شريط الأخبار
شاهد بالفيديو وعبر" سكاي نيوزعربيه" :قيادات حماس تستهدف الأردن مجددًا بتصريحات استفزازية تحريضيه متناقضة عبر قناة العالم الايرانيه ؟؟!!! اقامة الدول الفلسطينية المستقله مثار بحث في اجتماع عربي - امريكي ، شارك به الاردن في الرياض اتحاد الكرة يعقد ورشة عمل خاصة بإنشاء وصيانة الملاعب "الفوسفات" توزع أرباحاً نقدية بنسبة 130% على المساهمين كنتاكي تغلق 108 فروع في ماليزيا إثر المقاطعة المناهضة لـ"إسرائيل" المحترف الفلسطيني البطاط يغيب عن الفيصلي لثلاثة أسابيع انطلاق النسخة الثانية من مؤتمر ومعرض "فنكون جو" حزيران المقبل الشرطة الفرنسية تخرج ناشطين مؤيدين للفلسطينيين من جامعة السوربون فوز ملاكم منتخب الشباب على نظيره الإماراتي بكاس آسيا القوات المسلحة الأردنية تدشن مشروعاً جديداً لتعزيز مشاركة المرأة العسكرية داخل القوات الخاصة الأردنية"بالتعاون مع المنظمة الدولية للهجرة والسفارة الكندية "سوفكس" ينطلق بالنسخة الثانية في حزيران القادم الخصاونة يبحث تعزيز التعاون الأردني السعودي في مجال الطاقة الأمير الحسن يرعى إطلاق منصة الصحة النفسية لمتضرري الحروب والكوارث الخريشه: انتخابات 2024 تشكل فرصة تاريخية غير مسبوقة للمرأة الأردنية بالتنسيق مع القوات المسلحه :وصول طائرة عسكريه بولندية إلى الاردن تحمل مساعدات انسانيه الى غزة مندوبا عن الملك وولي العهد .. العيسوي - يرافقه البلوي ،و د. الخلايلة -يعزي عشيرة الفلاحات اجتماع خليجي أميركي يبحث حرب غزة وحرية الملاحة في البحر الأحمر مباحثات موسعة بين وفد أمني مصري و«حماس» في القاهرة النيويورك تايمز : مشروع دولي لتحويل غزة الى مركز تجاري سياحي تقني في المنطقة شريطة غياب حماس الاحتلال يعتقل 8505 فلسطينيا في الضفة الغربيه منذ عملية اكتوبر

أقنعة الوجه (LED) .. تقنية تجميلية تساعد على تجديد رونق البشرة

أقنعة الوجه (LED) .. تقنية تجميلية تساعد على تجديد رونق البشرة

القلعة نيوز- يتطلب الحصول على بشرة نضرة وصحية وناعمة، الحصول على ترسانة كاملة من المنتجات الفعالة في علاج جميع مشاكل البشرة، بالطبع بجانب أقنعة الوجه (LED)، التي تعمل على المنطقة تحت سطح الجلد، ما يزيد فاعلية المنتجات، فماذا تعرفين عن هذه الأقنعة، وفوائدها، وكيفية استخدامها؟


أقنعة الوجه (LED).. تقنية تجميلية تساعد على تجديد رونق البشرة
أقنعة الوجه (LED)
ما أقنعة الوجه (LED)؟
القناع الضوئي (LED) أداة ثورية للعناية بالبشرة، حققت شعبية واسعة في الفترة الأخيرة. وتستخدم هذه الأقنعة تقنية الصمام الثنائي الباعث للضوء (LED)، لتوصيل أطوال موجية مختلفة من الضوء إلى الجلد، ويعتمد المفهوم الكامن وراء أقنعة الوجه (LED) على مبادئ العلاج الضوئي، الذي يسخر قوة الضوء؛ لتحفيز النشاط الخلوي، وتعزيز صحة البشرة.

