شريط الأخبار
بعد العبوات الناسفة في سيارته.. العثور على "جهاز مشبوه" في منزل مطلق النار على ترامب نصار القيسي .. الرقم الصعب في الدائرة الثالثة .. قاعدة شعبية مؤثرة وعودة الى قبة البرلمان بقوة النفط يواصل خسائره والدولار يرتفع في أعقاب محاولة اغتيال ترامب أفضل المنتجات لاستعادة صحة الكبد "الواد محروس بتاع الوزير".. "الزعيم" يتصدر التريند في مصر بعد محاولة اغتيال ترامب سوريا.. سحب بطارية من مريء طفل عمره 5 سنوات بعد 6 أيام من ابتلاعها المحامي رائد ابو العثم يتقدم ببلاغ إلى النائب العام حول وسائل الغش في التوجيهي مجموعة نصائح لنوم هادئ ارتفاعات متتالية لدرجات الحرارة بدءً من الثلاثاء ارتفاع السيولة المحلية الى 43 مليار دينار نهاية نيسان بالاسماء ... وظائف شاغرة متعددة ومدعوون للتعيين بايدن: الانتخابات الأميركية ستكون "فترة اختبار" بعد إطلاق النار على ترامب الفيصلي يفسخ عقد شفيع الجزر والخيار والزهرة بـ60 قرش في السوق المركزي اليوم انطلاق الاجتماع الـ 15 لمجلس الشراكة الأردني الأوروبي اليوم في بروكسل ماذا حدث في ميامي؟.. فوضى واعتقالات وتأجيل نهائي كوبا أمريكا! مذكرات تبليغ مواعيد جلسات محاكمة لأردنيين (أسماء) بلدية الزرقاء تنشر أسماء مواطنين ترتبت عليهم مبالغ مالية وزارة التربية: ضبطنا طلبة أثناء تصويرهم لأوراق امتحانات التوجيهي في بعض المباحث حل مجلس النواب خلال أيام

الحسين بن عبد الله الثاني .. مستقبل شعب وأمل أمة ... كتاب جديد من إصدار مجموعة القلعة نيوز يتناول سيرة ومسيرة ولي العهد

الحسين بن عبد الله الثاني .. مستقبل شعب وأمل أمة ... كتاب جديد من إصدار مجموعة القلعة نيوز  يتناول سيرة ومسيرة ولي العهد
القلعة نيوز - في خطوة هي الأولى من نوعها ، شارفت مجموعة القلعة نيوز الإعلامية على الإنتهاء من إعداد كتاب يتناول سيرة ومسيرة سمو ولي العهد الأمير الحسين بن عبد الله الثاني تحت عنوان .. ولي العهد الأمير الحسين بن عبدالله ؛ مستقبل شعب وأمل أمّة .

ويشتمل الكتاب على العديد من العناوين التي تتناول النشاطات المختلفة لسمو ولي العهد ، والمبادرات المختلفة ، ومجموعة من المقالات الخاصة بالكتاب من قبل شخصيات وطنية .

الكتاب سيصدر قريبا بحلّة زاهية ، حيث سيقام احتفال لإشهاره ، وسيتم الإعلان عن ذلك في الوقت المناسب .

وفي هذا الإتجاه عبر الزميل الإعلامي قاسم الحجايا رئيس مجلس إدارة المجموعة عن سعادته بإنجاز الكتاب من قبل مجموعة القلعة ، مشيرا إلى أن الكتاب كان ثمرة جهد قام به عدد من كوادر المجموعة وبعد الإنتهاء من طباعته سيقدّم كهدية لسمو ولي العهد ، ويجري توزيعه على مختلف مؤسسات الدولة ، فهو بمثابة مرجع هام وإثراء للمكتبة الأردنية .