شريط الأخبار
جمعية الفنادق ترافق الصحفيين والإعلاميين في جولة بالبتراء المطالبة باهتمام حكومي بقطاع السياحة وتشجيع السياحة الداخلية وتخفيض فاتورة الطاقة الدكتور حسين الرحامنة مرشحا عن دائرة البلقاء .. ماض عريق ومستقبل واعد مندوبا عن الملك وولي العهد.. العيسوي يعزي قبيلة بني صخر/ الفايز الملك يرعى اختتام مؤتمر مستقبل الرياضات الإلكترونية وزير الخارجية البحريني يزور دمشق لأول مرة منذ 2011 بايدن لنتنياهو: ضرورة التقدم في استمرار تسليم المساعدات في غزة محافظة يتفقد عدد من المدارس في العقبة 26 المقبل موعد طلب سجلات الناخبين .. و30 تموز بدء استقبال طلبات الترشح الجنايدة يهنيء بعيد ميلاد الأمير رجوة الحسين عبدالله فضيل النهار يكتب: مكانة الشباب في المشهد السياسي في ظل تعديل قانون الانتخاب هلالات : الخدمات تواجه تحديات حرجة عدة في البتراء ويطالب الحكومة التدخل..صور أستاذ بجامعة كولومبيا: جهات سياسية وراء تدخل الشرطة بالجامعات "علماء السعودية": الحاج دون تصريح آثم شرعاً توقيف مرشحة الرئاسة الأمريكية جيل ستاين في احتجاجات مؤيدة لفلسطين هل صدق هوغربيتس؟ سلسلة من الزلازل تضرب عدة دول في يوم واحد نسبة تسجيل أهداف متوسطة في الجولة السابعة عشر بدوري المحترفين الفراية يرأس اجتماعاً لمتابعة جهود إزالة الاعتداءات على مصادر المياه اتفاقية تعاون بين شركة بلادور و شركة أوتوهوب لصيانة المركبات ( بالفيديو ) الرئيس الفلسطيني يحذر : بقي ضربة صغيره بعد اجتياح رفح، لتحصل اكبر كارثة في تاريخ الشعب الفلسطيني خلال لقائه د. الخصاونة : الرئيس الفلسطيني يثّمن من الرياض مواقف الملك الداعمه للقضية الفلسطينيه ووقف فوري للحرب في غزة

سامسونج تعلن عن الإطلاق العالمي لأجهزة Galaxy Z Flip5 و Galaxy Z Fold5 وسلسلة Galaxy Watch6 و Galaxy Tab S9

سامسونج تعلن عن الإطلاق العالمي لأجهزة Galaxy Z Flip5 و Galaxy Z Fold5 وسلسلة Galaxy Watch6 و Galaxy Tab S9

·الجيل الجديد من الأجهزة القابلة للطي والساعات والأجهزة اللوحية من سامسونج يتخطى حدود تجربة المستخدم

القلعة نيوز- أعلنت شركة سامسونج للإلكترونيات المحدودة اليوم عن الإطلاق العالمي لأجهزة Galaxy Z Flip5 و Galaxy Z Fold5 وسلسلة Galaxy Watch6 وسلسلة Galaxy Tab S9.

وقال تي إم روه، الرئيس والمدير التنفيذي لوحدة أعمال "إم إكس بيزنيس" MX Business في سامسونج: "ظهرت استجابة المستخدمين الأوائل لأجهزة Galaxy الجديدة من خلال زخم الطلب المسبق. ومن خلال طرحنا لسلسلتي الهواتف Galaxy Z Flip5 و Z Fold5 وسلسلة الساعات Watch6 وسلسلة الأجهزة اللوحية Tab S9، فإننا نهدف إلى توفير الأحدث والأفضل في كل فئة، وتزويد عملائنا بتجارب جديدة وجذابة تلبي مختلف أنماط الحياة. ويسعدنا أن نرى صدى رؤيتنا مع المستهلكين في جميع أنحاء العالم".

وتنتمي السلسلتان Galaxy Z Flip5 و Galaxy Z Fold5 إلى الجيل الخامس من أجهزة سامسونج الثورية القابلة للطي، حيث تقدمان تجارب فريدة من خلال التصميمات وعوامل الشكل المثالية، بما في ذلك "المفصلة المرنة" الجديدة. وشهد الجهازان المبتكران مستوى عالياً من الطلب في جميع أنحاء العالم، مع تسجيل أرقام طلبات مسبقة حطمت الأرقام القياسية في العديد من الأسواق، مثل أمريكا اللاتينية وجنوب شرق آسيا وأوروبا، بعد أن اختار 65% من المستهلكين هاتف Galaxy Z Flip5 ذي الشكل الأيقوني المتميز.

