شريط الأخبار
بيان صادر عن عشيرة الزعبيه ... عاجل : توقعات بصدور إرادة ملكية بتعيين رئيس للمحكمة الدستورية وأحد الأعضاء.. وتغييرات قادمة في المجلس القضائي ..أسماء قصف امريكي مكثف على 15 هدفا عسكريا للحوثيين مليون شخص نزحوا من لبنان جراء الغارات الاسرائيليه مصدر: دفن حسن نصر الله "مؤقتا كوديعة" في مكان سري الجيش الاردني يحبط 3 محاولات تهريب جدبدة لمواد مخدرة بواسطة طائرات مسيرة ..صور جريمة داخل المسجد : طالب ينهي حياة استاذ جامعة بعد صلاة الفجر في مسجد داخل الحرم الجامعي لجامعة مؤته استنشهاد اكبر قيادي في حزب الله كان من المقرر ان يخلف نصر الله في قيادة الحزب غارة اسرائيليه تقطع طريق سلكه مئات الالاف للنزوح من لبنان وهو شريان حيوي لتهريب الاسلحه لحزب الله استشهاد رئيس حكومة حماس و مسؤوليين امنيينن في الحركة حسب بيان اسرائيلي مجزرة دموية اسرائيليه جديده : استشهاد 18 فلسطيينا في مخيم طولكرم واخرون مايزالون تحت الانقاض برعاية الأمير فيصل بن الحسين :إطلاق مشاريع إدماج الشباب في عملية التنمية في الأردن بدعم الاتحاد الاوروبي السفير العضايلة: الأردن يقف إلى جانب لبنان وشعبها العزام مديرا لمدينة الحسن والجعافرة لشباب الزرقاء والمشاقبة لمدينة الامير محمد العجلوني يتفقد سير اجراءات قبول الطلبة الجدد في البلقاء التطبيقية في مكتب مؤسسة سمو ولي العهد في جرش :جلسةحوار شبابي لمبادرة النشامى بتوجيه ملكي للحكومة : البكار يجتمع مع رئيس واعضاء مجلس ادارة غرفة نجارة الاردن- تفاصيل- وزير الاستثمار وسفير الاتحاد الأوروبي يبحثان مع مسؤولي " البوتاس العربية" خطط الشركة التوسعية في السوق الأوروبي الحجايا : هدية الى جلالة الملك من مجموعة القلعة نيوز... اصدار كتاب بمناسبة اليوبيل الفضي شركة الكهرباء الوطنية تنظم برنامجا تدريبيا لعراقيين

حزب التيار الوطني يطالب بتطبيق قرار الجمعية العامة للامم المتحدة الاخير ٢٠٢٣/١٠/٣٠ عمان

حزب التيار الوطني يطالب بتطبيق قرار الجمعية العامة للامم المتحدة الاخير ٢٠٢٣١٠٣٠ عمان

القلعة نيوز:

ندد حزب التيار الوطني في بيان له باستمرار العدوان الإسرائيلي الغاشم على أبناء الشعب الفلسطيني في قطاع غزة والضفة الغربية.
و استنكر الحزب الصمت الدولي تجاه هذا العدوان والكيل بمكيالين في التعامل مع هذه الحرب وتداعياتها البشرية والمادية على أبناء الشعب الفلسطيني.
ودعا الحزب العالم إلى التحرك ضد هذا العدوان الهمجي واستخدام القوة المفرطة ضد المدنيين العزل ووقف انتهاكات إسرائيل ضد حقوق الإنسان والقانون الدولي.
وثمن حزب التيار الجهود الكبيرة التي يقوم بها جلالة الملك عبدالله الثاني في سبيل إيقاف هذا العدوان الوحشي و جرائمه .
،كذلك توجيهات جلالته لوزير الخارجية ايمن الصفدي الذي كشف زيف الادعاءات الاسرائيلية.
كما ثمن حزب التيار مواقف شعبنا الاردني المنسجم مع قيادتنا الحكيمة ومواقفها تجاه اشقائنا وشعبنا الفلسطيني في دعم صمودة وتضحياتة وشجب المجازر التي يتعرض لها .
وثمن حزب التيار مواقف الشعوب العربية والاسلامية واحرار العالم على وقفتهم الصادقة مع نضال شعبنا وتضحياتة في فلسطين .
وطالب حزب التيار بتطبيق قرار الجمعية العامة للامم المتحدة الاخير والذي قدمة الاردن نيابة عن الدول العربية وحصل على تأييد ١٢٠ دولة وعارضة ١٤ دولة وامتنع ٤٥ عن التصويت والذي يدعو الى (هدنة إنسانية فورية ودائمة ومستدامة تفضي إلى وقف الأعمال العدائية ويطالب جميع الأطراف بالامتثال الفوري والكامل لالتزاماتها بموجب القانون الدولي، وتمكين وتسهيل الوصول الإنساني للإمدادات والخدمات الأساسية إلى جميع المدنيين المحتاجين في قطاع غزة).
كما دعى الى حماية المدنيين ورفض التهجير القصري وادانة العنف والهجمات الهمجية ووقف حرب المجازر التي يتعرض لها اطفال ونساء وشعب غزة الصامد المنتصر .
الامين العام لحزب التيار
الدكتور حمدي مراد