شريط الأخبار
الفايز يلتقي رئيس المجلس الأعلى للدولة الليبي ونائب مجلس الأمة الجزائري مندوبا عن الملك وولي العهد.. العيسوي يعزي عشائر البرارشة/ آل خريس رئيس الديوان الملكي يفتتح مشاريع مبادرات ملكية في محافظة إربد - صور وكالة فيتش الدولية : الاقتصاد الأردن مستقر والاحتياطيات النقدية الاجنبية كافية والمحاطر الخارجيه يتم احتواؤها الأردن يشارك بالمؤتمر السادس للبرلمان العربي ورؤساء البرلمانات العربية بالقاهرة جمعية رجال الأعمال الأردنيين تستضيف صندوق استثمار أموال الضمان للإضاءة على دوره في تحقيق التنمية الاقتصادية وزير الخارجية يلتقي مسؤولا في المجموعة البرلمانية للحزب الديمقراطي الاشتراكي 34388 شهيدا في غزة 72% منهم أطفال ونساء وكبار سن اجتماع عربي لتنسيق المواقف اتجاه الحرب الإسرائيلية على قطاع غزة وزير الخارجية: الكارثة الإنسانية في قطاع غزة تتفاقم دون حلول واضحة المعالم الأمن يحذر من عدم الاستقرار الجوي الأشغال: بدء العمل بصيانة الطريق الصحراوي من القويرة إلى جسر الاتحاد قريبا بدء التشغيل التجريبي لمصنع إيكونست المتخصص بإعادة التدوير الخارجية تتابع مقتل مواطن أردني في روسيا فجر اليوم الحاج توفيق: قطاع التجارة والخدمات حجر الأساس في الاقتصاد الوطني اللقاءات الملكية بالمواقع الأثرية ... رسائل تأكيد بأن الأردن إرث للإنسانية ومتحف حضاري مفتوح - صور تقرير إلانجازات يحدد أولويات التحديث الاقتصادي التي سيتم إنجازها العام الحالي حالة من عدم الاستقرار تؤثر على المملكة وتحذيرات من تشكل السيول دائرة عمان الثالثة ومرشحون قادمون بقوّة وتنافس كبير والثقل العشائري هو الأبرز المرشح الشيخ أيمن البدادوة.. يبعثر اوراق الدائرة الأولى وشعبيته في ارتفاع

رهام الرابي تغادر " Orange الأردن" برسالة شكر وتقدير

رهام الرابي تغادر  Orange الأردن  برسالة  شكر وتقدير
القلعة نيوز:

غادرت الزميلة رهام الرابي شركة Orange الأردن إلى تجربة جديدة، بعد 20 عاماً قضتها في الشركة مسؤولة للإعلام والاتصال المؤسسي.

وقالت الزميلة الرابي، في منشور لها على الفيسبوك، أنها تغادر موقعها، في شركة Orange الأردن، إلى تجربة جديدة، لم تعلن عنها.

وأعربت الرابي، في منشورها، عن امتنانها البالغ للأصدقاء والصحافيين والشركاء، من القطاعين الحكومي والخاص، الذين تشرفت بخدمتهم طوال مدة عملها في شركة الاتصالات الأردنية ومن ثم شركة Orange الأردن.

وأشادت الزميلة الرابي بزملائها في العمل، بمختلف مراتبهم الوظيفية والإدارية، مقدّرة ثراء التجربة، ومعتبرة إياهم خير عون.

وكانت الزميلة الرابي قد تقدمت باستقالتها إلى الشركة، مطلع تشرين ثاني الجاري، لتبدأ تجربة عملية جديدة