شريط الأخبار
امريكا تعاقب ابو عبيده ..- حذيفة سمير عبد الله الكحلوت -باسمه الحقيقي ..كيف ولماذا ؟ امريكا تعاقب ابو عبيده ..كيف ولماذا ؟ تضامنا مع اهلنا في غزة : مسير ات شعبيه حاشده في مختلف محافظات المملكه القوات المسلحة الاردنية :مقتل شخصين أثناء محاولة تسلل وتهريب في اشتباك مع "حرس الحدود" توقعات أميركية بحدوث "هجوم إيراني كبير" ضد إسرائيل الجمعة الحكومة تقترض 2.050 مليار دينار كسندات وأذونات خزينة منذ بداية العام وفاتان و4 إصابات خطرة اثر حادث سير على الطريق الصحراوي الفيصلي: النجم كحلان يعاني من مشكلة في القلب .. ويرسله إلى قطر الاحتلال الإسرائيلي يرتكب 8 مجازر في غزة خلال 24 ساعة شهيدان برصاص الاحتلال الإسرائيلي في طوباس ومخيمها استشهاد 25 فلسطينيا بقصف الاحتلال الإسرائيلي لمنزل وسط مدينة غزة بايدن يتعهد بالدفاع عن الفلبين إذا تعرضت لـ"هجوم" في بحر الصين الجنوبي ارتفاع على درجات الحرارة الإعدام لمليارديرة نهبت 12 مليار دولار! تعديل على دوام المدارس بعد انتهاء عطلة العيد الاحتلال يغتال رئيس شرطة جباليا المكلف بتنظيم توزيع المساعدات في شمال غزة امطار رعدية في الأردن وفيات اليوم الجمعة الحرب تلقي بظلال "كئيبة" على عيد فلسطينيي الداخل نصف عام من حرب غزة...شهادات ل" قناة الحرة الامريكيه" عن" الكابوس الأسود " و " اليوم المشؤوم"

منتدى الرواد الكبار يحتفل بالمولد النبوي

منتدى الرواد الكبار يحتفل بالمولد النبوي

القلعة نيوز - أقام منتدى الرواد الكبار احتفالاً بمناسبة ذكرى المولد النبوي الشريف يوم أمس ادارتة المستشارة الثقافية سحر ملص، وقد إستضاف المنتدى الدكتور بلال نور الدين والفرقة الهاشمية بقيادة الدكتور محمد العمرو، وابتدأ الحفل بتلاوة آيات من الذكر الحكيم تلاها الدكتور محمد العمرو من سورة الفتح .


ثم تحدثت السيدة هيفاء البشير مرحبة بالضيوف الذين أتوا للإحتفال بمناسبة عظيمة هي ولادة النبي محمد عليه الصلاة والسلام والذي غيرّ من حياة البشرية وحمل رسالة التوحيد وآخى بين الناس وأرسى أركان الإسلام والذي يحض على العدل والمساواة والإخاء بين البشر.

بينما تحدث الدكتور بلال عن النفس البشرية التي تطمح للبحث عن قدوة لها في الحياة وترجو أن تكونها لتعيش حياة مثالية، وقد ذكر بأن النبي عليه السلام هو قدوة حسنة، فهو مخلوق بشري مثل الناس وقد جرب كل مايمر في حياة الإنسان، فقد عاش الفقر والغنى وعاش الحصار،والحرية، الحرب والسلم ووجود الزوجةوفقدها وعاش معنى الأبوة ثم حرمانها وفي كل المواقف كان مثلاً يحتذى، حتى أنه تعرض لحديث الأفك في موضوع السيدة عائشة التي برأها الله وفي كل المواقف كان حكيماً صابراً، حامداً وشاكراً ليكون قدوة للناس، فكان ينفق دون أن يخشى الفقر،عادل مابين الناس، يوقر كبيرهم، ويرحم صغيرهم، ويرفع من شأن الضعيف.

كل ذلك ليكون قدوة للناس وحقق نصراً مبيناً هو وأصحابه من بعده.

أما الفرقة الهاشمية، والتي صدحت بأصوات عذبة وغردت بألحان شجية لامست قلوب المحُبين فهي فرقة أردنية بإمتياز أختارت أسم الهاشمية لها لتعلقها بالهواشم حماة الديار.

وقد أحييت الحفل بالإنشاد الجميل والأصوات الصادحة التي حركت القلوب، وأسالت الدموع وتفاعل معها الجمهور. ورفعت الأكف ضارعة لخالقها.

يذكر بأن هذه الفرقة شاركت في العديد من المحافل المحلية والدولية وشاركت في إحتفالات ومهرجانات خارج الأردن.