شريط الأخبار
منح دراسية من جامعة تيشك الدولية بالعراق في برنامج البكالوريوس المهندس شحادة أبو هديب رئيساً للمجلس الاستشاري للاتحاد العربي للأسمدة الفناطسة مهنئا المعلمين: بيئة العمل اللائق تمكّن المعلم من أداء رسالته الشوعاني يكتب.... رسالة إلى دولة الرئيس مراكز الاصلاح والتأهيل تكتظ بالنزلاء ونحن بحاجة لحل سريع قبل فوات الأوان . بالأسماء .. وزارة الأوقاف تدعو مرشحين لاجراء المقابلات الشخصية اجواء خريفية معتدلة بالمرتفعات وحارة في باقي المناطق السبت اسعر الذهب في الأردن اليوم السبت بيان صادر عن عشيرة الزعبيه ... عاجل : توقعات بصدور إرادة ملكية بتعيين رئيس للمحكمة الدستورية وأحد الأعضاء.. وتغييرات قادمة في المجلس القضائي ..أسماء قصف امريكي مكثف على 15 هدفا عسكريا للحوثيين مليون شخص نزحوا من لبنان جراء الغارات الاسرائيليه مصدر: دفن حسن نصر الله "مؤقتا كوديعة" في مكان سري الجيش الاردني يحبط 3 محاولات تهريب جدبدة لمواد مخدرة بواسطة طائرات مسيرة ..صور جريمة داخل المسجد : طالب ينهي حياة استاذ جامعة بعد صلاة الفجر في مسجد داخل الحرم الجامعي لجامعة مؤته استنشهاد اكبر قيادي في حزب الله كان من المقرر ان يخلف نصر الله في قيادة الحزب غارة اسرائيليه تقطع طريق سلكه مئات الالاف للنزوح من لبنان وهو شريان حيوي لتهريب الاسلحه لحزب الله استشهاد رئيس حكومة حماس و مسؤوليين امنيينن في الحركة حسب بيان اسرائيلي مجزرة دموية اسرائيليه جديده : استشهاد 18 فلسطيينا في مخيم طولكرم واخرون مايزالون تحت الانقاض برعاية الأمير فيصل بن الحسين :إطلاق مشاريع إدماج الشباب في عملية التنمية في الأردن بدعم الاتحاد الاوروبي السفير العضايلة: الأردن يقف إلى جانب لبنان وشعبها

لجنة اختيار الموظف المثالي في دورتها الـ 15 تعقد اجتماعها الأول

لجنة اختيار الموظف المثالي في دورتها الـ 15 تعقد اجتماعها الأول

القلعة نيوز-عقد ديوان الخدمة المدنية، اليوم الأربعاء، الاجتماع الأول للجنة اختيار جائزة الموظف المثالي في الخدمة المدنية في دورتها الخامسة عشرة للعام 2023.

وأكد رئيس ديوان الخدمة المدنية سامح الناصر خلال الاجتماع، أهمية جائزة الموظف المثالي في الخدمة المدنية ودورها في تجذير ثقافة التميز وخلق روح التنافسية الإيجابية بين الموظفين الحكوميين، بما يتماشى ومخرجات خريطة تحديث القطاع العام واستراتيجية الموارد البشرية.
وأضاف الناصر أن الجائزة في لجانها تضمنت على مدى 15 عاما من عمرها عددا من المحكمين المعتمدين من ذوي الخبرة في هذا المجال، ما كان له دور كبير في إغناء التشريعات المتعلقة بالجائزة ورفع مستواها وتطوير مخرجاتها بناء على ملاحظات اللجان السابقة، لافتا إلى استعداد الديوان لتقديم الدعم اللوجستي للجنة من خلال أمانة سر الجائزة لتمكينها من إتمام عملها على أكمل وجه لاختيار الفائزين ضمن معايير العدالة والشفافية وباستقلالية تامة.
من جانبها ،أكدت رئيس لجنة الاختيار ياسرة غوشة أهمية الجائزة ودورها في دعم وتحفيز الموظفين في الخدمة المدنية، والتي تعد ميدانا للعطاء والتميز كما قال جلالة الملك، مشيرة إلى أن هذه الجائزة تتكامل مع الجوائز الوطنية الأخرى، مثل جائزة الملك عبدالله الثاني للتميز، وجائزة الملكة رانيا للتميز التربوي، حيث تهدف في مجملها إلى اختيار الموظفين المتميزين في القطاعات كافة بأعلى درجات المهنية والحيادية والموضوعية.
كما أنها تعنى بتشخيص دقيق لجوانب القوة في أداء الموظفين المتنافسين على الجائزة لتعزيزها، وأوجه التحسين والتطوير المقترحة من قبل المقيمين على جوانب الضعف إن وجدت.
وتضمن الاجتماع عرضا تقديميا من قبل أمانة سر الجائزة حول أهداف الجائزة وفئاتها ومعاييرها ونتائج الترشيحات للدورة الحالية، والتي بلغت 187 مرشحا من 77 دائرة، كما جرى بحث أعمال اللجنة وتوزيع المهام على الأعضاء، وتوقيع ميثاق القواعد السلوكية للجنة اختيار الموظف المثالي في الخدمة المدنية.
-- (بترا)