شريط الأخبار
لدى لقائهم العيسوي : " مبادرة النشامى"/ جامعة جرش / :" سنبقى عند جسن ظن القائد وسمو ولي عهده نفاخر العالم بقيادتنا وجيشنا واجهزتنا الامنيه" - صور- السردية تكتب النار تأكل نفسها البلقاء التطبيقية تشارك صقور سلاح الجو الملكي في إنزال المساعدات على الاهل في قطاع غزه "الزياراتُ الملكيةُ … قصةُ حبٍ حقيقية" بدك تعرف سعر الاضحية (البلدي والمستورد) بالعيد ..؟ يوتيوب تي في تطرح ميزة Multiview لأجهزة أندرويد هل تتحكم بك سيارة المستقبل؟ قلق في محله يشعر به بعض السائقين باحثون يحاولون فك طلاسم لغة الإشارة لدى الفيلة الكشف عن موعد إطلاق سيارة كروس روسية جديدة الأردن يشارك في الاجتماع السابع لرؤساء ومديري الطيران المدني في منطقة الشرق الأوسط انطلاق بطولة غرب آسيا للكرة الطائرة الشاطئية في عمان ملاحقة ستطال نانسي عجرم.. والسبب أغنية لـفريد الأطرش! وزارة الاستثمار: أبو ظبي التنموية ADQتؤسس الصندوق الاستثماري للبنية التحتية في الأردن مؤسسة المواصفات والمقاييس تستضيف فعاليّات التجمّع العربيّ للمترولوجيا عاجل وزارة التنمية: 262 مليون دينار مخصصات صندوق المعونة لدعم الأسر ذات الدخل المحدود الصناعة والتجارة : لهذا السبب ارتفعت أسعار الليمون في الأسواق الأمم المتحدة: اهالي غزة يواجهون أزمة لا يمكن تحملها استقرار أسعار الذهب بالأردن عند مستويات قياسية الأحد أوسيك يهزم فيوري في "نزال القرن" ويدخل سجلات الملاكمة إلى جانب محمد علي استقرار أسعار الذهب في الأردن عند مستويات قياسية

قناة الميادين تؤكد: تنسيق عسكري ايراني مع حماس :رسالة من قائد الحرس الثوري الايراني لقائد كتائب القسام / حماس

قناة  الميادين تؤكد: تنسيق عسكري ايراني مع حماس :رسالة من  قائد الحرس الثوري  الايراني لقائد كتائب القسام  حماس
قائد الحرس الثوري الايراني لحماس
----------------------------- -----------
نؤكد العهد والميثاق والالتزام الإيماني والأخوي الذي يجمعنا، ونطمئنكم بأننا وضمن استمرارنا في الحماية والدعم المؤثرين للمقاومة سنقوم بكل ما يجب علينا في هذه المعركة التاريخية".
==========================

طهران - القلعه نيوز

قال قائد قوة القدس في حرس الثورة الإيراني، الجنرال إسماعيل قاآني، في رسالة إلى القائد العام لكتائب عز الدين القسّام محمد الضيف، إنّ طوفان الأقصى "ملحمة عظيمة" سطّرها المجاهدين في كتائب القسام ومجاهدي المقاومة في غزّة.
وأضاف قاآني للضيف: "المقاومة أظهرت بوضوح ضعف وهشاشة الكيان الصهيوني الغاصب، وأثبتت بشكل عملي وحاسم أنه أوهن من بيت العنكبوت، والضربات التي وجهتها المقاومة لقوات العدو ومدرعاته أثبتت للجميع أن المقاومة في غزة قادرة على المبادرة والابتكار".
كما تابع في رسالته أنّ فلسطين والمنطقة "لن تكون بعد طوفان الأقصى كما كانت قبله"، وهذا الإنجاز جعل أبناء الأمة يزدادون "التفافاً حول خيار الجهاد إيماناً بأن دخول المجاهدين للأقصى بات أقرب من أي وقت".
ورأى قاآني أنّ غزة تدافع اليوم عن "شرف الأمة وعزتها وكرامتها"، مؤكداً أنّ "أخوانكم الملتحمين معكم في محور القدس والمقاومة لن يسمحوا للعدو ومن يقف خلفه بالاستفراد بغزة وأهلها، ولن يمكّنوا العدو من الوصول إلى أهدافه القذرة على مستوى غزة وفلسطين".
وقدّم قائد قوة القدس في حرس الثورة الإيراني إلى الضيف وإلى جميع المجاهدين وأبناء الشعب الفلسطيني، بالتهنئة على هذا النصر المؤزر والانجاز الذي لا سابق له.
كذلك قال قاآني للضيف: "نؤكد العهد والميثاق والالتزام الإيماني والأخوي الذي يجمعنا، ونطمئنكم بأننا وضمن استمرارنا في الحماية والدعم المؤثرين للمقاومة سنقوم بكل ما يجب علينا في هذه المعركة التاريخية".

الميادين نت