شريط الأخبار
منح دراسية من جامعة تيشك الدولية بالعراق في برنامج البكالوريوس المهندس شحادة أبو هديب رئيساً للمجلس الاستشاري للاتحاد العربي للأسمدة الفناطسة مهنئا المعلمين: بيئة العمل اللائق تمكّن المعلم من أداء رسالته الشوعاني يكتب.... رسالة إلى دولة الرئيس مراكز الاصلاح والتأهيل تكتظ بالنزلاء ونحن بحاجة لحل سريع قبل فوات الأوان . بالأسماء .. وزارة الأوقاف تدعو مرشحين لاجراء المقابلات الشخصية اجواء خريفية معتدلة بالمرتفعات وحارة في باقي المناطق السبت اسعر الذهب في الأردن اليوم السبت بيان صادر عن عشيرة الزعبيه ... عاجل : توقعات بصدور إرادة ملكية بتعيين رئيس للمحكمة الدستورية وأحد الأعضاء.. وتغييرات قادمة في المجلس القضائي ..أسماء قصف امريكي مكثف على 15 هدفا عسكريا للحوثيين مليون شخص نزحوا من لبنان جراء الغارات الاسرائيليه مصدر: دفن حسن نصر الله "مؤقتا كوديعة" في مكان سري الجيش الاردني يحبط 3 محاولات تهريب جدبدة لمواد مخدرة بواسطة طائرات مسيرة ..صور جريمة داخل المسجد : طالب ينهي حياة استاذ جامعة بعد صلاة الفجر في مسجد داخل الحرم الجامعي لجامعة مؤته استنشهاد اكبر قيادي في حزب الله كان من المقرر ان يخلف نصر الله في قيادة الحزب غارة اسرائيليه تقطع طريق سلكه مئات الالاف للنزوح من لبنان وهو شريان حيوي لتهريب الاسلحه لحزب الله استشهاد رئيس حكومة حماس و مسؤوليين امنيينن في الحركة حسب بيان اسرائيلي مجزرة دموية اسرائيليه جديده : استشهاد 18 فلسطيينا في مخيم طولكرم واخرون مايزالون تحت الانقاض برعاية الأمير فيصل بن الحسين :إطلاق مشاريع إدماج الشباب في عملية التنمية في الأردن بدعم الاتحاد الاوروبي السفير العضايلة: الأردن يقف إلى جانب لبنان وشعبها

الشيخ المسامرة بني عطية يشيد بمواقف الملك والمملكة وولي العهد

الشيخ المسامرة بني عطية يشيد بمواقف الملك والمملكة وولي العهد
المسامرة يدعو للوقوف خلف القيادة الحكيمة للملك ورص الصفوف حفاظا على وحدتنا الوطنية.


المسامرة يؤكد على دعم قواتنا المسلحة والأجهزة الأمنية للمحافظة على أمن وأمان الأردن.

القلعة نيوز - خاص

أشاد الشيخ علي المسامرة بني عطية بمواقف جلالة الملك عبد الله الثاني الثابتة والمبدئية تجاه الشعب الفلسطيني الشقيق الذي يواجه هجمة شرسة من قبل الاحتلال الصهيوني الذي يمارس إجرام لا مثيل له .
وأكد بني عطية أن الأردن كان دائما الداعم والسند الحقيقي للأشقاء غربي النهر ، و ومواقف جلالة الملك جولاته العالمية المكثفة دليل على حرص المملكة على التوصل لحل يكفل كرامة الشعب الفلسطيني وحقه في الحياة كغيره من الشعوب .
ورحب بني عطية بوقفة الشعب الاردني وفي مختلف مناطق المملكة وهذا هو ديدن شعبنا الذي يؤكد دائما وقوفه إلى جانب الحق الفلسطيني
وأشاد بني عطية بمواقف جلالة الملكة رانيا وحواراتها الأخيرة مع وسائل إعلام عالمية والتي تمكنت من تغيير الصورة لدى الرأي العام العالمي والجهود الواضحة من قبل سمو ولي العهد ، فهذه هي العائلة الهاشمية العربية التي نعتز بها وبمواقفها .