شريط الأخبار
مؤسسات الأسرى الفلسطينية: الاحتلال يواصل اعتقال 53 صحفيا وصحفية 8 آلاف زائر لتلفريك عجلون في العطلة وزيادة ساعات التشغيل %91 معدل نسب إشغال فنادق العقبة خلال عطلة عيد العمال ارتفاع حصيلة العدوان على غزة إلى 34622 شهيدا و77867 مصابا استطلاع: غانتس يتفوق على نتنياهو مرة جديدة حكومة الاحتلال الإسرائيلي تؤكد مقتل أحد المحتجزين في غزة التعاون الإسلامي تدعو إلى مضاعفة الجهود فيما يخص القضية الفلسطينية وزير الخارجية يلتقي نظيرته الهولندية لبحث وقف الحرب على غزة ارادة يدعو إلى تعزيز حماية الصحفيين لممارسة مهامهم دون خوف فرنسا تتضامن مع الأردن البرلمان العربي: للصحافة العربية دور كبير في تعزيز روح العمل العربي المشترك أجواء مائلة للدفء في أغلب المناطق اليوم وغدًا أردنية تفوز بجائزة أفضل أسرة منتجة على مستوى الوطن العربي إصابة 8 عسكريين سوريين بضربة إسرائيلية في محيط دمشق "الخارجية الأميركية": غير مقبول مهاجمة شحنات مساعدات بطريقها لغزة إسرائيل تتهم أردوغان بخرق اتفاقات الموانئ والتجارة بايدن ردًا على احداث الجامعات: الحق في الاحتجاج وليس في العنف المرشح حسين الرحامنة بقوة الى قبة البرلمان بعد اجتماع حاشد من عشيرة الرحامنة.. صور الحبس لموظفين حكوميين حتى 10 سنوات زورا شهادتيهما الجامعيتين لتعديل وضعهم الوظيفي والترقيه ( تفاصيل ) مبادرة"نحن معك بلا حدود " تؤكد خلال لقاء مع العيسوي "جميع الأردنيين، بالمرصاد لكل من تسول له نفسه المساس بأمن واستقرار الأردن، والمزاودة على مواقفه ( صور)

مايكروسوفت تيمز تؤرشف القنوات غير النشطة

مايكروسوفت تيمز تؤرشف القنوات غير النشطة

القلعة نيوز- تُعدّ منصة مايكروسوفت تيمز من المنصات التعاونية الفضلى المتمتعة بإمكانيات المراسلة التي تنافس تطبيقات المراسلة الفضلى، مع أنها تفتقر إلى وظيفة أساسية تمتلكها العديد من تلك المنصات المنافِسة، وهي القدرة على أرشفة القنوات غير النشطة.


وسيتغيَّر هذا الأمر قريبًا، إذ تُطوّر مايكروسوفت ميزة أرشفة القناة لمنصة تيمز للسماح للمستخدمين بالاحتفاظ بالسجل التاريخي للمحادثات والملفات بسهولة.

وتسمح لك مايكروسوفت في الوقت الحالي بأرشفة فريق ككل، دون السماح بأرشفة قنوات محددة. ويُعدّ هذا الأمر عيبًا ملحوظًا؛ لأنه لا يمكنك الحفاظ على المحادثات المتعلقة بموضوع معين أو مشروع محدد.

وتُوفِّر ميزة السماح بأرشفة قنوات معينة لبقية أعضاء الفريق مواصلة التعاون النشط مع الاحتفاظ بالسجل التاريخي؛ مما يساعد المستخدمين في العثور بسهولة على القنوات ذات الصلة والوصول إليها.

وتأتي كل هذه المزايا الآن إلى تيمز من خلال ميزة أرشفة القنوات، ولن تكون هذه الميزة حصرية لمشتركي تيمز بريميوم، على عكس تكامل DALL-E القادم في تيمز.


ولاحظت مايكروسوفت ضمن وصف الميزة في صفحة خريطة طريق Microsoft 365 أنها تزيل القنوات المؤرشفة من الفرق النشطة وقوائم القنوات، ولن يسمح بالمزيد من الإجراءات.

كما أظهرت خريطة الطريق أن المنصة في طريقها في شهر نوفمبر إلى إضافة طريقة لإنشاء خلفيات خاصة لإعلانات القنوات.

ويستطع المالكون والمسؤولون استعادة قنوات تيمز المؤرشفة إذا لزم الأمر؛ إذ تحتفظ القنوات المؤرشفة بمحتواها، مثل الرسائل والملفات وعلامات التبويب.

وتخطط شركة البرمجيات العملاقة في شهر ديسمبر من هذا العام لبدء طرح هذه الميزة لعملاء تيمز بطريقة تدريجية.

والجدير بالذكر أن شهر ديسمبر هو الجدول الزمني المبدئي للإصدار؛ مما يعني أن الإطلاق قد يتأخر إلى العام المقبل إذا لم تَسِر الأمور كما هو مخطط لها.

وتخطط مايكروسوفت خلال الأشهر المقبلة لتقديم عدد كبير من المزايا الجديدة إلى المنصة، وذلك إلى جانب تكامل DALL-E وإمكانية أرشفة القنوات غير النشطة.

"البوابة العربية للاخبار التقنية"