شريط الأخبار
تحذير شديد من حالة الطقس الأحد في الأردن العين فاضل الحمود يكتب: الزياراتُ الملكيةُ … قصةُ حبٍ حقيقية" (فعاليات الاسدالمتاهب 2024 اليوم السبت ) :رئيس اركان قوة الواجب المشتركه CJTF: العمليات المشتركة هي النمط المناسب للحرب الحديثه نتنياهو يرفض مهلة غانتس .. ويؤكد: لا دولة فلسطينية للتطبيع مع السعودية غانتس يمهل نتنياهو 20 يوما انتخاب العضايلة مراقبًا عامًا للإخوان المسلمين في الأردن «حماس»: الفصائل أعادت التموضع في كل مكان بغزة ولي العهد السعودي يلتقي رئيس الإمارات في الخُبر زعيم كوريا الشمالية يشرف على اختبار «باليستي» بتكنولوجيا جديدة الهناندة: 2 مليون معاملة منجزة في مراكز الخدمات الحكومية بـ3 سنوات وزير الداخلية : طبيعة وحجم التهريب يؤكد ان لللمهربين هدف ابعد من مالي أبو السعود يتوج ببرونزية بطولة آسيا للجمباز والخالدي يتأهل إلى النهائي القطاع الصناعي يطمح إلى زيادة حصة منتجاته بالسوق المحلية إعلام عبري: تفكك "كابينت الحرب" أقرب من أي وقت مضى ما الذي قاله النجم المصري محمد أبو تريكة عن حرب غزة؟ أبو تريكة: بطولات الرجال في غزة لم تحدث في تاريخ الحروب من قبل وزارة الخارجية النمساوية: سنصرف تمويلا للأونروا من جديد الشقيقان زيد وتيماء أبو يمن يتأهلان إلى نصف نهائي تصفية غرب آسيا «كتائب القسام» تعلن قتلها 15 جندياً إسرائيلياً شرق رفح جنرال إسرائيلي سابق: "إسرائيل" لم تتمكن من الفوز في أيّ حرب منذ العام 1967

القسام : دمرنا 22 آلية عسكرية في كل المحاور ونلتحم مع العدو وقتلنا عددا كبيرا من الجنود

القسام : دمرنا 22 آلية عسكرية في كل المحاور ونلتحم مع العدو وقتلنا عددا كبيرا من الجنود
الناطق العسكري باسم كتائب القسّام، أبو عبيدة، يؤكّد، بالصوت والصورة، أنّ غزّة ستكون مقبرةً للعدو، وأنّ المجاهدين يواصلون التصدي والدفاع المدروس.

القلعة نيوز- أكّد الناطق العسكري باسم كتائب القسّام، أبو عبيدة، في كلمةٍ وجّهها بالصوت والصورة، اليوم الثلاثاء، أنّ المجاهدين يواصلون التصدي والدفاع المدروس عن غزة.

"مجاهدونا يواصلون التصدي والدفاع المدروس وقد خاضوا مواجهاتٍ ضارية في كل نقاط المواجهة"

وأفاد خلال خطاب له في اليوم الخامس والعشرين من معركة "طوفان الأقصى"، بأنّ المجاهدين "خاضوا مواجهاتٍ ضارية ومباشرة في كل نقاط المواجهة"، مضيفاً: "أدخلنا في هذه المعركة للمرة الأولى عبوات تستخدم من المسافة صفر ضد الدبابات".

وقال أبو عبيدة إنّ الاحتلال الإسرائيلي "يحاول تهجير أهلنا وإحداث دمار كبير في محاولةٍ لترميم صورته"، مشدّداً على أنّ غزّة "ستكون مقبرةً للعدو"، وأنّ عمليات المقاومة الدفاعية متواصلة ولا يزال في جعبتها الكثير.

"حاول الاحتلال تهجير أهلنا وإحداث دمار كبير في محاولةٍ لترميم صورته"


كذلك، أعلن الناطق العسكري باسم القسّام، تدمير 22 آلية عسكرية إسرائيلية حتى الساعة بقذائف "ياسين 105" المضادة للدروع، مضيفاً: "مجاهدونا نفّذوا عملياتِ تسللٍ والتفاف على قوّات العدو وتمكّنوا من قتل عددٍ منهم".

ووجّه أبو عبيدة رسالة إلى رئيس حكومة الاحتلال بنيامين نتنياهو وأركان حربه، قائلاً: "نبشّر نتنياهو وأركان حربه بأنّهم سيجثون على الركب في نهاية هذه المعركة، والحرب في غزة ستكون نهايته السياسية"، مضيفاً: "لا زلنا نرى من قلب هذه المعركة، أنّها باكورة معركة التحرير وكنس المحتل".

كما أكّد تمكّن سلاح البحرية في القسام، من توجيه هجماتٍ ضد أهدافٍ بحرية "بواسطة طوربيد "العاصف" الموجه الذي دخل الخدمة في هذه المعركة".

"تمكّن سلاح البحرية من توجيه هجماتٍ ضد أهدافٍ بحرية بواسطة طوربيد "العاصف" الذي دخل الخدمة، وغزة ستكون مقبرةً للعدو ونبشّر نتنياهو وأركان حربه بأنّهم سيجثون على الركب في نهاية هذه المعركة"


ونفى الناطق العسكري باسم القسّام، أن يكون العدو قد وصل إلى أيّ أسيرٍ لدى القسّام، مشدّداً على أنّه إذا كان نتنياهو يتباهى اليوم، وفق روايته، بأنّه حرر أسيرةً واحدة، "فإنّه يحتاج إلى 20 سنة ليحرر باقي الأسرى".

"لا زلنا نرى من قلب هذه المعركة أنّها باكورة معركة التحرير وكنس المحتل، وننفي أن يكون العدو قد وصل إلى أيّ أسيرٍ لدى القسّام"


وبخصوص ملف أسرى الذي يحملون جنسيات أجنبية لدى المقاومة، قال الناطق العسكري باسم كتائب القسّام بأنه تمّ إبلاغ الوسطاء "نيتنا الإفراج عن عددٍ من الأجانب خلال الأيام المقبلة".

ودعا كل جندي ومقاتل شريف في هذه الأمة إلى اقتناص الفرصة والمشاركة في هذه المعركة.

يأتي ذلك في وقتٍ تدّك فصائل المقاومة الفلسطينية، المستوطنات والمدن المحتلة، بالصواريخ رداً على مجازر التي يرتكبها الاحتلال بحق المدنيين في قطاع غزّة.

فيما، أعلن "جيش" الاحتلال الإسرائيلي ارتفاع عدد أسراه داخل قطاع غزّة إلى 240 أسيراً، كما أبلغ 315 عائلة من عوائل جنود "الجيش" الإسرائيلي أن أبناءهم قتلوا.