شريط الأخبار
الأردن يسعى لتجديد مذكرة تفاهم استيراد النفط العراقي رد فعل الملك تشارلز الثالث على هزيمة إنجلترا في نهائي بطولة أوروبا أجواء صيفية فوق المرتفعات وحارة بباقي المناطق بعد العبوات الناسفة في سيارته.. العثور على "جهاز مشبوه" في منزل مطلق النار على ترامب نصار القيسي .. الرقم الصعب في الدائرة الثالثة .. قاعدة شعبية مؤثرة وعودة الى قبة البرلمان بقوة النفط يواصل خسائره والدولار يرتفع في أعقاب محاولة اغتيال ترامب أفضل المنتجات لاستعادة صحة الكبد "الواد محروس بتاع الوزير".. "الزعيم" يتصدر التريند في مصر بعد محاولة اغتيال ترامب سوريا.. سحب بطارية من مريء طفل عمره 5 سنوات بعد 6 أيام من ابتلاعها المحامي رائد ابو العثم يتقدم ببلاغ إلى النائب العام حول وسائل الغش في التوجيهي مجموعة نصائح لنوم هادئ ارتفاعات متتالية لدرجات الحرارة بدءً من الثلاثاء ارتفاع السيولة المحلية الى 43 مليار دينار نهاية نيسان بالاسماء ... وظائف شاغرة متعددة ومدعوون للتعيين بايدن: الانتخابات الأميركية ستكون "فترة اختبار" بعد إطلاق النار على ترامب الفيصلي يفسخ عقد شفيع الجزر والخيار والزهرة بـ60 قرش في السوق المركزي اليوم انطلاق الاجتماع الـ 15 لمجلس الشراكة الأردني الأوروبي اليوم في بروكسل ماذا حدث في ميامي؟.. فوضى واعتقالات وتأجيل نهائي كوبا أمريكا! مذكرات تبليغ مواعيد جلسات محاكمة لأردنيين (أسماء)

مندوبا عن الملك وولي العهد ... العيسوي ، يرافقة مستشار العشائر، يعزي عشائر النابلسي والحياري والنسور والخريسات والرحاحلة .( صور)

مندوبا عن الملك وولي العهد ... العيسوي ، يرافقة مستشار العشائر، يعزي عشائر النابلسي والحياري والنسور والخريسات والرحاحلة .( صور)
عمان- القلعه نيوز
مندوبا عن جلالة الملك عبدالله الثاني وسمو الأمير الحسين ولي العهد قدم رئيس الديوان الملكي الهاشمي يوسف العيسوي -يرافقه الدكتور عاطف الحجايا مستشار الملك لشؤون العشائر - اليوم ، التعازي لعشائر : النابلسي ،والحياري والنسور والخريسات، والرحاحلة بوفاة :
- المرحومة سهام علمي الحاج فوز النابلسي ( ام محمد صفا)
-المرحومة الحاجة صيتة عليان باشا الكايد والدة السفير محمد الكايد والسيد عبد الفتاح الكايد،
-المرحومة لينا عبدالله الرحيم الحياري " ام راكان " زوجة السيد خليل محمود ظاهر النسور ،
- المرحوم صالح الخريسات ابوحمزة"
-المرحوم حسن راشد الرحاحلة "ابو غالب "
ونقل العيسوي، خلال زيارته لذوي المرحومين تعازي ومواساة الملك وسمو ولي العهد سائلا الله العلي القدير ان يتغمدهم بواسع رحمته ، ويلهم ذويهم الصبر والسلوان.
بدورهم اعرب وجهاء هذه العشائر وذوو المرحومين عن بالغ شكرهم وتقديرهم وامتنانهم لجلالة الملك عبد الله الثاني وسمو الامير الحسين ولي العهد على هذه اللفتة الكريمة داعين الله عزوجل ان يديم جلالته وسموه ذخرا وسندا للوطن والمواطن