شريط الأخبار
وزراء إعلام التعاون الإسلامي يدعون إلى محاسبة إسرائيل مظاهرة ضخمة في تل أبيب ضد حكومة الاحتلال النوايسة يشارك باجتماع وزراء الإعلام في منظمة التعاون الإسلامي الاتحاد الأوروبي: إعلان بناء وحدات استيطانية جديدة في الضفة خطير الأمم المتحدة: الأونروا شريان حياة لا غنى عنه لملايين الفلسطينيين شلباية يشارك في بطولة سوق دبي المفتوحة للتنس صانع محتوى أمريكي: نعم غزة حررتنا مصدر أمني مصري "ينفي" اختراق طيران إسرائيلي للمجال الجوي للبلاد الفلسطيني خبيص بطلاً للجولة الأولى لسباقات الدفع الرباعي الصين.. مصرع 15 شخصا بحريق مبنى سكني حزب الله: استهدفنا تجمعا عسكريا إسرائيليا في تلة الكوبرا اتحاد الكرة يدعم أندية المحترفين بنصف مليون دينار وزيرة العدل في ناميبيا تطالب بوضع حدّ للظلم التاريخي للفلسطينيين سفير جنوب أفريقيا لدى هولندا: ننتظر معاقبة "إسرائيل" بالشكل المناسب بريطانيا: زوجات الجنود يتهمن وزارة الدفاع بالـ"خيانة المطلقة" بسبب خطط الإسكان د. شركس: سياسة البنك المركزي النقدية عززت الثقة بالاقتصاد الوطني، والاستقرار النقدي ، وقوة الدينار الاردني المتقاعدون العسكريون في محافظة عجلون خلال لقائهم "العيسوي" : مع القائد الاعلى والجيش والاجهزة الامنيه دوما وابدا ( صور) ارتفاع حصيلة العدوان على غزة إلى 29.6 ألف شهيد تحديث القطاع العام .. اهتمام ملكي ورؤى واضحة للتطوير الاحتلال يعتقل 7210 فلسطينيين بالضفة منذ بدء العدوان الإسرائيلي

فنادق أرجنتينية تلغي حجوزات مغني بريطاني بسبب انتقاداته لـ"إسرائيل"

فنادق أرجنتينية تلغي حجوزات مغني بريطاني بسبب انتقاداته لـإسرائيل
القلعة نيوز:
أفادت صحيفة Página 12 بأنه تم إلغاء حجوزات للفنان الإنجليزي روجر ووترز، من قبل فندقين في العاصمة الأرجنتينية بوينس آيرس، بسبب موقفه المنتقد لـ"إسرائيل" بشأن الوضع الراهن في قطاع غزة.

وقال ووترز، الموجود في أمريكا الجنوبية كجزء من جولة عالمية، لصحيفة Página 12 ومقرها بوينس آيرس إن حجوزاته في فنادق "فاينا" و"ألفير بالاس" قد ألغيت بحجة "إعادة تصميم الغرف".

وأشار روجرز إلى أنه نظرا للإلغاء الذي قام به فندق "فاينا"، قام بحجز جديد لعشر غرف، للفترة ما بين 13 و22 نوفمبر، في فندق "ألفير"، والذي تم إلغاؤه أيضا بعد ساعات قليلة.

وصرح الموسيقي البريطاني الذي سيحيي حفلا في بوينس آيرس يومي 21 و22 تشرين نوفمبر، في ملعب ريفر بليت، بحسب ما نقلته صحيفة Página 12: "هذا هو اللوبي الإسرائيلي الذي يلقي بكل ثقله. إنه أمر مثير للشفقة".

ورفضت الفنادق الإدلاء بتصريحات في هذا الشأن.

ودأب ووترز على الإدلاء بتصريحات ومنشورات على شبكات التواصل الاجتماعي الخاصة به، حيث طالب "بوقف الإبادة الجماعية في غزة"، كما أظهر دعمه لفلسطين خلال عروضه الموسيقية.

المصدر: RT