شريط الأخبار
انخفاض أسعار الذهب عالميا قريبا : احالات و تنقلات كبيرة في الأمن العام .. لامين جمال ينصب نفسه ملكا لإسبانيا في نهائي يورو 2024 أمسية لمناقشة صورة إسرائيل بعد طوفان الأقصى محافظة : الحديث عن تسريب امتحانات التوجيهي مبالغ فيه وهذه الضجة مفتعلة وزارة التربية: ضبطنا طلبة أثناء تصويرهم لأوراق امتحانات التوجيهي في بعض المباحث تفاعل مع استقبال رئيس الإمارات لشيخ الأزهر الأردن يسعى لتجديد مذكرة تفاهم استيراد النفط العراقي رد فعل الملك تشارلز الثالث على هزيمة إنجلترا في نهائي بطولة أوروبا أجواء صيفية فوق المرتفعات وحارة بباقي المناطق بعد العبوات الناسفة في سيارته.. العثور على "جهاز مشبوه" في منزل مطلق النار على ترامب نصار القيسي .. الرقم الصعب في الدائرة الثالثة .. قاعدة شعبية مؤثرة وعودة الى قبة البرلمان بقوة النفط يواصل خسائره والدولار يرتفع في أعقاب محاولة اغتيال ترامب أفضل المنتجات لاستعادة صحة الكبد "الواد محروس بتاع الوزير".. "الزعيم" يتصدر التريند في مصر بعد محاولة اغتيال ترامب سوريا.. سحب بطارية من مريء طفل عمره 5 سنوات بعد 6 أيام من ابتلاعها المحامي رائد ابو العثم يتقدم ببلاغ إلى النائب العام حول وسائل الغش في التوجيهي مجموعة نصائح لنوم هادئ ارتفاعات متتالية لدرجات الحرارة بدءً من الثلاثاء ارتفاع السيولة المحلية الى 43 مليار دينار نهاية نيسان

"الرياطي" يطالب "رئيس الوزراء" بالتدخل لإنهاء فصل موظفين في "موانئ العقبة".. وثيقة

الرياطي يطالب رئيس الوزراء بالتدخل لإنهاء فصل موظفين في موانئ العقبة.. وثيقة
القلعة نيوز- طالب النائب حسن الرياطي، الحكومة بتطبيق العدالة على الجميع، حيث إن أحد أسس الاستقرار تحقيق السلم المجتمعي والحفاظ عليه واجب وغاية سامية، نص عليه الدستور، وحرصت القوانين على صيانته، فبسطت يد العدالة، ونصبت أيضا خيمة التسامح تظل جميع أبناء الوطن، في توازن فريد سارت عليه الدولة، مكن الجميع من العيش المطمئن.

وقال الرياطي في كتاب وجهه إلى رئيس الوزراء إن "النهج الذي يسير عليه مدير شركة موانئ العقبة والذي أدى إلى تسريح عشرات الموظفين من وظائفهم يؤدي إلى احتقان مجتمعي، ويضع مصير العشرات من العوائل في مهب الريح، ويتصادم مع مبدأ تحقيق السلم المجتمعي، وقد سبق أن اتخذ نفس القرارات يوم كان أحد أعضاء مفوضي سلطة العقبة، وقد ألغى القضاء بعض تنسيباته وقراراته في ذات الشأن، وفقد بعض الموظفين حقوقهم نتيجة فوات المدة القانونية للطعن بقراراته”.

وطالب الرياطي، في كتابه الذي حصلت "أخبار البلد" على نسخة منه رئيس الوزراء بالتدخل الشخصي "لإنهاء موضوع فصل الموظفين وإنهاء خدماتهم على قضايا حدثت قبل سنوات، وهو الأمر الذي لو طبق على كافة مؤسسات الدولة بنفس الآلية التي يطبقها مدير شركة موانئ العقبة فإن من شأنه أن يؤدي إلى أزمة مجتمعية ضررها سيطال مئات البيوت والعائلات”.

وأشار إلى أن "عشرات العائلات في العقبة مسها الضرر والأذى بسبب سياسة مدير شركة موانئ العقبة في إنهاء خدمات معيليها في المواقع التي أدارها في محافظة العقبة”.

وأضاف الرياطي مخاطبا الخصاونة يقول "أتقدم إليكم بهذا الطلب لإعادة الأمر لنصابه ووقف هذه القرارات المجحفة وإلغاء ما صدر منها، وتغليب المصلحة العامة بعدم التضييق على المواطنين في معاشهم وأعمالهم”.