شريط الأخبار
الجيش الاسرائيلي ابلغ ادارة بايدن ومنظمات الاغاثة الانسانيه بخطة اخراج سكان رفح الى مناطق أمنة بحضور السفير الأردني النهار وعدد من السفراء العرب والوسط الثقافي وأجهزة الإعلام... إشهار كتب المؤرخ العرموطي عن أذربيجان في العاصمة باكو... أميركا توقف بناء الرصيف العائم قبالة غزة مؤقتًا مدير المخابرات الأمريكية في القاهرة لحضور اجتماعات بشأن غزة الملك يهاتف رئيس دولة الإمارات معزيًا بوفاة الشيخ طحنون مندوبا عن الملك وولي العهد.. العيسوي يعزي قبيلتي عباد/ المهيرات/- وبني صخر / الزبن مؤسسات الأسرى الفلسطينية: الاحتلال يواصل اعتقال 53 صحفيا وصحفية 8 آلاف زائر لتلفريك عجلون في العطلة وزيادة ساعات التشغيل %91 معدل نسب إشغال فنادق العقبة خلال عطلة عيد العمال ارتفاع حصيلة العدوان على غزة إلى 34622 شهيدا و77867 مصابا استطلاع: غانتس يتفوق على نتنياهو مرة جديدة حكومة الاحتلال الإسرائيلي تؤكد مقتل أحد المحتجزين في غزة التعاون الإسلامي تدعو إلى مضاعفة الجهود فيما يخص القضية الفلسطينية وزير الخارجية يلتقي نظيرته الهولندية لبحث وقف الحرب على غزة ارادة يدعو إلى تعزيز حماية الصحفيين لممارسة مهامهم دون خوف فرنسا تدين اعتداء مستوطنيين يهود على قافلتي المساعدات الانسانيه للاردن البرلمان العربي: للصحافة العربية دور كبير في تعزيز روح العمل العربي المشترك أجواء مائلة للدفء في أغلب المناطق اليوم وغدًا أردنية تفوز بجائزة أفضل أسرة منتجة على مستوى الوطن العربي إصابة 8 عسكريين سوريين بضربة إسرائيلية في محيط دمشق

العبداللات للخصاونة: وزارات مقصرة بتنفيذ مشاريع مقررة في العاصمة تسيء لسمعة المجلس

العبداللات للخصاونة: وزارات مقصرة بتنفيذ مشاريع مقررة في العاصمة تسيء لسمعة المجلس
القلعة نيوز- اتهم رئيس مجلس محافظة العاصمة المهندس احمد العبداللات في كتاب وجهه إلى رئيس الوزراء الدكتور بشر الخصاونة، الوزارات المكلفة بتنفيذ مشاريع في محافظة العاصمة بالتقصير والإساءة لسمعة المجلس.

وأكد العبداللات أن مجلس محافظة العاصمة لم يدخر جهدا لتنفيذ الرؤية الملكية السامية منذ اللحظات الاولى لتولي اعضائه مهامهم الرسمية، مشيرا إلى أن مهام المجلس تقتصر فقط على إقرار المشاريع والموازنة، بالتعاون مع المجلس التنفيذي للمحافظة، وأن مجلس المحافظة ليس مخولا بأية صلاحيات تنفيذية.

واضاف العبداللات بأن مجالس المحافظات (اللامركزية) جاءت برؤية ملكية سامية، للإسهام في بناء الاردن النموذج في الجوانب الخدمية والتنموية، لافتا إلى أن الوزارات المعنية وأجهزتها التنفيذية هي المسؤولة عن تنفيذ وانجاز المشاريع المكلفة بها في العاصمة، خاصة وزارة الأشغال التي تقصر بشكل واضح في طرح عطاءاتها، الأمر الذي يخالف التوجيهات الملكية السامية، ويسيء إلى سمعة مجلس محافظة العاصمة.

وطالب العبداللات في تصريحات صحفية، رئيس الوزراء بتمديد السنة المالية التي تنتهي في 15 الشهر الجاري ليتسنى متابعة العديد من المشاريع الحيوية العالقة.