شريط الأخبار
انخفاض أسعار الذهب عالميا قريبا : احالات و تنقلات كبيرة في الأمن العام .. لامين جمال ينصب نفسه ملكا لإسبانيا في نهائي يورو 2024 أمسية لمناقشة صورة إسرائيل بعد طوفان الأقصى محافظة : الحديث عن تسريب امتحانات التوجيهي مبالغ فيه وهذه الضجة مفتعلة وزارة التربية: ضبطنا طلبة أثناء تصويرهم لأوراق امتحانات التوجيهي في بعض المباحث تفاعل مع استقبال رئيس الإمارات لشيخ الأزهر الأردن يسعى لتجديد مذكرة تفاهم استيراد النفط العراقي رد فعل الملك تشارلز الثالث على هزيمة إنجلترا في نهائي بطولة أوروبا أجواء صيفية فوق المرتفعات وحارة بباقي المناطق بعد العبوات الناسفة في سيارته.. العثور على "جهاز مشبوه" في منزل مطلق النار على ترامب نصار القيسي .. الرقم الصعب في الدائرة الثالثة .. قاعدة شعبية مؤثرة وعودة الى قبة البرلمان بقوة النفط يواصل خسائره والدولار يرتفع في أعقاب محاولة اغتيال ترامب أفضل المنتجات لاستعادة صحة الكبد "الواد محروس بتاع الوزير".. "الزعيم" يتصدر التريند في مصر بعد محاولة اغتيال ترامب سوريا.. سحب بطارية من مريء طفل عمره 5 سنوات بعد 6 أيام من ابتلاعها المحامي رائد ابو العثم يتقدم ببلاغ إلى النائب العام حول وسائل الغش في التوجيهي مجموعة نصائح لنوم هادئ ارتفاعات متتالية لدرجات الحرارة بدءً من الثلاثاء ارتفاع السيولة المحلية الى 43 مليار دينار نهاية نيسان

وفاتان بحادثي سير منفصلين بالعاصمة عمان

وفاتان بحادثي سير منفصلين بالعاصمة عمان

القلعة نيوز- استعرض التقرير المروري اليومي أبرز ما تم التعامل معه في خلال فترة 24 ساعة الماضية .

وقال ضابط غرفة ادارة الدوريات الخارجية عبر اذاعة الأمن العام الخميس، إن حادث سير وقع على طريق السلطاني جنوبي عمان، حيث تواجدت الكوادر المختصة في الموقع وتم اسعاف مصابين اثنين الى المستشفى لتلقي العلاج اللازم ولكن أحدهما ما لبث أن فارق الحياة، وتم إزالة الأثر المروري عن حرم الشارع العام.

وعلل سبب الحادث بارتكاب أحد السائقين لمخالفة عدم ترك مسافة أمان، مما تسبب باصطدام المركبتين نتج عن الحادث وفاة شخص واصابة آخر واعاقة مؤقتة للطريق المذكور.

وأشار الى انه وقع حادث آخر، تصادم مركبتين في المفرق بسبب التجاوز الخاطئ ، ونتج عن الحادث إصابة واحدة تم اسعافها الى المستشفى.

وبين انه تم التعامل مع عدد من الحالات الانسانية، حيث توقف احد السائقين لطلب المساعدة عند دورية أمنية وكان يعاني السائق من مرض السكري وتم التعامل معه.

وبدوره ضابط غرفة ادارة السير المركزية، إن الكوادر الميدانية تعاملت خلال الفترة الماضية مع عدد من الحوادث كان ابرزها تعرض شاب عشريني لحادث دهس على طريق دوار المدينة باتجاه دوار المشاغل، ما أدى الى وفاته.

وكما تم التعامل صباح اليوم الخميس مع حادث اصطدام 3 مركبات مقابل على شارع الاستقلال باتجاه دوار الداخلية، ما تسبب بإعاقة حركة السير على طريق وتم التعامل مع المركبات ورفع الأثر المروري.

وأشار الى انه تم التعامل مع تعطل آلية ثقيلة ما بعد جسر الارسال باتجاه إشارات إسكان عالية .