شريط الأخبار
المدارس الخاصة: إقبال ضعيف على حجز المقاعد للعام الدراسي القادم بني مصطفى: الوزارة تسعى للتركيز على تنمية قطاع الطفولة المبكرة وتأمين بيئة آمنة للطفل الكويت والأردن الأكثر تضررا.. أستراليا تحظر تصدير الأغنام الحية بحراً​​​​​​​ أورنج الأردن ومديرية الأمن العام تستكشفان اَفاق التطور المرتبطة بالذكاء الاصطناعي في عمليات الأمن العام "زين" أفضل مؤسسة في "ريادة الاستدامة" و"تمكين المرأة" في الشرق الأوسط عاجل- إرادة ملكية بتعيين رئيس وأعضاء مجلس إدارة محطة الإعلام العام المستقلة "الطاقة والمعادن" ترجح استبدال جميع العدادات الكهربائية بعدادات ذكية العام المقبل ارتفاع حصيلة العدوان على غزة إلى 36096 شهيدا و81136 مصابا شخصية ولي العهد:رحلة عبر العقل والقلب والتربية انتخابات "تنفيذية"اتحاد طلبة الجامعة الاردنية: هزيمة " التيار الاسلامي " المدعوم من جماعة الاخوان المسلمين ، وفوز ساحق ل"تيارالنشامى والوطنيين والمستقلين ".. وانتخاب اللجان (اسماء وصور وارقام ) في سياق حديث ولي العهد السربل يشارك في أمسية للإعلام السياحي بالرياض الفنان احمد الشبح موهبة فنية صاعدة في عالم الغناء الأميرة آية تُتوج سيدات لبنان ورجال عُمان ابطالاُ لـ "الطائرة" الشاطئية العربية مذكرة تفاهم بين المجلس الأعلى للعلوم والتكنولوجيا وجامعة الحسين بن طلال ديما القيسي تكتب: متطلبات المرحلة القادمة: الواقعية والمرونة من أجل أردن أفضل عمان الأهلية تختتم مشاركتها ببرنامج إعداد قادة التنمية المستدامة عمان الأهلية تستقبل خرّيجها محمد زعترة الحاصل على وسام جلالة الملك للتميز صفوة الإسلامي و"نتورك إنترناشيونال" يوقعان اتفاقية تعاون مشترك لتوفير حلول دفع إلكتروني مبتكرة إطلاق أطول رساله في التاريخ من مادبا

قيادات في حزب الائتلاف الوطني تلتقي شيوخا ووجهاء من قبيلة بن حسن

قيادات في حزب الائتلاف الوطني تلتقي شيوخا ووجهاء من قبيلة بن حسن

القلعة نيوز - بدعوة من المحامي وعضو المكتب السياسي في حزب الائتلاف الوطني المهندس حسين العموش، عقد لقاء في منطقة المدور ، بعدد من شيوخ ووجهاء قبيلة بني حسن وبحضور سعادة امين الحزب د. مصطفى العماوي و د. احمد خلايلة نائب رئيس مجلس النواب واعضاء المكتب السياسي وقيادات حزبية واجتماعية في محافظتي الزرقاء والمفرق.


وتم خلال اللقاء التحدث حول القضايا الوطنية، وماذا سيقدم العمل الحزبي للوطن .

وبين الدكتور مصطفى العماوي الأمين العام ما على المواطن ان يقدمه من اجل زيادة نسبة الاقتراع وخاطب الحاضرين ان الحزب سيكون بخدمة الوطن في كل المراحل التي ستمر على الاردن.

وقال د. احمد الخلايلة عضو الحزب ونائب رئيس مجلس النواب، ان المتقاعسين عن الاقتراع سيحددوا شكل المجلس القادم، والمتضرر هو الوطن.

وذكر الشيخ خالد العيطان، ان التحزب ينتقل من كونه تهمة الى قيمة مجتمعية، وسيكون علينا ان ننتظر كثيرا لانجاح الحالة الحزبية وأن لا نيأس، وعلى الاحزاب ان تقدم فكرا مستقبليا تنهج فيه اتجاهات التغيير الايجابي.

وفي مداخلة للنائب نواف الخوالدة، اشاد بمجلس النواب الحالي، وكما أشاد بالعمل الحزبي المبني على خدمة الوطن.

وختم الشيخ ضيف الله الجلاب العموش، متمنيا ان يكون هناك ثلاثة احزاب فقط، مثنيا على تجربة الاندماج بين حزب الوسط الاسلامي وحزب المؤتمر الوطني "زمزم"، وكما تمنى ان يتم تعميم التجربة بين مختلف الاحزاب، مؤكدا على تمتين العلاقة بين العشائر والاحزاب.