شريط الأخبار
رد فعل الملك تشارلز الثالث على هزيمة إنجلترا في نهائي بطولة أوروبا أجواء صيفية فوق المرتفعات وحارة بباقي المناطق بعد العبوات الناسفة في سيارته.. العثور على "جهاز مشبوه" في منزل مطلق النار على ترامب نصار القيسي .. الرقم الصعب في الدائرة الثالثة .. قاعدة شعبية مؤثرة وعودة الى قبة البرلمان بقوة النفط يواصل خسائره والدولار يرتفع في أعقاب محاولة اغتيال ترامب أفضل المنتجات لاستعادة صحة الكبد "الواد محروس بتاع الوزير".. "الزعيم" يتصدر التريند في مصر بعد محاولة اغتيال ترامب سوريا.. سحب بطارية من مريء طفل عمره 5 سنوات بعد 6 أيام من ابتلاعها المحامي رائد ابو العثم يتقدم ببلاغ إلى النائب العام حول وسائل الغش في التوجيهي مجموعة نصائح لنوم هادئ ارتفاعات متتالية لدرجات الحرارة بدءً من الثلاثاء ارتفاع السيولة المحلية الى 43 مليار دينار نهاية نيسان بالاسماء ... وظائف شاغرة متعددة ومدعوون للتعيين بايدن: الانتخابات الأميركية ستكون "فترة اختبار" بعد إطلاق النار على ترامب الفيصلي يفسخ عقد شفيع الجزر والخيار والزهرة بـ60 قرش في السوق المركزي اليوم انطلاق الاجتماع الـ 15 لمجلس الشراكة الأردني الأوروبي اليوم في بروكسل ماذا حدث في ميامي؟.. فوضى واعتقالات وتأجيل نهائي كوبا أمريكا! مذكرات تبليغ مواعيد جلسات محاكمة لأردنيين (أسماء) بلدية الزرقاء تنشر أسماء مواطنين ترتبت عليهم مبالغ مالية

سامسونج تعلن عن الإطلاق العالمي لأجهزة Galaxy Z Flip5 و Galaxy Z Fold5 وسلسلة Galaxy Watch6 و Galaxy Tab S9

سامسونج تعلن عن الإطلاق العالمي لأجهزة Galaxy Z Flip5 و Galaxy Z Fold5 وسلسلة Galaxy Watch6 و Galaxy Tab S9

·الجيل الجديد من الأجهزة القابلة للطي والساعات والأجهزة اللوحية من سامسونج يتخطى حدود تجربة المستخدم

القلعة نيوز- أعلنت شركة سامسونج للإلكترونيات المحدودة اليوم عن الإطلاق العالمي لأجهزة Galaxy Z Flip5 و Galaxy Z Fold5 وسلسلة Galaxy Watch6 وسلسلة Galaxy Tab S9.

وقال تي إم روه، الرئيس والمدير التنفيذي لوحدة أعمال "إم إكس بيزنيس" MX Business في سامسونج: "ظهرت استجابة المستخدمين الأوائل لأجهزة Galaxy الجديدة من خلال زخم الطلب المسبق. ومن خلال طرحنا لسلسلتي الهواتف Galaxy Z Flip5 و Z Fold5 وسلسلة الساعات Watch6 وسلسلة الأجهزة اللوحية Tab S9، فإننا نهدف إلى توفير الأحدث والأفضل في كل فئة، وتزويد عملائنا بتجارب جديدة وجذابة تلبي مختلف أنماط الحياة. ويسعدنا أن نرى صدى رؤيتنا مع المستهلكين في جميع أنحاء العالم".

وتنتمي السلسلتان Galaxy Z Flip5 و Galaxy Z Fold5 إلى الجيل الخامس من أجهزة سامسونج الثورية القابلة للطي، حيث تقدمان تجارب فريدة من خلال التصميمات وعوامل الشكل المثالية، بما في ذلك "المفصلة المرنة" الجديدة. وشهد الجهازان المبتكران مستوى عالياً من الطلب في جميع أنحاء العالم، مع تسجيل أرقام طلبات مسبقة حطمت الأرقام القياسية في العديد من الأسواق، مثل أمريكا اللاتينية وجنوب شرق آسيا وأوروبا، بعد أن اختار 65% من المستهلكين هاتف Galaxy Z Flip5 ذي الشكل الأيقوني المتميز.

