شريط الأخبار
منح دراسية من جامعة تيشك الدولية بالعراق في برنامج البكالوريوس المهندس شحادة أبو هديب رئيساً للمجلس الاستشاري للاتحاد العربي للأسمدة الفناطسة مهنئا المعلمين: بيئة العمل اللائق تمكّن المعلم من أداء رسالته الشوعاني يكتب.... رسالة إلى دولة الرئيس مراكز الاصلاح والتأهيل تكتظ بالنزلاء ونحن بحاجة لحل سريع قبل فوات الأوان . بالأسماء .. وزارة الأوقاف تدعو مرشحين لاجراء المقابلات الشخصية اجواء خريفية معتدلة بالمرتفعات وحارة في باقي المناطق السبت اسعر الذهب في الأردن اليوم السبت بيان صادر عن عشيرة الزعبيه ... عاجل : توقعات بصدور إرادة ملكية بتعيين رئيس للمحكمة الدستورية وأحد الأعضاء.. وتغييرات قادمة في المجلس القضائي ..أسماء قصف امريكي مكثف على 15 هدفا عسكريا للحوثيين مليون شخص نزحوا من لبنان جراء الغارات الاسرائيليه مصدر: دفن حسن نصر الله "مؤقتا كوديعة" في مكان سري الجيش الاردني يحبط 3 محاولات تهريب جدبدة لمواد مخدرة بواسطة طائرات مسيرة ..صور جريمة داخل المسجد : طالب ينهي حياة استاذ جامعة بعد صلاة الفجر في مسجد داخل الحرم الجامعي لجامعة مؤته استنشهاد اكبر قيادي في حزب الله كان من المقرر ان يخلف نصر الله في قيادة الحزب غارة اسرائيليه تقطع طريق سلكه مئات الالاف للنزوح من لبنان وهو شريان حيوي لتهريب الاسلحه لحزب الله استشهاد رئيس حكومة حماس و مسؤوليين امنيينن في الحركة حسب بيان اسرائيلي مجزرة دموية اسرائيليه جديده : استشهاد 18 فلسطيينا في مخيم طولكرم واخرون مايزالون تحت الانقاض برعاية الأمير فيصل بن الحسين :إطلاق مشاريع إدماج الشباب في عملية التنمية في الأردن بدعم الاتحاد الاوروبي السفير العضايلة: الأردن يقف إلى جانب لبنان وشعبها

بحضور أمين عام وزارة الخارجية في بنغلاديش.. حفل اشهار جمعية الصداقة الاردنية مع بنغلاديش ... صور وفيديو

بحضور أمين عام وزارة الخارجية في بنغلاديش.. حفل اشهار جمعية الصداقة الاردنية مع بنغلاديش ... صور وفيديو
امين عام وزارة خارجية بنغلاديش وجة دعوة لرئيس وأعضاء الجمعية لزيارة بنغلاديش في شهر شباط القادم وبضيافة حكومة بلاده .

القلعة نيوز : كتب قاسم الحجايا تصوير ابراهيم الحجايا

تكريما لمعالي السيد مسعود بن مؤمن امين عام وزارة الخارجية في بنغلاديش وحضور السيدة ناهدة سبحان سفيرة بنغلاديش في عمان اقام رجل الاعمال الدكتور الشيخ أيمن البدادوة رئيس جمعية الصداقة الاردنية مع بنغلاديش - تحت التأسيس- حفل عشاء مساء أمس الخميس جرى خلاله إشهار الجمعية .
وقد رحب البدادوة بالحضور وأشاد بعمق العلاقات بين البلدين الشقيقين مؤكدا العمل على تعزيزها في كافة المجالات لما فيه خير البلدين والشعبين .
من جانبه قال المؤرخ عمر العرموطي ان العلاقات الثنائية تشهد الكثير من التطور وبما يصب في صالح البلدين مشيدا بعمق العلاقات بينهما ومؤكدا ان جمعية الصداقة سيكون لها الدور الفاعل في دعم مسيرة التعاون بين البلدين .
واضاف العرموطي في كلمته بأننا نهنىء القيادة والحكومة في بنغلادش بسعادة سفيرة بنغلادش في الاردن السيدة ناهدة سبحان فنحن محظوظون لكونها سفيرة في بلدي فهي تعمل بكل طاقتها لتعزيز ودعم العلاقات بين البلدين الصديقين..

بعد ذلك تحدث امين عام وزارة الخارجية في بنغلاديش حيث اشاد بالعلاقات الثنائية التي تربط البلدين معربا عن سعادته بزيارة الأردن ولقائه مع سمو الأمير الحسن بن طلال حفظه الله وامين عام وزارة الخارجية ماجد القطارنة .
وكذلك تحدثت سعادة السفيرة ناهدة سبحان التي عبرت عن سعادتها بأنشاء الجمعية والتي سيكون لها الدور الفاعل في تعميق اواصر العلاقات المتميزة بين البلدين والشعبين .
في حين اشاد عضو الجمعية الزميل الاعلامي قاسم الحجايا رئيس مجلس ادارة مجموعة القلعة نيوز الاعلامية بالجهود التي بذلت لأنشاء هذه الجمعية مؤكدا عمق العلاقات الثنائية التي تشهد تطورا ملموسا في العديد من المجالات السياسية والاقتصادية والثقافية والتي تحظى بالر عاية الكريمة من قبل القيادتين في البلدين الشقيقين مشيرا الى الدور المأمول من الجمعية في تعميق وتمتين العلاقات بينهما وبما يفيد الشعبين في كل من الاردن وبنغلاديش.
وكانت هناك كلمات للعديد من اعضاء الجمعية الدكتور محمد المناصير والدكتور اكرم الفايز و الكابتن طيار مشهور ملحس والسيد بسام الحواري والاعلامية جمانة دويكات و السيد عبدالله المامون والسيدة زينب الكسواني و السيدة مها الطراونة والحضور الذين أشادوا بالجهود الكبيرة التي بذلت لأشهار الجمعية التي سيكون لها دور بارز في تنمية وتمتين العلاقات بين البلدين .
ثم قام الشيخ البدادوة والمؤرخ العرموطي بتقديم هدايا الامين عام وزارة الخارجية البنغلاديشية وسعادة السفيرة سبحان .
الشيخة الأديبة الشاعرة سارة طالب السهيل في كلمتها أكدت على أن تأسيس جمعية الصداقة الأردنية مع بنغلادش دفعة قوية بالعلاقات بين البلدين الصديقين ...وقد قدمت الشاعرة السهيل هدية لمعالي السفير مسعود بن مؤمن وهي الكوفية الأردنية الحمراء المهدية مع العقال كما قدمت هدية لسعادة سفيرة بنغلادش..

كما تحدثت السيدة رومينا وهي من بنغلادش وعضو في الجمعية / وكذلك كلمة السيد جلال شاهب وهو من بنغلادش وعضو في الجمعية


الدكتورة شيرين العواملة في كلمتها أكدت بأننا في جمعية الصداقة الآردنية مع بنغلادش سنسعى لتعزيز العلاقات مع بنغلادش في المجالات الثقافية والإعلامية وفي مجالات الجامعات وتبادل قبول الطلاب في الجامعات من كلا البلدين الصديقين..
ووجه امين عام وزارة خارجية بنغلاديش الدعوة لرئيس وأعضاء الجمعية لزيارة بنغلاديش في شهر شباط القادم وبضيافة حكومة بلاده .