شريط الأخبار
امريكا تعاقب ابو عبيده ..- حذيفة سمير عبد الله الكحلوت -باسمه الحقيقي ..كيف ولماذا ؟ امريكا تعاقب ابو عبيده ..كيف ولماذا ؟ تضامنا مع اهلنا في غزة : مسير ات شعبيه حاشده في مختلف محافظات المملكه القوات المسلحة الاردنية :مقتل شخصين أثناء محاولة تسلل وتهريب في اشتباك مع "حرس الحدود" توقعات أميركية بحدوث "هجوم إيراني كبير" ضد إسرائيل الجمعة الحكومة تقترض 2.050 مليار دينار كسندات وأذونات خزينة منذ بداية العام وفاتان و4 إصابات خطرة اثر حادث سير على الطريق الصحراوي الفيصلي: النجم كحلان يعاني من مشكلة في القلب .. ويرسله إلى قطر الاحتلال الإسرائيلي يرتكب 8 مجازر في غزة خلال 24 ساعة شهيدان برصاص الاحتلال الإسرائيلي في طوباس ومخيمها استشهاد 25 فلسطينيا بقصف الاحتلال الإسرائيلي لمنزل وسط مدينة غزة بايدن يتعهد بالدفاع عن الفلبين إذا تعرضت لـ"هجوم" في بحر الصين الجنوبي ارتفاع على درجات الحرارة الإعدام لمليارديرة نهبت 12 مليار دولار! تعديل على دوام المدارس بعد انتهاء عطلة العيد الاحتلال يغتال رئيس شرطة جباليا المكلف بتنظيم توزيع المساعدات في شمال غزة امطار رعدية في الأردن وفيات اليوم الجمعة الحرب تلقي بظلال "كئيبة" على عيد فلسطينيي الداخل نصف عام من حرب غزة...شهادات ل" قناة الحرة الامريكيه" عن" الكابوس الأسود " و " اليوم المشؤوم"

باربي وجون سينا في موسم الرياض 2023

باربي وجون سينا في موسم الرياض 2023

القلعة نيوز- - كشف المستشار تركي آل الشيخ، رئيس هيئة الترفيه السعودية، الأحد، عن تفاصيل موسم الرياض 2023.

وينطلق موسم الرياض في 28 أكتوبر/ تشرين الأول المقبل تحت شعار "BigTime".

أكد آل الشيخ أن الموسم الجديد سيكون "مختلفاً"، وسيهدف إلى خلق أكثر من 200 ألف وظيفة مباشرة وغير مباشرة، وتمكين ما يقارب 2000 شركة محلية ودولية لإقامة أكثر التجارب الترفيهية تميزاً حول العالم على مساحة تتجاوز 7 ملايين متر مربع.

وأعلن عن منطقة جديدة باسم "بوليفارد هول"، التي تم بناؤها خلال 60 يوماً على مساحة تزيد على 200 ألف متر مربع، وتتسع لأكثر من 40 ألف زائر في وقت واحد.

ستحتضن "بوليفارد سيتي" تجارب عالمية جديدة، من أبرزها: احتفال العملاق ديزني بذكراه المئوية عبر "قلعة ديزني"، و"هاوس أوف هايب"، وهي أكبر تجربة تربط بين العالم الفعلي والواقع الافتراضي، وأول وأكبر متحف لأساطير كرة القدم، وإقامة عالم باربي الذي سيُحيي تاريخ العلامة التجارية.

بالإضافة لمتحف (CR 7) عن شخصية النجم كريستيانو رونالدو، وأول نادٍ رياضي مختص برياضة الملاكمة، وسيتضمن الموسم "كأس موسم الرياض" بمشاركة الهلال والنصر وناد عالمي آخر، وكذلك أكبر مهرجانات المصارعة في العالم "كراون جول" بمشاركة البطل العالمي جون سينا، وبطولة "كأس موسم الرياض للتنس" بمشاركة أهم المصنفين في العالم من رجال وسيدات.

تشمل فعاليات الموسم الجديد 3 مناطق جديدة ومجانية بالكامل، هي: "سوق الأولين"، و"حديقة الحيوانات بالرياض"، و"حديقة السويدي".

يشهد الموسم أيضاً إقامة مسابقة "الكنز" بطريقة جديدة ومبتكرة، وبجوائز تصل إلى 6 ملايين ريال.