ومن خلال الميزات المبتكرة التي توفرانه، مثل التحليل العميق للنوم والإحصاءات الشخصية للياقة البدنية والميزات الصحية الشاملة، إضافة إلى الأداء القوي والشاشات الأكبر التي تساعد على تحقيق مستويات أفضل للصحة والرفاهية، فقد حظي الهاتفان Galaxy Watch6و Galaxy Watch6 Classic بترحيب واسع في جميع أنحاء العالم، مع ارتفاع الطلب عليهما.

وتتوفر سلسلة Galaxy Tab S9 بثلاثة طرازات، وهي: Galaxy Tab S9 Ultra و S9+ وS9. وتقدم السلسلة ذاتها تجربة كمبيوتر لوحي فريدة من نوعها بفضل تزويدها بشاشات من نوع Dynamic AMOLED 2Xالرائدة على مستوى الصناعة، وتصنيف IP68 عبر جميع الطرز الثلاثة مع وجود قلم S Pen. ومن بين العملاء الذين طلبوا سلسلة Galaxy Tab S9 مسبقًا، استحوذ الجهاز Tab S9 Ultra على ما نسبته 60% من حجم الطلب. وتم تصميم سلسلة Galaxy Tab S9 للارتقاء بالإنتاجية البديهية، كما أنها تساعد على إنشاء حافظات إبداعية سلسة بين الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية، استنادًا إلى منظومة جالكسي.

وستتوافر السلاسل Galaxy Z Flip5 و Galaxy Z Fold5 و Galaxy Watch6 و Galaxy Tab S9 في أسواق محددة، بما في ذلك أوروبا وأمريكا الشمالية والصين وكوريا في 11 أغسطس، في حين تخطط الشركة لإطلاقها في دول إضافية قريبًا.

ويتوفر Galaxy Z Flip5 بألوان مستوحاة من الطبيعة، وهي: النعناع والغرافيت والكريم واللافندر، إضافة إلى إتاحة مجموعة من الملحقات، بما في ذلك حقيبة الأدوات الشفافة وحقيبة من نوع Flipsuit[1]. أما السلسلة Galaxy Z Fold5 فستتوفر هي الأخرى بمجموعة مختارة من الألوان المتطورة، ومنها: الأزرق الجليدي، والأسود الفانتوم، والكريم، مع تزويدها بملحقات جديدة، بما في ذلك حافظة رفيعة لقلم S Pen[2] تمتاز بالشكل العملي والأنيق. وللباحثين عن الجماليات المخصصة، ستتوفر ألوان فريدة وحصرية عبر الإنترنت لكلا الجهازين، ويمكن الاطلاع عليها عبر موقع الشركة Samsung.com. كما ستحصل عند شرائك جهاز Galaxy Z Flip5 أو Galaxy Z Fold5 على تلفزيون Crystal UHD بسعة 50إنش مجانا و لكمية محدودة.

وتأتي سلسلة ساعات Galaxy Watch6 في خيارين للحجم، وهما: 44 ملم باللونين الجرافيت والفضي، و 40 ملم باللونين الجرافيت والذهبي. وتتوفر الساعة Galaxy Watch6 Classic ، بإطارها الدوار المفضل للكثيرين، بأحجام 43 ملم و 47 ملم، وتأتي باللونين الأسود والفضي.



[1] تباع الملحقات بشكل منفصل. قد يختلف مدى توفر الطراز واللون حسب البلد أو مزود شبكة المحمول.

[2] يُباع إصدارS Pen Foldبشكل منفصل. تُباع حافظة قلمS Penالنحيفة(بالإضافةإصدار(S Pen Foldبشكل منفصل. إصدارS Pen Foldمتوافق فقط معGalaxy Z Fold5وGalaxy Z Fold4وGalaxy Z Fold3 5G.حافظةS Penرفيعة معدة مسبقًا وإصدارS Pen Foldمن الألوان تتضمن جراب جرافيت مع قلمSأسود ، وعلبة رملية مع قلمSبلون المشمش وعلبة زرقاء ثلجية مع قلمS Pen