شريط الأخبار
بيان صادر عن عشيرة الزعبيه ... عاجل : توقعات بصدور إرادة ملكية بتعيين رئيس للمحكمة الدستورية وأحد الأعضاء.. وتغييرات قادمة في المجلس القضائي ..أسماء قصف امريكي مكثف على 15 هدفا عسكريا للحوثيين مليون شخص نزحوا من لبنان جراء الغارات الاسرائيليه مصدر: دفن حسن نصر الله "مؤقتا كوديعة" في مكان سري الجيش الاردني يحبط 3 محاولات تهريب جدبدة لمواد مخدرة بواسطة طائرات مسيرة ..صور جريمة داخل المسجد : طالب ينهي حياة استاذ جامعة بعد صلاة الفجر في مسجد داخل الحرم الجامعي لجامعة مؤته استنشهاد اكبر قيادي في حزب الله كان من المقرر ان يخلف نصر الله في قيادة الحزب غارة اسرائيليه تقطع طريق سلكه مئات الالاف للنزوح من لبنان وهو شريان حيوي لتهريب الاسلحه لحزب الله استشهاد رئيس حكومة حماس و مسؤوليين امنيينن في الحركة حسب بيان اسرائيلي مجزرة دموية اسرائيليه جديده : استشهاد 18 فلسطيينا في مخيم طولكرم واخرون مايزالون تحت الانقاض برعاية الأمير فيصل بن الحسين :إطلاق مشاريع إدماج الشباب في عملية التنمية في الأردن بدعم الاتحاد الاوروبي السفير العضايلة: الأردن يقف إلى جانب لبنان وشعبها العزام مديرا لمدينة الحسن والجعافرة لشباب الزرقاء والمشاقبة لمدينة الامير محمد العجلوني يتفقد سير اجراءات قبول الطلبة الجدد في البلقاء التطبيقية في مكتب مؤسسة سمو ولي العهد في جرش :جلسةحوار شبابي لمبادرة النشامى بتوجيه ملكي للحكومة : البكار يجتمع مع رئيس واعضاء مجلس ادارة غرفة نجارة الاردن- تفاصيل- وزير الاستثمار وسفير الاتحاد الأوروبي يبحثان مع مسؤولي " البوتاس العربية" خطط الشركة التوسعية في السوق الأوروبي الحجايا : هدية الى جلالة الملك من مجموعة القلعة نيوز... اصدار كتاب بمناسبة اليوبيل الفضي شركة الكهرباء الوطنية تنظم برنامجا تدريبيا لعراقيين

"الرأي" تسيّر قافلة جديدة لدعم الأشقاء في غزة

الرأي تسيّر قافلة جديدة لدعم الأشقاء في غزة

القلعة نيوز- واصلت المؤسسة الصحفية الأردنية "الرأي"، اليوم الأحد، تزويد الهيئة الخيرية الأردنية الهاشمية بحصيلة التبرعات التي جمعتها في إطار حملتها لإغاثة الأشقاء في قطاع غزة، استجابة لتوجيهات جلالة الملك عبدالله الثاني، بمد يد العون لهم.

وقد سيّرت "الرأي" شاحنتين كبيرتين من التبرعات التي تضمنت مئات الطرود الغذائية القابلة للحفظ وملابس متنوعة للصغار والكبار، و1200 غطاء (حرام)، بالإضافة لكميات كبيرة من المياه المعدنية.

وقال رئيس مجلس إدارة المؤسسة، شحادة أبو بقر، الذي أشرف على تنظيم الحملة: إن "المؤسسة سيّرت الخميس الماضي شاحنتين كبيرتين محملتين بالمستلزمات الطبية إلى الهيئة الخيرية الهاشمية، في إطار الحملة ذاتها".

وأعرب أبو بقر عن خالص الشكر والتقدير لكل من ساهم بالتبرع وسعى من أجله، سواء من داخل المؤسسة أو خارجها، والذين آثروا جميعا عدم ذكر أسمائهم، معتبرين أن ذلك أقل الواجب تجاه الأشقاء في غزة الذين يواجهون ظروفا صعبة جراء نقص متطلبات الحياة اليومية بسبب العدوان الإسرائيلي الغاشم.

كما أعرب عن خالص الشكر لمجلس إدارة المؤسسة وللإدارة التنفيذية ولرئاسة التحرير ولجميع العاملين فيها على تبرعاتهم النقدية السخية للحملة.

وكان العاملون في المؤسسة تبرعوا براتب يوم عمل لصالح الحملة دعما للأشقاء في غزة، كما تطوع عدد منهم لتحميل الشاحنات بالتبرعات العينية وترتيبها في مستودعات المؤسسة قبل نقلها إلى الهيئة الخيرية الهاشمية.

كما ثمن أبو بقر دور الهيئة الخيرية الهاشمية وتعاونها الكريم مع المؤسسة الصحفية الأردنية في نقل الكثير من التبرعات.

وأشرف على أعمال الحملة لضمان نجاحها كل من مدير عام المؤسسة الصحفية الأردنية الدكتور جلال الدبعي، ورئيس التحرير المسؤول الدكتور خالد الشقران، وجميع العاملين فيها، من صحفيين وإداريين وفنيين.

--(بترا)