شريط الأخبار
حياة بيلنغهام الخاصة.. "حسناء" هولندية وصديق لـ"الحجوزات" ارتفاع مؤشرات الأسهم الأميركية 200 نقطة حملة عالمية تُقاضي "إسرائيل" أمام "الجنايات" لارتكابها جرائم إبادة بغزة شرطة البادية تنقذ عائلة علقت مركبتها في منطقة صحراوية قناة كان: إسرائيل وافقت على الانسحاب من محور نتساريم التخطيط : ‎1.1 مليار دولار حجم محفظة تمويل البنك الإسلامي للتنمية في الأردن صك عطوة عشائرية باعتراف برئاسة الشيخ أكرم الرواحنه ابو فيصل إلى ديوان عشائر الكساونه ..فيديو و صور وزير الخارجية وشؤون المغتربين اليمني يصل الى الدوحة عاجل: الخوالدة يكتب: أخشى ألا نشهد العلامة الفارقة التي ننشد! مدينة الأنباط الساحره تحديات وحلول .. صور وفيديو شاهد بالفيديو وعبر" سكاي نيوزعربيه" :قيادات حماس تستهدف الأردن مجددًا بتصريحات استفزازية تحريضيه متناقضة عبر قناة العالم الايرانيه ؟؟!!! اقامة الدول الفلسطينية المستقله مثار بحث في اجتماع عربي - امريكي ، شارك به الاردن في الرياض اتحاد الكرة يعقد ورشة عمل خاصة بإنشاء وصيانة الملاعب "الفوسفات" توزع أرباحاً نقدية بنسبة 130% على المساهمين كنتاكي تغلق 108 فروع في ماليزيا إثر المقاطعة المناهضة لـ"إسرائيل" المحترف الفلسطيني البطاط يغيب عن الفيصلي لثلاثة أسابيع انطلاق النسخة الثانية من مؤتمر ومعرض "فنكون جو" حزيران المقبل الشرطة الفرنسية تخرج ناشطين مؤيدين للفلسطينيين من جامعة السوربون فوز ملاكم منتخب الشباب على نظيره الإماراتي بكاس آسيا القوات المسلحة الأردنية تدشن مشروعاً جديداً لتعزيز مشاركة المرأة العسكرية داخل القوات الخاصة الأردنية"بالتعاون مع المنظمة الدولية للهجرة والسفارة الكندية

كيف تختارين افضل كريم ليلي ؟

كيف تختارين افضل كريم ليلي ؟

القلعة نيوز- الكريمات الليلية جزء أساسي من أي روتين للعناية بالبشرة، فهي تساعد على تغذية وإصلاح البشرة أثناء النوم، ما يجعلكِ تستيقظين ببشرة مشرقة ومتجددة. ومع وجود العديد من الخيارات المتاحة في السوق، قد يكون من الصعب اختيار كريم الليل المناسب لنوع بشرتكِ. لذا، إليكِ أفضل كريمات الليل لكل أنواع البشرة، ما يضمن لك العثور على المنتج المثالي، الذي يلبي احتياجاتك.


كيف تختارين أفضل كريمات الليل؟
قبل معرفة أفضل أنواع الكريمات الليلية، التي ننصحكِ باستخدامها من أجل بشرة صحية، عليكِ أولًا معرفة كيفية اختيار الكريمات المناسبة لنوع بشرتكِ.

1. المكونات:
أحد أهم الجوانب، التي تجب مراعاتها عند اختيار كريم الليل هي المكونات التي يحتوي عليها. ابحثي عن الكريمات الليلية، التي تحتوي على مكونات مفيدة، مثل: الريتينول وحمض الهيالورونيك والببتيدات، إذ إن الريتينول مكون قوي يساعد على تقليل الخطوط الدقيقة والتجاعيد، وتعزيز بشرة أكثر نعومة وشباباً.

من ناحية أخرى، يعزز حمض الهيالورونيك ترطيب البشرة، ما يمنحها مظهراً صحياً ومشرقاً، والببتيدات عنصر مهم آخر يجب البحث عنه؛ لأنها تعزز إنتاج الكولاجين، ما يؤدي إلى بشرة مشدودة، وأكثر مرونة، كما عليكِ تجنب الكريمات الليلية التي تحتوي على مواد كيميائية قاسية، أو مواد مثيرة للحساسية يمكن أن تهيج بشرتكِ، لأنها يمكن أن تسبب تفاعلات وأضراراً غير مرغوب فيها.

2. نوع الجلد:
هناك عامل حاسم آخر، تجب مراعاته، هو نوع بشرتكِ، فقد تم تصميم كريمات ليلية مختلفة؛ لمعالجة مشاكل جلدية معينة، لذلك من المهم اختيار النوع الذي يلبي احتياجاتك الخاصة. إذا كانت بشرتكِ دهنية أو معرضة لحب الشباب، فاختاري كريماً ليلياً خالياً من الزيوت، لا يسبب انسداد المسام لمنع ظهور البثور.

ابحثي عن مكونات، مثل: حمض الساليسيليك، أو زيت شجرة الشاي، إذ يمكن أن تساعد على التحكم في الزيت الزائد وتقليل العيوب. بالنسبة للبشرة الجافة، يعد الكريم الليلي الذي يوفر ترطيباً وتغذية مكثفة أمراً ضرورياً. ابحثي عن مكونات، مثل: السيراميد أو زبدة الشيا أو الجلسرين، إذ إنها توفر ترطيباً عميقاً، وتساعد على استعادة الحاجز الطبيعي للبشرة.

إذا كانت بشرتكِ حساسة، فابحثي عن كريمات ليلية مضادة للحساسية، وخالية من العطور؛ لتجنب أي تهيج محتمل أو تفاعلات حساسية، وتُعرف المكونات، مثل: الصبار والبابونج، بخصائصها المهدئة، ويمكن أن تكون مفيدة للبشرة الحساسة.

3. سمعة العلامة التجارية:
عندما يتعلق الأمر بمنتجات العناية بالبشرة، فإن سمعة العلامة التجارية مهمة. اختاري الكريمات الليلية من العلامات التجارية ذات السمعة الطيبة، التي لديها سجل حافل في إنتاج منتجات عالية الجودة، وابحثي عن آراء العميلات، وتعليقاتهن، للحصول على فكرة عن فاعلية وموثوقية العلامة التجارية، وابحثي أيضاً عن العلامات التجارية التي تعطي الأولوية للبحث والتطوير، وتستخدم مكونات من مصادر أخلاقية، وتلتزم بالاستدامة، فمن المهم اختيار كريم ليلي من علامة تجارية موثوقة؛ للتأكد من أنك تستخدمين منتجاً آمناً وفعالاً على بشرتكِ.

"زهرة الخليج"