شريط الأخبار
امريكا تعاقب ابو عبيده ..- حذيفة سمير عبد الله الكحلوت -باسمه الحقيقي ..كيف ولماذا ؟ امريكا تعاقب ابو عبيده ..كيف ولماذا ؟ تضامنا مع اهلنا في غزة : مسير ات شعبيه حاشده في مختلف محافظات المملكه القوات المسلحة الاردنية :مقتل شخصين أثناء محاولة تسلل وتهريب في اشتباك مع "حرس الحدود" توقعات أميركية بحدوث "هجوم إيراني كبير" ضد إسرائيل الجمعة الحكومة تقترض 2.050 مليار دينار كسندات وأذونات خزينة منذ بداية العام وفاتان و4 إصابات خطرة اثر حادث سير على الطريق الصحراوي الفيصلي: النجم كحلان يعاني من مشكلة في القلب .. ويرسله إلى قطر الاحتلال الإسرائيلي يرتكب 8 مجازر في غزة خلال 24 ساعة شهيدان برصاص الاحتلال الإسرائيلي في طوباس ومخيمها استشهاد 25 فلسطينيا بقصف الاحتلال الإسرائيلي لمنزل وسط مدينة غزة بايدن يتعهد بالدفاع عن الفلبين إذا تعرضت لـ"هجوم" في بحر الصين الجنوبي ارتفاع على درجات الحرارة الإعدام لمليارديرة نهبت 12 مليار دولار! تعديل على دوام المدارس بعد انتهاء عطلة العيد الاحتلال يغتال رئيس شرطة جباليا المكلف بتنظيم توزيع المساعدات في شمال غزة امطار رعدية في الأردن وفيات اليوم الجمعة الحرب تلقي بظلال "كئيبة" على عيد فلسطينيي الداخل نصف عام من حرب غزة...شهادات ل" قناة الحرة الامريكيه" عن" الكابوس الأسود " و " اليوم المشؤوم"

المومني: العمل الحزبي يحتاج إلى بناء الثقة بين المواطن والأحزاب

المومني: العمل الحزبي يحتاج إلى بناء الثقة بين المواطن والأحزاب

القلعة نيوز- عقد منتدى جبل عوف للثقافة في محافظة عجلون اليوم الخميس في قاعة ليلاس لقاءً حوارياً سياسياً لحزب الميثاق الوطني، ضمن برنامج الثقافة السياسية والحزبية بهدف الزيادة الوعي الثقافي بأهمية تطوير العمل الحزبي في المجتمعات .


وقال أمين عام الحزب الوزير الأسبق الدكتور محمد المومني، إن العمل الحزبي يحتاج إلى بناء الثقة بين المواطن والأحزاب السياسية المتنوعة، مشيراً إلى رؤية ورسالة الحزب التي تدعو إلى العدالة والتوسع في المشاركة الفعالة لدى الشباب والمرأة في المجتمعات للوصول إلى احزاب قادرة على صنع القرار بجهود مجتمعية تشاركية .

واستعرض رئيس المنتدى معاذ غرايبة، أهداف وغايات البرنامج الثقافي السياسي الذي اطلقه المنتدى لتوفير مساحات من التواصل بين الأحزاب والمجتمع المحلي لتطوير المنظومة السياسية والاقتصادي بناءً على توجيهات جلالة الملك واللجنة الملكية.

واشتملت الحوارية التي أدارت فعالياتها الدكتورة ظلال عويس على كلمات، أشارت فيها المهندسة سناء مهيار إلى أهمية ودور المرأة وتمكينها في المراحل القادمة والبرامج المعدة في الحزب والنائب السابق احمد فريحات الذي استعرض واقع وبرامج الاستثمار التي يتبناها الحزب كما تحدث الدكتور إبراهيم بريزات عن دور الشباب والإعلام في المرحلة القادمة .

وفي نهاية اللقاء تم فتح باب الحوار والنقاش وتقديم درع تكريمي من قبل المنتدى للامين العام الدكتور المومني .(بترا )