شريط الأخبار
المدارس الخاصة: إقبال ضعيف على حجز المقاعد للعام الدراسي القادم بني مصطفى: الوزارة تسعى للتركيز على تنمية قطاع الطفولة المبكرة وتأمين بيئة آمنة للطفل الكويت والأردن الأكثر تضررا.. أستراليا تحظر تصدير الأغنام الحية بحراً​​​​​​​ أورنج الأردن ومديرية الأمن العام تستكشفان اَفاق التطور المرتبطة بالذكاء الاصطناعي في عمليات الأمن العام "زين" أفضل مؤسسة في "ريادة الاستدامة" و"تمكين المرأة" في الشرق الأوسط عاجل- إرادة ملكية بتعيين رئيس وأعضاء مجلس إدارة محطة الإعلام العام المستقلة "الطاقة والمعادن" ترجح استبدال جميع العدادات الكهربائية بعدادات ذكية العام المقبل ارتفاع حصيلة العدوان على غزة إلى 36096 شهيدا و81136 مصابا شخصية ولي العهد:رحلة عبر العقل والقلب والتربية انتخابات "تنفيذية"اتحاد طلبة الجامعة الاردنية: هزيمة " التيار الاسلامي " المدعوم من جماعة الاخوان المسلمين ، وفوز ساحق ل"تيارالنشامى والوطنيين والمستقلين ".. وانتخاب اللجان (اسماء وصور وارقام ) في سياق حديث ولي العهد السربل يشارك في أمسية للإعلام السياحي بالرياض الفنان احمد الشبح موهبة فنية صاعدة في عالم الغناء الأميرة آية تُتوج سيدات لبنان ورجال عُمان ابطالاُ لـ "الطائرة" الشاطئية العربية مذكرة تفاهم بين المجلس الأعلى للعلوم والتكنولوجيا وجامعة الحسين بن طلال ديما القيسي تكتب: متطلبات المرحلة القادمة: الواقعية والمرونة من أجل أردن أفضل عمان الأهلية تختتم مشاركتها ببرنامج إعداد قادة التنمية المستدامة عمان الأهلية تستقبل خرّيجها محمد زعترة الحاصل على وسام جلالة الملك للتميز صفوة الإسلامي و"نتورك إنترناشيونال" يوقعان اتفاقية تعاون مشترك لتوفير حلول دفع إلكتروني مبتكرة إطلاق أطول رساله في التاريخ من مادبا

6 أسرار للتمتع بأظافر مثالية من حفل الزفاف إلى شهر العسل

6 أسرار للتمتع بأظافر مثالية من حفل الزفاف إلى شهر العسل

القلعة نيوز - تعد تسريحة الشعر والمكياج من المكونات الأساسية لمظهر جمالك في حفل الزفاف، ولكن يمكن القول أن يديك ستكونان مركز الاهتمام الحقيقي. خاصة بعد أن يستقر خاتم الزواج الجديد على إصبعك الأيسر، لذلك سيرغب الجميع في إلقاء نظرة خاطفة على مجوهراتك ويدك؛ لهذا تتوجه العديد من العرائس إلى صالون الأظافر لتجميلها. وهناك خطوات معينة يمكنك اتخاذها لإطالة مدة طلاء الأظافر حتى بعد شهر العسل، وفقًا لما ذكره موقع" brides".


اعتني بأظافرك في الوقت المناسب
تتضمن الخطوة الأولى حجز لصالون التجميل الأظافر قبل يومين إلى ثلاثة أيام من حفل زفافك للتأكد من أن أظافرك تبدو مصقولة قدر الإمكان.

اختيار الطلاء طويل الأمد
إن المانيكير الجل هو الخيار الأفضل للعرائس لأن هذا النوع من علاجات التجميل مصمم لتعزيز نتائج طويلة الأمد. نظرًا لأن أظافر الجل تظل سليمة لمدة أسبوعين على الأقل، والتركيبة القوية مقاومة للتآكل، لذلك يمكنك أن تتسخ يديك دون القلق بشأن تأثير تنظيفها على أظافرك.


اختيار مظهرًا قليل الصيانة
على الرغم من أن اللون الأبيض هو اللون المثالي لحفل الزفاف، إلا أن اللون يمكن أن يتسخ بسهولة بدل من ذلك فاللون الوردي الشفاف هو الأفضل والمناسب ، وخاصة إذا كانت بحواف مستديرة.


ضعي طبقة علوية بانتظام
إذا كنتِ تحصلين على مانيكير عادي، سواء كان ذلك من محترف داخل صالون تجميل أو بنفسك، فإن وضع طبقة علوية من الظل الشفاف كل يومين طريقة مثالية لتطيلي عمر وحيوية مظهر أظافرك. هذا لا يساعد في لمعان أظافرك فحسب، بل ستبقى أظافرك أيضًا محمية من العناصر الطبيعية التي قد تضعفها.

رطبي البشرة الخاصة بك
سيؤدي ترطيب البشرة إلى تقوية أظافرك، مما يمنع التقصف أو التشقق من إتلاف مانيكيرك. بالإضافة إلى ذلك، فإن حبس الرطوبة في قاعدة أظافرك سيولد مظهرًا أكثر لمعانًا بشكل ملحوظ.

حماية أظافرك من أعمال المنزل
قبل يومك الكبير، من المهم أن تكوني لطيفة جدًا مع أظافرك، بغض النظر عن نوع المانيكير الذي تحصلين عليه، ولكن بشكل خاص العادي. وإذا كنت تقومين بغسل الأطباق أو مسح الأسطح المحيطة بمنزلك بالمواد الكيميائية، ينصح الخبراء بارتداء القفازات كإجراء وقائي.


"اليوم السابع"