأئمة والواعظات المرافقين لبعثة الحج النائب عطيه : البرلمان العربي يثمن جهود جلالة الملك في إرسالها المساعدات الإنسانية والإغاثية الى غزة صحة غرة تطالب الجنايات الدولية بالتحقيق في اغتيال الطبيب البرش مندوبا عن الملك وولي العهد.. العيسوي يعزي عشيرتي الكباريتي والمحسين وآل الشرع الجمارك: تُحذر من صفحات تدعي مزادات عبر روابط وهمية ورسائل احتيالية ترجيح وصول عدد سكان الأردن إلى 12.5 مليون مع نهاية عام 2028 العيسوي يلتقي وفدا من جميعة نشامى الولاء والإنتماء- صور الاتفاق بين "حماس" و"إسرائيل" بات وشيكاً... وإطلاق سراح الأسرى على 3 مراحل الدبلوماسية الأمريكية هالة هاريت تكشف دوافع استقالتها من وزارة الخارجية راصد : 1178 أردنياً ينوون الترشح للانتخابات حتى مساء الجمعة صحيفة: اميركا دعت قطر لطرد حماس إن رفضت الصفقة نواب ديمقراطيون يحضون بايدن على النظر في وقف إمدادات الأسلحة لإسرائيل القاهرة الإخبارية: وفد حماس يصل مصر وتقدم ملحوظ بالمفاوضات الأردن يستضيف منتدى للدول الإسلامية حول الاقتصاد الرقمي المرأة الأردنية تستعد لانتخابات 2024 في ظل القانون الجديد مسؤولة أممية: شمال غزة يعاني مجاعة شاملة تتجه إلى جنوب القطاع 1242 اعتداء نفذها الاحتلال ومستوطنوه خلال نيسان الماضي بالضفة والقدس وفاة أردني بالسعودية اثر حادثة تسمم جماعي حملات أمنية واسعة في محافظات إربد والعقبة ومناطق البادية الشمالية - صور وفاة الأمير الشاعر بدر بن عبدالمحسن

نصائح ذهبية لحياة زوجية سعيدة

نصائح ذهبية لحياة زوجية سعيدة

القلعة نيوز- بالطبع! إليكم بعض النصائح الذهبية التي يمكن أن تساعدكم على بناء حياة زوجية سعيدة ومليئة بالمحبة والاستقرار:


1. التواصل المفتوح: كونوا صادقين ومفتوحين في التحدث حول مشاعركما واحتياجاتكما استمعوا بعناية لبعضكما البعض وحاولوا فهم وجهات نظر بعضكما البعض.

2. الاحترام المتبادل: احترموا بعضكما البعض كشركاء وأفرادٍ مستقلين احترموا خصوصية الآخر وحقه في الرأي والاختلاف.

3. التقدير والامتنان: اظهروا التقدير والامتنان لجهود بعضكما البعض قدموا الثناء والشكر بصدق للأمور الصغيرة والكبيرة التي يفعلونها لتجعل الحياة أفضل.

4. تقديم الدعم: كونا داعمين لبعضكما البعض في أوقات الصعوبات والتحديات كونا شركاء في مواجهة الصعاب وتحقيق الأهداف.

5. المرح والضحك: ابتسموا واضحكوا معًا الضحك والمرح يجلبان السعادة ويعززان الروابط العاطفية.

6. التسامح والعفو: كونا مستعدين للتسامح والغفران في حالات الخلافات والنقاشات. لا تحتفظا بالغضب والانزعاج لفترات طويلة.

7. وقت للتواصل الرومانسي: خصصا وقتًا للتواصل الرومانسي والاستمتاع بوقتكما سويًا. اصنعا أوقاتًا خاصة للنزهات والمواعيد الرومانسية.

8. الاهتمام بالجوانب الجنسية: لا تتجاهلا الجانب الجنسي في العلاقة كونا مفتوحين لمشاركة احتياجاتكما وأفكاركما حول الجوانب الجنسية.

9. القبول والحب الذاتي: احتضنا أنفسكما واقبلا بأنفسكما كما أنتما تقبلا بعضكما البعض بكل الصعوبات والجوانب الإيجابية والسلبية.

10. التطور المستمر: كونا على استعداد للتطور والتعلم من تجاربكما واستمرار النمو كأفراد وكزوجين.

العلاقات الزوجية تحتاج إلى عناية واهتمام مستمرين تعلموا من بعضكما البعض وكونا فريقًا يدعم بعضه البعض ويتمتع بالحب والسعادة.