شريط الأخبار
قاضي القضاة يتسلم نسخة من كتاب ..الامير الحسين ، مستقبل شعب وأمل أمة من القلعة نيوز المكتبة الوطنية تكرم القلعة نيوز و الزميل الحجايا .. الصرايرة رئيساً لمجلس أمناء الجمعية الأردنية للثقافة الرياضية 20 مليار دينار قيمة الأوراق المالية المسجلة بمركز الإيداع نهاية شباط "خارجية فلسطين": اليمين الإسرائيلي يتعمد تفجير الأوضاع في الضفة منتخب الطاولة البارالمبي يشارك في بطولة إيطاليا الدولية المفتوحة بورصة عمان تغلق تداولاتها على انخفاض السفير الفرنسي: وقف إطلاق النار في غزة أولوية بالنسبة لباريس منتخب الناشئين لكرة اليد يحل بالمجموعة الرابعة في البطولة الآسيوية الحجايا يسلم رئيس المحكمة الدستورية المحادين نسخة من كتاب .. ولي العهد الأمير الحسين ، مستقبل شعب وأمل أمة الذي اصدرتة القلعة نيوز ولي العهد يزور أسرة الشهيد الرائد راشد الزيود (صور) الملك يتقبل أوراق اعتماد عدد من السفراء (اسماء) الفلسطينيون رسميا وشعبيا يثمّنون عاليا الدور الأغاثي المتميز لجلالة الملك وقواتنا المسلحه في دعمهم .. ويؤكدون" إنزالات الجيش العربي الجوية بلسم لجراحات كل الفلسطينين خاصة الغزيين"( مقابلات ) مؤسسة ولي العهد: التحاق 4 طلاب جدد بالبرنامج التدريبي في إيرباص العالمية إقرار معدل قانون السياحة خطة استراتيجية وطنية للوقاية من المخدرات بعد كمين المقاومة في عبسان الكبيرة.. لواء احتياط: ما جرى فضيحة وبهذا الأداء لن ننتصر مندوباً عن رئيس الوزراء.. وزير الصحة يرعى الاحتفال بحصول مستشفيات البشير على اعتمادالمؤسسات الصحية 9 لجان في الأعيان تجتمع لوضع خطط تحديث المنظومة الأكاديمية د.الخصاونة يؤكد لوفد " الشيوخ الامريكي" على اهمية الشراكة الاستراتيجيه مع واشنطن لدعم الاردن تنمويا

شاهد بالفيديو :مذيع أخبار يطلب يد زميلته على الهواء "فيديو"

شاهد بالفيديو :مذيع أخبار يطلب يد زميلته على الهواء فيديو

القلعة نيوز: -

فاجأ مذيع أخبار في قناة "WRCB" الأمريكية زميلته بطلب يدها للزواج على الهواء مباشرة.
وفوجئت المذيعة كورنيليا نيكلسون بحبيبها رايلي ناجل، وهو يقتحم الاستوديو حاملًا باقة ورد، ثم طلب يدها للزواج.
وكانت "نيكلسون" تقدم نشرة الأخبار المعتادة، وفوجئت بتقرير إخباري يتحدث عن قصة حبها مع حبيبها الذي يعمل معها بنفس القناة.
ومع نهاية التقرير، ظهر "ناجل" حاملا باقة من الزهور الحمراء، وقال في التقرير: "التقينا في مونتانا منذ نحو 4 سنوات، بينما كنا نعمل في محطة إخبارية مختلفة".
وأضاف: "انجذبت إليك بشدة عندما التقينا للمرة الأولى"، وراح يغازلها قائلًا: "شخصيتك مذهلة، أنت مشرقة للغاية، تضيئين المكان عندما تدخلين إليه، وترسمين ابتسامة على وجه الجميع".
وأردف: "أنت السبب الرئيس لكوني ما زلت أعمل في مجال الأخبار، تدفعينني للعمل بشكل أفضل، كما في جوانب أخرى من حياتي"، ثم جثا على ركبة واحدة وقال: "كورنيليا.. هل تقبلين الزواج بي؟".
وبدت كورنيليا في حالة ذهول، وقالت: "نعم"، وانتشر الفيديو على نطاق واسع بمنصات التواصل الاجتماعي، وسط تعليقات تبدي الإعجاب بالطريقة التي تقدم فيها رايلي لحبيبته.