كيف تعمل أقنعة الوجه المزودة بتقنية (LED)؟
تعمل هذه الأقنعة عن طريق إصدار أطوال موجية مختلفة من الضوء، تخترق الجلد على أعماق مختلفة، وتصل إلى الخلايا، وتحفز تفاعلات محددة. ويعتمد الطول الموجي المحدد المستخدم على النتيجة المرجوة، والمشكلة الجلدية التي تتم معالجتها.

وعندما يمتص الجلد الضوء المنبعث من قناع الوجه (LED)، فإنه يؤدي إلى النشاط الخلوي، ويمكن أن يشمل ذلك: زيادة إنتاج الكولاجين، وتحسين الدورة الدموية، وتعزيز التمثيل الغذائي الخلوي، كما تعمل هذه التفاعلات معًا لتعزيز صحة البشرة، ومعالجة مشاكل جلدية محددة.

ما فوائد القناع الضوئي (LED) للبشرة؟
يعمل هذا القناع كأداة فعالة للعناية بالبشرة مع مجموعة واسعة من الفوائد، وتستخدم هذه الأقنعة الثنائيات الباعثة للضوء (LEDs)؛ لإصدار أطوال موجية محددة من الضوء على الجلد، ما يوفر علاجًا مستهدفًا، ويعزز صحة البشرة، ويجعلها أكثر إشراقاً، لذا تقدم للبشرة هذه الفوائد:

1. إنتاج الكولاجين المعزز لبشرة شابة:
واحدة من أهم مزايا القناع الضوئي (LED)، هي قدرته على تحفيز إنتاج الكولاجين في الجلد الذي يعد بروتيناً حيوياً، يلعب دوراً في الحفاظ على مرونة الجلد وثباته، خاصة أنه مع تقدمنا في العمر ينخفض إنتاج الكولاجين بشكل طبيعي، ما يؤدي إلى ظهور الخطوط الدقيقة والتجاعيد.

وتم ابتكار أقنعة الوجه (LED)، خاصة تلك التي ينبعث منها الضوء الأحمر، لتعزيز إنتاج الكولاجين بشكل فعال، ما يؤدي إلى بشرة أكثر نعومة وشباباً، ومن خلال دمج القناع الضوئي في روتين العناية بالبشرة، يمكنكِ مكافحة علامات الشيخوخة.

2. الحد من ظهور حب الشباب والعيوب:
فائدة أخرى رائعة لأقنعة الوجه (LED) هي فاعليتها في علاج حب الشباب، وتقليل ظهور العيوب، حيث يمتلك الضوء الأزرق، على وجه الخصوص، خصائص قوية مضادة للبكتيريا، تستهدف وتدمر البكتيريا المسؤولة عن التسبب في حب الشباب.

كما أن الاستخدام المنتظم للقناع الضوئي، الذي ينبعث منه الضوء الأزرق، يمكن أن يقلل بشكل كبير ظهور حب الشباب، ويعزز البشرة.

3. تحسين لون البشرة:

يعد تفاوت لون البشرة، وملمسها، من المخاوف الشائعة لدى نساء عديدات. ولحسن الحظ، يمكن لأقنعة الوجه الضوئية أن تساعد على معالجة هذه المشكلات بشكل فعال، حيث تم العثور على أطوال موجية مختلفة من الضوء، مثل: الأخضر والأصفر، تعمل على تحسين لون البشرة عن طريق تقليل ظهور فرط التصبغ والاحمرار. بالإضافة إلى ذلك، تعمل أقنعة الوجه (LED) على تعزيز تحسين نسيج الجلد بشكل عام، عن طريق تحفيز تجديد الخلايا، وزيادة الدورة الدموية.

4. تعزيز امتصاص منتجات البشرة:
لا توفر أقنعة الوجه (LED) فوائد مباشرة للبشرة فحسب، بل تعمل أيضاً على تعزيز امتصاص وفاعلية منتجات العناية بالبشرة الأخرى، حيث يساعد العلاج بالضوء المستهدف، الذي توفره الأقنعة الضوئية، على فتح المسام، وزيادة نفاذية الجلد، ما يسمح بامتصاص أفضل للأمصال والمرطبات، ومنتجات العناية الأخرى بالبشرة، ويزيد فاعليتها، ويقدم نتائج مثالية.

