شريط الأخبار
وزراء إعلام التعاون الإسلامي يدعون إلى محاسبة إسرائيل مظاهرة ضخمة في تل أبيب ضد حكومة الاحتلال النوايسة يشارك باجتماع وزراء الإعلام في منظمة التعاون الإسلامي الاتحاد الأوروبي: إعلان بناء وحدات استيطانية جديدة في الضفة خطير الأمم المتحدة: الأونروا شريان حياة لا غنى عنه لملايين الفلسطينيين شلباية يشارك في بطولة سوق دبي المفتوحة للتنس صانع محتوى أمريكي: نعم غزة حررتنا مصدر أمني مصري "ينفي" اختراق طيران إسرائيلي للمجال الجوي للبلاد الفلسطيني خبيص بطلاً للجولة الأولى لسباقات الدفع الرباعي الصين.. مصرع 15 شخصا بحريق مبنى سكني حزب الله: استهدفنا تجمعا عسكريا إسرائيليا في تلة الكوبرا اتحاد الكرة يدعم أندية المحترفين بنصف مليون دينار وزيرة العدل في ناميبيا تطالب بوضع حدّ للظلم التاريخي للفلسطينيين سفير جنوب أفريقيا لدى هولندا: ننتظر معاقبة "إسرائيل" بالشكل المناسب بريطانيا: زوجات الجنود يتهمن وزارة الدفاع بالـ"خيانة المطلقة" بسبب خطط الإسكان د. شركس: سياسة البنك المركزي النقدية عززت الثقة بالاقتصاد الوطني، والاستقرار النقدي ، وقوة الدينار الاردني المتقاعدون العسكريون في محافظة عجلون خلال لقائهم "العيسوي" : مع القائد الاعلى والجيش والاجهزة الامنيه دوما وابدا ( صور) ارتفاع حصيلة العدوان على غزة إلى 29.6 ألف شهيد تحديث القطاع العام .. اهتمام ملكي ورؤى واضحة للتطوير الاحتلال يعتقل 7210 فلسطينيين بالضفة منذ بدء العدوان الإسرائيلي

للعثور على قتلاه.. الاحتلال يستعين بالصقور

للعثور على قتلاه.. الاحتلال يستعين بالصقور
القلعة نيوز:
تواصل قوات الاحتلال الإسرائيلية البحث لتحديد مكان جثث قتلاها الذين قتلوا في هجوم السابع من أكتوبر الفائت، حيث تستعين بالطيور الجارحة المحملة بأجهزة التتبع في مهمتها الصعبة.

فقد طلب جيش الاحتلال على ما يبدو مساعدة سلطة الطبيعة والمتنزهات في تحديد أماكن الجثث من خلال فحص أنماط طيران الصقور النسور في المناطق المحيطة.

أجهزة تتبع
وخلال الأيام الماضية اكتشفت 4 جثث على الأقل قرب غابات بئيري وكيسوفيم، وذلك بفضل أجهزة تتبع مثبتة على الصقور في المنطقة، وفق ما ذكرت صحيفة "يديعوت أحرنوت"

أما السبب وراء الاستعانة بالطيور الجارحة فيعود إلى إطلاق المقاومين الفلسطينيين النار على القوات التي تبحث عن الجثث.

فضلا عن أن عملية البحث أصبحت صعبة، بسبب الحالة التي باتت عليها الجثث بعد مرور أكثر من شهر على الهجوم المفاجئ.

العثور على جثث

وفي إحدى الحالات تم التعرف على صقر وصل إلى الأرض بعد أن ظل خارج حدود الاراضي المحتلة لمدة 24 يوماً، وبعد التفتيش تبين العثور على عدة جثث في مكان قريب.

بدورها اعتقدت هيئة الطبيعة والحدائق في البداية أن الطائر كان ميتاً، لكن تبين أنه كان موجوداً بالقرب من جثث تعود لهجوم السابع من أكتوبر.

يذكر أن عدد قتلى الاحتلال يوم معركة طوفان الاقصى بلغ نحو 1200 شخص وفق الإحصاءات الأحدث الصادرة عن جيش الاحتلال، بعدما كان 1400، ويعود ذلك إلى اكتشاف سلطات الاحتلال وجود جثث تعود لمجاهدي حركة حماس، بحسب زعمهم.