ومن خلال الميزات المبتكرة التي توفرانه، مثل التحليل العميق للنوم والإحصاءات الشخصية للياقة البدنية والميزات الصحية الشاملة، إضافة إلى الأداء القوي والشاشات الأكبر التي تساعد على تحقيق مستويات أفضل للصحة والرفاهية، فقد حظي الهاتفان Galaxy Watch6و Galaxy Watch6 Classic بترحيب واسع في جميع أنحاء العالم، مع ارتفاع الطلب عليهما.

وتتوفر سلسلة Galaxy Tab S9 بثلاثة طرازات، وهي: Galaxy Tab S9 Ultra و S9+ وS9. وتقدم السلسلة ذاتها تجربة كمبيوتر لوحي فريدة من نوعها بفضل تزويدها بشاشات من نوع Dynamic AMOLED 2Xالرائدة على مستوى الصناعة، وتصنيف IP68 عبر جميع الطرز الثلاثة مع وجود قلم S Pen. ومن بين العملاء الذين طلبوا سلسلة Galaxy Tab S9 مسبقًا، استحوذ الجهاز Tab S9 Ultra على ما نسبته 60% من حجم الطلب. وتم تصميم سلسلة Galaxy Tab S9 للارتقاء بالإنتاجية البديهية، كما أنها تساعد على إنشاء حافظات إبداعية سلسة بين الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية، استنادًا إلى منظومة جالكسي.

وستتوافر السلاسل Galaxy Z Flip5 و Galaxy Z Fold5 و Galaxy Watch6 و Galaxy Tab S9 في أسواق محددة، بما في ذلك أوروبا وأمريكا الشمالية والصين وكوريا في 11 أغسطس، في حين تخطط الشركة لإطلاقها في دول إضافية قريبًا.

ويتوفر Galaxy Z Flip5 بألوان مستوحاة من الطبيعة، وهي: النعناع والغرافيت والكريم واللافندر، إضافة إلى إتاحة مجموعة من الملحقات، بما في ذلك حقيبة الأدوات الشفافة وحقيبة من نوع Flipsuit[1]. أما السلسلة Galaxy Z Fold5 فستتوفر هي الأخرى بمجموعة مختارة من الألوان المتطورة، ومنها: الأزرق الجليدي، والأسود الفانتوم، والكريم، مع تزويدها بملحقات جديدة، بما في ذلك حافظة رفيعة لقلم S Pen[2] تمتاز بالشكل العملي والأنيق. وللباحثين عن الجماليات المخصصة، ستتوفر ألوان فريدة وحصرية عبر الإنترنت لكلا الجهازين، ويمكن الاطلاع عليها عبر موقع الشركة Samsung.com. كما ستحصل عند شرائك جهاز Galaxy Z Flip5 أو Galaxy Z Fold5 على تلفزيون Crystal UHD بسعة 50إنش مجانا و لكمية محدودة.

وتأتي سلسلة ساعات Galaxy Watch6 في خيارين للحجم، وهما: 44 ملم باللونين الجرافيت والفضي، و 40 ملم باللونين الجرافيت والذهبي. وتتوفر الساعة Galaxy Watch6 Classic ، بإطارها الدوار المفضل للكثيرين، بأحجام 43 ملم و 47 ملم، وتأتي باللونين الأسود والفضي.



[1] تباع الملحقات بشكل منفصل. قد يختلف مدى توفر الطراز واللون حسب البلد أو مزود شبكة المحمول.

[2] يُباع إصدارS Pen Foldبشكل منفصل. تُباع حافظة قلمS Penالنحيفة(بالإضافةإصدار(S Pen Foldبشكل منفصل. إصدارS Pen Foldمتوافق فقط معGalaxy Z Fold5وGalaxy Z Fold4وGalaxy Z Fold3 5G.حافظةS Penرفيعة معدة مسبقًا وإصدارS Pen Foldمن الألوان تتضمن جراب جرافيت مع قلمSأسود ، وعلبة رملية مع قلمSبلون المشمش وعلبة زرقاء ثلجية مع قلمS Pen