شريط الأخبار
الأردن يسعى لتجديد مذكرة تفاهم استيراد النفط العراقي رد فعل الملك تشارلز الثالث على هزيمة إنجلترا في نهائي بطولة أوروبا أجواء صيفية فوق المرتفعات وحارة بباقي المناطق بعد العبوات الناسفة في سيارته.. العثور على "جهاز مشبوه" في منزل مطلق النار على ترامب نصار القيسي .. الرقم الصعب في الدائرة الثالثة .. قاعدة شعبية مؤثرة وعودة الى قبة البرلمان بقوة النفط يواصل خسائره والدولار يرتفع في أعقاب محاولة اغتيال ترامب أفضل المنتجات لاستعادة صحة الكبد "الواد محروس بتاع الوزير".. "الزعيم" يتصدر التريند في مصر بعد محاولة اغتيال ترامب سوريا.. سحب بطارية من مريء طفل عمره 5 سنوات بعد 6 أيام من ابتلاعها المحامي رائد ابو العثم يتقدم ببلاغ إلى النائب العام حول وسائل الغش في التوجيهي مجموعة نصائح لنوم هادئ ارتفاعات متتالية لدرجات الحرارة بدءً من الثلاثاء ارتفاع السيولة المحلية الى 43 مليار دينار نهاية نيسان بالاسماء ... وظائف شاغرة متعددة ومدعوون للتعيين بايدن: الانتخابات الأميركية ستكون "فترة اختبار" بعد إطلاق النار على ترامب الفيصلي يفسخ عقد شفيع الجزر والخيار والزهرة بـ60 قرش في السوق المركزي اليوم انطلاق الاجتماع الـ 15 لمجلس الشراكة الأردني الأوروبي اليوم في بروكسل ماذا حدث في ميامي؟.. فوضى واعتقالات وتأجيل نهائي كوبا أمريكا! مذكرات تبليغ مواعيد جلسات محاكمة لأردنيين (أسماء)

بعد قرار اليويفا.. الإنجليز يرفضون اللعب ضد الروس وزاخاروفا تعلق

بعد قرار اليويفا.. الإنجليز يرفضون اللعب ضد الروس وزاخاروفا تعلق
القلعة نيوز:

أعلن الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم رفض منتخبات الناشئين الإنجليزية خوض مباريات مع المنتخبات الروسية، عقب قرار الاتحاد الأوروبي لكرة القدم، تخفيف الحظر المفروض على الفرق الروسية.

وأكد الاتحاد الإنجليزي أنه يعارض عودة روسيا إلى قائمة المشاركين في المسابقات الأوروبية.

وفي وقت سابق من أمس الثلاثاء، اقترحت اللجنة التنفيذية للاتحاد الأوروبي لكرة القدم "يويفا" السماح للمنتخبات الروسية بين اللاعبين الذين تقل أعمارهم عن 17 عاما بالمشاركة في البطولات الدولية.

وأشارت اللجنة التنفيذية إلى أن الاقتراح يتضمن المشاركة في الوضع المحايد، أي أنه يمكن للرياضيين الحصول على حق المنافسة دون العلم والنشيد الوطني.

وفي مارس الماضي، طلبت لندن من الرعاة الرئيسيين للألعاب الأولمبية الضغط على اللجنة الأولمبية الدولية لمنع الرياضيين الروس من المشاركة في المنافسة.

كما طلبت وزيرة الثقافة لوسي فريزر من إدارات الشركات الراعية للجنة الأولمبية الدولية، بما في ذلك كوكا كولا وإنتل وسامسونج وفيزا، الضغط على اللجنة الأولمبية الدولية بشأن تخفيف محتمل للحظر على المنتخبات والفرق الروسية.

وعلقت المتحدثة باسم الخارجية الروسية ماريا زاخاروفا، على رفض منتخبات الناشئين الإنجليزية خوض مباريات مع منتخبات روسية.

وقالت زاخاروفا: "لدى البريطانيين الذين يشعرون الرهاب الروسي منذ فترة طويلة متلازمة التفرد".

وحسب رأيها، يستبعد البريطانيون أنفسهم بهذا من منافسة عادلة.

المصدر: RT