شريط الأخبار
السردية تكتب النار تأكل نفسها البلقاء التطبيقية تشارك صقور سلاح الجو الملكي في إنزال المساعدات على الاهل في قطاع غزه "الزياراتُ الملكيةُ … قصةُ حبٍ حقيقية" بدك تعرف سعر الاضحية (البلدي والمستورد) بالعيد ..؟ يوتيوب تي في تطرح ميزة Multiview لأجهزة أندرويد هل تتحكم بك سيارة المستقبل؟ قلق في محله يشعر به بعض السائقين باحثون يحاولون فك طلاسم لغة الإشارة لدى الفيلة الكشف عن موعد إطلاق سيارة كروس روسية جديدة الأردن يشارك في الاجتماع السابع لرؤساء ومديري الطيران المدني في منطقة الشرق الأوسط انطلاق بطولة غرب آسيا للكرة الطائرة الشاطئية في عمان ملاحقة ستطال نانسي عجرم.. والسبب أغنية لـفريد الأطرش! وزارة الاستثمار: أبو ظبي التنموية ADQتؤسس الصندوق الاستثماري للبنية التحتية في الأردن مؤسسة المواصفات والمقاييس تستضيف فعاليّات التجمّع العربيّ للمترولوجيا عاجل وزارة التنمية: 262 مليون دينار مخصصات صندوق المعونة لدعم الأسر ذات الدخل المحدود الصناعة والتجارة : لهذا السبب ارتفعت أسعار الليمون في الأسواق الأمم المتحدة: اهالي غزة يواجهون أزمة لا يمكن تحملها استقرار أسعار الذهب بالأردن عند مستويات قياسية الأحد أوسيك يهزم فيوري في "نزال القرن" ويدخل سجلات الملاكمة إلى جانب محمد علي استقرار أسعار الذهب في الأردن عند مستويات قياسية وفد طلابي من نادي سيادة القانون في عمان الاهلية يزور مركز جمرك عمان

الجيش الإسرائيلي يعلن مقتل قائدي فصيلين خلال معارك غزة

الجيش الإسرائيلي يعلن مقتل قائدي فصيلين خلال معارك غزة
- ما يرفع الحصيلة المعلن عنها لقتلاه إلى 55 عسكريا منذ بداية العملية البرية على غزة في 27 أكتوبر الماضي..


القلعة نيوز- أعلن جيش الاحتلال الإسرائيلي، الخميس، مقتل قائدي فصيلين وإصابة ضابط وجندي بجروح خطيرة خلال معارك شمال قطاع غزة.

وبهذين القتيلين يرتفع عدد قتلى الجيش المعلن رسميا إلى 55 منذ بداية العملية البرية شمال قطاع غزة يوم 27 أكتوبر/ تشرين الأول الماضي، وإلى 368 منذ بداية الحرب في السابع من ذات الشهر.

وقال جيش الاحتلال الإسرائيلي في بيان، إن القتيلين هما النقيب آساف ماستر (22 عاما)، قائد فصيل في الكتيبة 601، وكفير إسحق فرانكو (22 عاما) وهو أيضا قائد فصيل في الكتيبة 52.

وأوضح أنهما قُتلا في معارك مع المقاومة الفلسطينية شمال قطاع غزة، كما أفاد بإصابة ضابط وجندي احتياط بجروح خطيرة.

وسبق وأن أعلن الجيش إصابة أكثر من 260 عسكريا منذ بدء العملية البرية في القطاع، بينهم 100 في حالة خطيرة.

ومنذ 41 يوما يشن جيش الاحتلال الإسرائيلي حربا مدمرة على غزة، خلّفت 11 ألف و500 شهيد بينهم 4710 أطفال و3160 امرأة، فضلا عن 29 ألفا و800 مصاب، 70 بالمئة منهم أطفال ونساء، وفقا لمصادر رسمية فلسطينية مساء الأربعاء.
الأناضول