شريط الأخبار
اجتماع فيصلاوي مع المدرب.. استياء مجلس الإدارة واستبعاد خيار الاقالة ارتفاع على الحرارة أول أيام الخريف الاحتلال يمنع عبور آلاف العمّال من غزة مع تصاعد التوترات على الحدود تراجع مؤشرات الأسهم الأميركية 330 نقطة التعمري يخسر جائزة لاعب الشهر تنظيم وتصنيف الجمعيات فريش ديلمونتي في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا تعلن عن موقعها الإلكتروني الجديد إليك أسباب الدوخة وطرق علاجها أكاديمية الإبداع المعرفي للتدريب تختتم أعمال مؤتمرها الافتراضي الدولي الأول: دموع قلب وزارة التعليم وتطوير الفكر البشري قصيدة عمودية مــن يصلحُ الــملحَ إذا الملحُ فسد رسالة ماجستير بجرائم العصر (الكهرباء تحديداً) ... ساتيش سانبال أطلق أناكس، مجموعته العالمية من الشركات، لإعادة تعريف صناعات عديدة لا تحكي عيونك بتشوف تكشف Seclore وNagarro النقاب عن حل مشترك آمن للتعاون من أجل تحسين أمن البيانات والامتثال معلومات لا نعرفها عن الرضاعة الطبيعية المطلقة العمل قبل السياسة المحامي الجازي يعتزم خوض الإنتخابات النيابية المقبلة خَبئِيني في ضُلوعِك

بيربوك: شعبنا يتساءل عن أهمية أوكرانيا لألمانيا

بيربوك: شعبنا يتساءل عن أهمية أوكرانيا لألمانيا

القلعة نيوز:

أقرت وزيرة الخارجية الألمانية أنالينا باربوك بأن معظم الألمان يتساءلون عن جدوى دعم حكومتهم لأوكرانيا.

وحسب "بلومبيرغ" قالت بيربوك: "يطرح الكثير من الناس في الولايات المتحدة هذا السؤال: "أوكرانيا بعيدة عنا تماما، فما سبب أهميتها بالنسبة لنا؟" وهذا صحيح ليس فقط في الولايات المتحدة، ولكن أيضا هنا في ألمانيا".

وأكدت أنه "من الضروري أن نظهر للعالم أن الحلفاء سيقفون إلى جانب أوكرانيا طالما استغرق الأمر".

وكانت صحيفة "دي تسايت" قد ذكرت أن وزير الخارجية الأوكراني دميتري كوليبا كان وقحا مع نظيرته الألمانية بيربوك، التي أعلنت رفض برلين إرسال صواريخ Taurus بعيدة المدى إلى أوكرانيا.

وصرح المستشار الألماني أولاف شولتس، في وقت سابق بأنه سيتم دراسة قرارات برلين حول تسليم الأسلحة إلى أوكرانيا في المستقبل بعناية، ولن تكون هناك أي قرارات متهورة.

وتشير دراسة حديثة أجراها مركز Forsa، إلى أن ثلثي الألمان يعارضون تزويد أوكرانيا بهذه الصواريخ.

المصدر: نوفوستي