شريط الأخبار
النائب السابق غازي المقيبل السرحان يستقبل جموعا غفيرة من أبناء البادية الشمالية - صور مساعده.. يكتب: العطاء وأثره على المجتمع: جائزة الحسين أنموذجًا ولي العهد يهنئ بإدراج أم الجمال على لائحة التراث العالمي الملك وبايدن يبحثان وقف إطلاق النار وإنهاء الأزمة الإنسانية في غزة الأونروا: 9 من كل 10 فلسطينيين في غزة نزحوا قسرا وزير السياحة: حملات تسويقية وفعاليات كبيرة مرتقبة لجذب السياح والمستثمرين إلى موقع أم الجمال إدراج دير القديس هيلاريون في غزة على قائمة التراث العالمي المهدد بالخطر هاريس بعد محادثات مع نتنياهو: "لن أصمت" نفاع : عزم يدعم وبقوة قياداتة وأعضاءه ويؤكد ان الاجماع العشائري محط تقدير واحترام اليونسكو تدرج موقع أم الجمال الأثري على قائمة التراث العالمي مقتل جندي إسرائيلي جنوبي قطاع غزة مجلس الأمن يبحث الجمعة الوضع الإنساني في غزة العمل الإسلامي يكمل قائمته في عمان الثانية وفاة القيادي الإسلامي والنائب الأسبق إبراهيم الخريسات أجواء صيفية عادية في أغلب المناطق اليوم وحارة نسبيا غدا أسعار الذهب تنخفض محليا أوباما يدعم ترشيح كامالا هاريس للبيت الأبيض إدراج موقع أم الجمال الأثري على قائمة التراث العالمي لليونسكو تخريج دورة القادة أمام الإعلام والمتحدثين الرسميين في معهد تدريب الإعلام العسكري الاتصال الحكومي تواصل برنامج "تفاصيل" بزيارة الكورة

فنادق أرجنتينية تلغي حجوزات مغني بريطاني بسبب انتقاداته لـ"إسرائيل"

فنادق أرجنتينية تلغي حجوزات مغني بريطاني بسبب انتقاداته لـإسرائيل
القلعة نيوز:
أفادت صحيفة Página 12 بأنه تم إلغاء حجوزات للفنان الإنجليزي روجر ووترز، من قبل فندقين في العاصمة الأرجنتينية بوينس آيرس، بسبب موقفه المنتقد لـ"إسرائيل" بشأن الوضع الراهن في قطاع غزة.

وقال ووترز، الموجود في أمريكا الجنوبية كجزء من جولة عالمية، لصحيفة Página 12 ومقرها بوينس آيرس إن حجوزاته في فنادق "فاينا" و"ألفير بالاس" قد ألغيت بحجة "إعادة تصميم الغرف".

وأشار روجرز إلى أنه نظرا للإلغاء الذي قام به فندق "فاينا"، قام بحجز جديد لعشر غرف، للفترة ما بين 13 و22 نوفمبر، في فندق "ألفير"، والذي تم إلغاؤه أيضا بعد ساعات قليلة.

وصرح الموسيقي البريطاني الذي سيحيي حفلا في بوينس آيرس يومي 21 و22 تشرين نوفمبر، في ملعب ريفر بليت، بحسب ما نقلته صحيفة Página 12: "هذا هو اللوبي الإسرائيلي الذي يلقي بكل ثقله. إنه أمر مثير للشفقة".

ورفضت الفنادق الإدلاء بتصريحات في هذا الشأن.

ودأب ووترز على الإدلاء بتصريحات ومنشورات على شبكات التواصل الاجتماعي الخاصة به، حيث طالب "بوقف الإبادة الجماعية في غزة"، كما أظهر دعمه لفلسطين خلال عروضه الموسيقية.

المصدر: RT