شريط الأخبار
الدفاع المدني: 354 حادث إطفاء وحرائق أعشاب خلال 24 ساعة أكثر من 11 ألف طلب اعتراض على جداول الناخبين الأولية جمع 150 كغم نفايات بالحملة الـ12 لتنظيف جوف البحر في منطقة الشاطئ الجنوبي بالعقبة شاهد بالصو ر والفيديو :للمرة الاولى في السعودية : طائرات بدون طيار تلاحق مخالفي أنظمة الحج أجواء جافة وحارة في معظم المناطق حتى الاثنين القلعة نيوز تشارك الجيش العربي في انزال جوي فوق قطاع غزة للمرة الثالثة على التوالي امس الخميس .. صور الانزالات الجوية الاردنيه الانسانيه الى غزة :ارتفع عددها اليوم الى 105 اضافة الى 260 انزالا بمشاركة دولية ( صور) تصل إلى 72 درجة.. الصحة السعودية تحذر الحجاج بشأن الطقس الانتخابات النيابيه : اكثرمن 11 الف اعتراض حتى اليوم على جداول الناخبين والاعتراضات مستمره معالي الشيخ فيصل الحمود المالك الصباح يهنيء الحجايا المركزي الأردني يُثبت أسعار الفائدة على أدوات السياسة النقدية إرادتان ملكيتان بالسفيرين غنيمات والشبار إرادة ملكية بتعيين الشعلان أمينًا عامًا للمجلس الاقتصادي والاجتماعي إعادة تشكيل هيئة امناء مؤسسة الحسين للسرطان برئاسة الأميرة غيداء طلال مندوبا عن الملك وولي العهد.. العيسوي يعزي عشيرة بني مصطفى حزب الله يشن هجومًا صاروخيًا على 9 مواقع إسرائيلية "خارجية الأعيان" تبحث تعزيز العلاقات البرلمانية مع الصين خطط أمنية ومرورية خلال عطلة عيد الأضحى المبارك المهندس هيثم المجالي يكتب: اليوبيل ..الوقفة والمراجعة واستعادة الدور تكريمالجهود العيسوي :درع جمعية المختار الخيرية التنموية من رئيس الجمعية عضو مؤسس حزب عزم

حورية فرغلي تنهار على الهواء: 21 عاما بدون حب

حورية فرغلي تنهار على الهواء: 21 عاما بدون حب

القلعة نيوز - فاجأت الفنانة المصرية حورية فرغلي جمهورها ومحبيها وفتحت خزانة أسرارها وكشفت العديد من الخفايا عن حياتها الشخصية في أحدث ظهور إعلامي.

وقالت حورية، خلال استضافتها في برنامج تامر شلتوت "في العمق"، إنها ترتبط بالعديد من الذكريات مع خطيبها الراحل رغم مرور 21 عامًا على وفاته، وكشفت أنها لم تستطع أن تمحو هذا الحب أو ترتبط برجل غيره، معتبرة أنها لم تعش الحب غير مرة واحدة معه قبل 21 عاما.

وكشفت أنه كان يعاني من بعض الظروف الصحية إذ كان وزنه 175 كيلو ولديه مشكلة في ساقه اليسرى ورغم ذلك كانت تراه أجمل الرجال في عيونها، مضيفة: "الناس كلها كانت تقول إيه الجنان ده، لكن مكنتش ببص لكلامهم بصيت لقلبه واللي جواه".

وأكملت حديثها بحزن عن خطيبها الراحل: "من ساعة ما مات وأنا مش لاقية حد غيره، أنا شُفت الحب مرة واحدة في حياتي مع خطيبي اللي توفى ومن بعده محبتش حد تاني، كفاية أني سامعة صوته، كفاية وجوده في المكان ريحة برفانه".

وتابعت وهي تبكي: "قضينا سنتين سوا متخانقناش مرة، بدور على حبه مش لاقية، ساعات بقول لنفسي أنا شُفت الحب ده كله ليه لما في الآخر هيتاخد مني، لكن ربنا اللي عايز كدة".

وتطرقت حورية لموضوع الارتباط وطبيعة من يتقدمون لخطبتها، قائلة: "من بعد وفاته مرتبطش بحد ولا حد اتقدم لي، مش عارفة ليه، بتحب كتير بس بتصدم لما أعرف السن"، وضربت مثالا: "في شاب بعت لي رسالة طويلة يعبر فيها عن حبه لي، قلت له أنت عندك كام سنة، قالي 22 سنة قُلت له انت قولي يا طنط".

وخلال الحوار، كشفت الفنانة أنها لا تخرج من منزلها ولا يوجد لديها صداقات وتعشق الحيوانات والعيش بمفردها، قائلة: "معنديش صحاب ومبخرجش خالص، مبخرجش مع الناس لان محدش بيعزمني على حاجة".

وتابعت: "وبحب الحيوانات جدًا، كان عندي 13 كلب دلوقتي بقا 1، وعندي 8 أحصنة، واتعودت أعيش لوحدي وبراحتي، بيتهيألي لو اتجوزت مش هستحمل حد ينام جمبي على السرير، كمان هيبقى في مشكلة، لأني بحب أمشي في شقتي براحتي واجري مع الكلاب، مش شرط كل يوم ميكب وشعر ورموش، أنا باكل ضوافري أصلا".

وتطرقت حورية لطفولتها، موضحة أنها مرت بمرحلة طفولة قاسية بعد انفصال والديها خلال 48 ساعة فقط من ولادتها ما اثر عليها بشكل كبير، مضيفة: "طفولتي كانت صعبة وهي أكتر حاجة عايزة أنساها لأني أتحرمت من الطفولة والمراهقة".

وكشفت: "الدادة بتاعتي كانت أحن واحدة عليّ، كانت فلبينية وقعدت معايا لحد ما بقى عندها 73 سنة وماتت، كنت بقولها ياتيتا، زوج ماما كان حنين عليّ، وزوجة بابا ماتت في غارة من غارات العراق، ورأسها طارت قدام عيالها ماتت موتة صعبة".