شريط الأخبار
الدفاع المدني: 354 حادث إطفاء وحرائق أعشاب خلال 24 ساعة أكثر من 11 ألف طلب اعتراض على جداول الناخبين الأولية جمع 150 كغم نفايات بالحملة الـ12 لتنظيف جوف البحر في منطقة الشاطئ الجنوبي بالعقبة شاهد بالصو ر والفيديو :للمرة الاولى في السعودية : طائرات بدون طيار تلاحق مخالفي أنظمة الحج أجواء جافة وحارة في معظم المناطق حتى الاثنين القلعة نيوز تشارك الجيش العربي في انزال جوي فوق قطاع غزة للمرة الثالثة على التوالي امس الخميس .. صور الانزالات الجوية الاردنيه الانسانيه الى غزة :ارتفع عددها اليوم الى 105 اضافة الى 260 انزالا بمشاركة دولية ( صور) تصل إلى 72 درجة.. الصحة السعودية تحذر الحجاج بشأن الطقس الانتخابات النيابيه : اكثرمن 11 الف اعتراض حتى اليوم على جداول الناخبين والاعتراضات مستمره معالي الشيخ فيصل الحمود المالك الصباح يهنيء الحجايا المركزي الأردني يُثبت أسعار الفائدة على أدوات السياسة النقدية إرادتان ملكيتان بالسفيرين غنيمات والشبار إرادة ملكية بتعيين الشعلان أمينًا عامًا للمجلس الاقتصادي والاجتماعي إعادة تشكيل هيئة امناء مؤسسة الحسين للسرطان برئاسة الأميرة غيداء طلال مندوبا عن الملك وولي العهد.. العيسوي يعزي عشيرة بني مصطفى حزب الله يشن هجومًا صاروخيًا على 9 مواقع إسرائيلية "خارجية الأعيان" تبحث تعزيز العلاقات البرلمانية مع الصين خطط أمنية ومرورية خلال عطلة عيد الأضحى المبارك المهندس هيثم المجالي يكتب: اليوبيل ..الوقفة والمراجعة واستعادة الدور تكريمالجهود العيسوي :درع جمعية المختار الخيرية التنموية من رئيس الجمعية عضو مؤسس حزب عزم

يا فلسطيني.. محمد منير يدعم غزة بأغنية جديدة

يا فلسطيني.. محمد منير يدعم غزة بأغنية جديدة

القلعة نيوز - لم يغب يوما صوت الكينج محمد منير عن التعبير عن مشاعر الشعوب تجاه القضايا الإنسانية وهذه الأيام ووسط حالة الحزن والاستياء التي تعيشها الشعوب العربية والعالم بسبب جرائم العدو الإسرائيلي وما ترتكبه قوات الاحتلال من جرائم وقتل ودمار في غزة.

وقرر محمد منير أن يعبر بصوته ويقدم رسالة دعم للفلسطينيين ويشدو بأغنية جديدة عنوانها «يا فلسطيني»، وقال في تصريحات صحفية: «وسط هذه الظروف التي يشهدها العالم لا أملك غير حنجرتي أساندهم بها».

وتحمل الأغنية رسالة دعم لكل فلسطيني على ما يقدمه من تضحيات من أجل وطنه وتقول كلمات الأغنية:

ادي الشعب ان حب يرد

بحجارة بحجارة بحجارة

جندل تأمينك

ينصر دينك يا فلسطيني

والأغنية تأليف عصام عبد الله وألحان كامل شريف وتم تصويرها وسيتم عرضها خلال ساعاتمن إخراج أحمد عبد المحسن.

وقدم منير من قبل عدة أغنيات تحمل رسالة تضامن ودعم ووفاء للقضية الفلسطينية؛ ومنها «اتحدي لياليك يا غروب» و«القدس» و«العمارة العمارة» و«شجر الليمون».