شريط الأخبار
تدهور شاحنة على طريق العقبة الخلفي واشنطن: وفد من البنتاغون يناقش انسحاب القوات الأميركية من النيجر رقم قياسي جديد لأسعار الذهب حقيقة انسحاب الجزائر من الاتحاد الإفريقي لكرة القدم طقس لطيف الخميس ودافئ الجمعة والسبت فحص دم يكشف 19 سرطاناً قبل 7 أعوام من ظهور الأعراض الهيئة المستقلة للانتخاب: 44% من المنتسبين للأحزاب في الأردن إناث "الأعلى لذوي الإعاقة": انتخابات 2024 ستكون دامجة للأشخاص ذوي الإعاقة اتحاد العمال يبحث آليات التعاون مع الضمان الاجتماعي الأعشاب الطازجة والمجففة.. أيهما أفضل صحياً؟ مستعمرون يقتحمون المسجد الأقصى ارتفاع مؤشرات الأسهم الأميركية أكثر من 600 نقطة مدرب يوفنتوس يفقد صوابه في نهائي الكأس 917 طنا من الخضار والفواكه ترد للسوق المركزي في اربد أسعار الذهب في الاردن تقفز من جديد بدء تطبيق إعفاء «غرامات المسقفات» بالعاصمة وإربد «الشباب والتكنولوجيا والوظائف» تنشيط للعرض والطلب العمالي بالقطاع الرقمي بالتفاصيل .. إعلانات عن فرص عمل وفيات الخميس 16/ 5/ 2024 "مفوضية اللاجئين": لا نشجع أو نسهل عودة اللاجئين السوريين إلى بلدهم حاليا

النائب أبو تايه يشيد بجهود جلالة الملك لنصرة الشعب الفلسطيني وجيشنا الباسل وأجهزتنا الأمنية خط أحمر

النائب أبو تايه يشيد بجهود جلالة الملك لنصرة الشعب الفلسطيني وجيشنا الباسل وأجهزتنا الأمنية خط أحمر
النائب ابو تايه يؤكد على دعم قواتنا المسلحة والأجهزة الأمنية للمحافظة على أمن وأمان الأردن دون التعرض للممتلكات العامة والتخريب والاعتداء على رجال الأمن حفاظاً على سلامة الأردن وشعبه.

القلعة نيوز - خاص

أشار النائب الشيخ صالح ابو تايه بالجهود الكبيرة التي يبذلها جلالة الملك لنصرة الشعب الفلسطيني والعمل الحثيث من اجل نيل حقوقه وإقامة دولته المستقلة وعاصمتها القدس .

وأضاف ابو تايه انه نيابة عن أبناء البادية الجنوبية التي تؤكد دوما ولاءها للعرس الهاشمي المفدى يؤكد على أهمية صون الوحدة الوطنية والمحافظة عليها وأن يبقى هذا الوطن حرا شامخا يتمتع أهله بالأمن والاستقرار.

وأضاف أن ما يجري اليوم من حرب شرسة ضد الشعب الفلسطيني يؤكد بأن استمرار الاحتلال هو السبب الرئيس لعدم الاستقرار مشيدا في الوقت نفسه بنضالات الشعب الفلسطيني في وجه البطش الصهيوني والآلة الحربية التي تمارس ابشع الجرائم بحق أهلنا في غزة والضفة والقدس .
ودعا الله بأن يحفظ جلالة الملك والعائلة الهاشمية الكريمة والوطن العزيز .