شريط الأخبار
انخفاض أسعار الذهب عالميا قريبا : احالات و تنقلات كبيرة في الأمن العام .. لامين جمال ينصب نفسه ملكا لإسبانيا في نهائي يورو 2024 أمسية لمناقشة صورة إسرائيل بعد طوفان الأقصى محافظة : الحديث عن تسريب امتحانات التوجيهي مبالغ فيه وهذه الضجة مفتعلة وزارة التربية: ضبطنا طلبة أثناء تصويرهم لأوراق امتحانات التوجيهي في بعض المباحث تفاعل مع استقبال رئيس الإمارات لشيخ الأزهر الأردن يسعى لتجديد مذكرة تفاهم استيراد النفط العراقي رد فعل الملك تشارلز الثالث على هزيمة إنجلترا في نهائي بطولة أوروبا أجواء صيفية فوق المرتفعات وحارة بباقي المناطق بعد العبوات الناسفة في سيارته.. العثور على "جهاز مشبوه" في منزل مطلق النار على ترامب نصار القيسي .. الرقم الصعب في الدائرة الثالثة .. قاعدة شعبية مؤثرة وعودة الى قبة البرلمان بقوة النفط يواصل خسائره والدولار يرتفع في أعقاب محاولة اغتيال ترامب أفضل المنتجات لاستعادة صحة الكبد "الواد محروس بتاع الوزير".. "الزعيم" يتصدر التريند في مصر بعد محاولة اغتيال ترامب سوريا.. سحب بطارية من مريء طفل عمره 5 سنوات بعد 6 أيام من ابتلاعها المحامي رائد ابو العثم يتقدم ببلاغ إلى النائب العام حول وسائل الغش في التوجيهي مجموعة نصائح لنوم هادئ ارتفاعات متتالية لدرجات الحرارة بدءً من الثلاثاء ارتفاع السيولة المحلية الى 43 مليار دينار نهاية نيسان

الرياطي مطالبًا بإلغاء حفل عمرو دياب: ليست بابًا للزرق

الرياطي مطالبًا بإلغاء حفل عمرو دياب: ليست بابًا للزرق
القلعة نيوز: طالب النائب، حسن الرياطي، بإلغاء حفل المطرب عمرو دياب المقرر إقامته في محافظة العقبة مساء اليوم الجمعة.

وقال الرياطي في كلمة مصورة نشرها عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك إنّ هذه الحفلات ومثلها ليست بابًا للرزق، وإنّ الأردنيين يجب أن يأخذوا بعين الاعتبار ما يحدث للأمم والدول في العالم من زلازل وكوارث طبيعية فهي من علامات الساعة التي أخبر عنها الرسول صلى الله عليه وسلم، قد تكون بسبب كثرة معاصي عباد الله.

وأشار إلى أنّ خيرية الأمة مرتبط بالأمر بالمعروف والنهي عن المنكر، وأنه يجب إنكار مثل هذه الحفلات وعدم اتخاذها مصادر للرزق فهي ليست كذلك، داعيًا أهالي العقبة إلى إنكار هذه الحفلات وكثرة هذا الحفل ، حتى لا يحل غضب الله.