تعليمات ضرورية عند استخدام أقنعة الوجه الضوئية:
قبل استخدام أقنعة الوجه الضوئية (LED)، التي توفر للبشرة الكثير من الفوائد، عليكِ معرفة بعض التعليمات الضرورية؛ لمساعدتكِ في الحصول على بشرة صحية ومتوهجة.

1. فهم الأضواء المختلفة:
عادةً، تأتي أقنعة الوجه، المزودة بإضاءة (LED)، بإعدادات إضاءة مختلفة، يخدم كل منها غرضاً محدداً. ومن الضروري فهم الأضواء المختلفة وفوائدها قبل استخدام القناع، والأضواء الأكثر شيوعاً الموجودة في هذه الأقنعة، هي:

- الأحمر: يعزز إنتاج الكولاجين، ويقلل الخطوط الدقيقة والتجاعيد، ويحسن نسيج الجلد بشكل عام.

- الأزرق: يقتل البكتيريا المسببة لحب الشباب، ويقلل الالتهاب، ويساعد في السيطرة على البثور.

- الأخضر: يهدئ البشرة ويلطفها، ويقلل الاحمرار، ويوازن لون البشرة غير المستوي.

2. تحضير البشرة:
قبل استخدام قناع الوجه المزود بضوء (LED)، من الضروري تحضير بشرتكِ بشكل صحيح. ابدئي بتنظيف وجهكِ لإزالة أي أوساخ أو مكياج أو شوائب، ثم جففي بشرتكِ بلطف بمنشفة نظيفة، وتأكدي من عدم ترك أي بقايا على وجهكِ.

3. استخدام قناع الوجه بضوء (LED):
- ضبط القناع: تأتي معظم أقنعة الوجه المزودة بإضاءة (LED) بأشرطة قابلة للتعديل. ولضمان ملاءمة مريحة، اضبطي القناع ليناسب وجهكِ بشكل مريح، دون التسبب في أي إزعاج.

- اختاري إعداد الضوء المطلوب: حددي إعداد الضوء وفقاً لمخاوف بشرتكِ، وإذا كنتِ تستهدفين التجاعيد والخطوط الدقيقة فاختاري الضوء الأحمر، وللبشرة المعرضة لحب الشباب عليكِ اختيار الضوء الأزرق، وإذا كانت بشرتكِ حساسة أو متهيجة، فاختاري الضوء الأخضر.

- ارتدي القناع: ضعي قناع الوجه، المزود بضوء (LED)، وثبتيه في مكانه باستخدام الأشرطة القابلة للتعديل، وتأكدي من محاذاة الأضواء بشكل صحيح مع وجهكِ، بحيث تغطي المناطق المرغوبة.

- ضبط المؤقت: تحتوي معظم الأقنعة على مؤقت مدمج، يسمح لكِ بضبط مدة العلاج. ابدئي بالوقت الموصى به المذكور في دليل الاستخدام، ثم قومي بزيادة المدة تدريجياً مع تكيف بشرتكِ مع العلاج.

- استرخي واستمتعي: بمجرد وضع القناع في مكانه وضبط المؤقت، استرخي واستمتعي بجلسة العلاج بضوء (LED)، ويمكنكِ استغلال هذا الوقت للتأمل أو قراءة كتاب أو مجرد الاسترخاء.

- العناية بالبشرة بعد العلاج: بعد مدة العلاج الموصى بها، أزيلي القناع، ثم دلكي أي مصل أو مرطب متبقٍّ على بشرتكِ بلطف، وسيساعد ذلك في الحصول على فوائد العلاج بضوء (LED)، وتوفير ترطيب إضافي.


"زهرة الخليج"