شريط الأخبار
فصائل فلسطينية تبارك العملية اليمنية في "تل أبيب": تطور نوعي في معركة المقاومة ضد الاحتلال مع زيادة الضغط عليه.. بايدن يدرس بجدية دعوات تطالبه بالانسحاب من الترشح لانتخابات الرئاسة إعلام إسرائيلي: مسيّرة "يافا" هي طلقة البداية.. اليمنيون كشفوا سلاحاً كاسراً للتوازن رئيس الديوان الملكي يلتقي وفدا شبابيا من مركز ماعين البطاينة يوجه رساله للهيئة العامة حول الإشاعات التي طالت الحزب 11 شهيدا جراء قصف الاحتلال في النصيرات ورفح الكيان الصهيوني يتعرض لهجوم سايبر ضخم إذاعة جيش الإحتلال: 20 صاروخا على إسرائيل من لبنان استشهاد 10 فلسطينيين جراء قصف الاحتلال منزلين وسط قطاع غزة مقتل إسرائيلي وإصابة 8 آخرين جراء انفجار مسيرة وسط تل أبيب التحذير من التداعيات الخطيرة لمنع الاحتلال إدخال المساعدات الغذائية إلى غزة وشمال القطاع توقع تأخير رحلات جوية قادمة ومغادرة للأردن على خلفية خلل تقني عالمي الهناندة : لا معلومات حتى الآن عن عدد المؤسسات في الأردن المتأثرة بالخلل التقني توقف رحلات طيران عالمية وطائرات تهبط اضطراريا مطلق النار على ترامب يكتب قبيل مصرعه : يوم الست سيكون مليئا بالاحداث بريطانيا إسرائيل تفرض قيودا مستحيلة لدخول المساعدات إلى غزة أولى إرتدادات الأزمة التقنية العالمية .. الأسهم الأوروبية تتراجع قائمة بالمرافق العالمية التي تأثرت بتعطل نظام الحوسبة كشف سبب الخلل التقني الذي ضرب العالم عاجل توضيح من المركز الوطني للأمن السيبراني حول العطل العالمي

بعد علاقة دامت 7 سنوات.. رونالدو يعلن زواجه بعارضة الأزياء سيلينا لوكس

بعد علاقة دامت 7 سنوات.. رونالدو يعلن زواجه بعارضة الأزياء سيلينا لوكس

القلعة نيوز:

احتفل أسطورة كرة القدم البرازيلية رونالدو نازاريو ومالك نادي بلد الوليد بزفافه من عارضة الأزياء سيلينا لوكس.

ولن يكون الزفاف الأول للظاهرة رونالدو بل الثالث، وجاء بعد علاقة عاطفية دامت لمدة 7 سنوات، وأقيم الحفل الثلاثاء، في كنيسة بجزيرة إيبيزا في إسبانيا، بالقرب من المكان الذي يمتلك فيه نجم كرة القدم المعتزل منزلا.

وبدأت علاقة النجم البرازيلي البالغ 47 عاما بعارضة الأزياء البرازيلية سيلينا لوكس في عام 2016، وهو يكبرها بحوالي 14 عاما.

وسبق لرونالدو أن تزوج من ميلين دومينجيز في عام 1999 وانفصل عنها في عام 2003، ولديهما ابن يبلغ 23 عاما.

وقامت زوجة الظاهرة السابقة بتهنئته بعد زواجه بسيلينا وكتبت: "أنا سعيدة من أجلكما، بارك الله فيكما وحفظكما دائما، حب للأبد".

بعد ذلك التقى مهاجم برشلونة السابق بالعارضة البرازيلية دانييلا سيكاريلي، ليعلن زواجه منها في حفل ضخم عام 2005، قبل أن ينفصلا بعد 3 أشهر فقط من إتمام الزفاف.

بعد ذلك ارتبط مهاجم ريال مدريد الإسباني وإنتر ميلان الإيطالي الأسبق بماريا بياتريس أنتوني لمدة 4 سنوات، تحديدا منذ عام 2008 حتى عام 2012، وأنجب منها ماريا صوفيا، 14 عاما، وماريا أليس، 12 عاما.