شريط الأخبار
الدفاع المدني: 354 حادث إطفاء وحرائق أعشاب خلال 24 ساعة أكثر من 11 ألف طلب اعتراض على جداول الناخبين الأولية جمع 150 كغم نفايات بالحملة الـ12 لتنظيف جوف البحر في منطقة الشاطئ الجنوبي بالعقبة شاهد بالصو ر والفيديو :للمرة الاولى في السعودية : طائرات بدون طيار تلاحق مخالفي أنظمة الحج أجواء جافة وحارة في معظم المناطق حتى الاثنين القلعة نيوز تشارك الجيش العربي في انزال جوي فوق قطاع غزة للمرة الثالثة على التوالي امس الخميس .. صور الانزالات الجوية الاردنيه الانسانيه الى غزة :ارتفع عددها اليوم الى 105 اضافة الى 260 انزالا بمشاركة دولية ( صور) تصل إلى 72 درجة.. الصحة السعودية تحذر الحجاج بشأن الطقس الانتخابات النيابيه : اكثرمن 11 الف اعتراض حتى اليوم على جداول الناخبين والاعتراضات مستمره معالي الشيخ فيصل الحمود المالك الصباح يهنيء الحجايا المركزي الأردني يُثبت أسعار الفائدة على أدوات السياسة النقدية إرادتان ملكيتان بالسفيرين غنيمات والشبار إرادة ملكية بتعيين الشعلان أمينًا عامًا للمجلس الاقتصادي والاجتماعي إعادة تشكيل هيئة امناء مؤسسة الحسين للسرطان برئاسة الأميرة غيداء طلال مندوبا عن الملك وولي العهد.. العيسوي يعزي عشيرة بني مصطفى حزب الله يشن هجومًا صاروخيًا على 9 مواقع إسرائيلية "خارجية الأعيان" تبحث تعزيز العلاقات البرلمانية مع الصين خطط أمنية ومرورية خلال عطلة عيد الأضحى المبارك المهندس هيثم المجالي يكتب: اليوبيل ..الوقفة والمراجعة واستعادة الدور تكريمالجهود العيسوي :درع جمعية المختار الخيرية التنموية من رئيس الجمعية عضو مؤسس حزب عزم

كيف تختارين افضل كريم ليلي ؟

كيف تختارين افضل كريم ليلي ؟

القلعة نيوز- الكريمات الليلية جزء أساسي من أي روتين للعناية بالبشرة، فهي تساعد على تغذية وإصلاح البشرة أثناء النوم، ما يجعلكِ تستيقظين ببشرة مشرقة ومتجددة. ومع وجود العديد من الخيارات المتاحة في السوق، قد يكون من الصعب اختيار كريم الليل المناسب لنوع بشرتكِ. لذا، إليكِ أفضل كريمات الليل لكل أنواع البشرة، ما يضمن لك العثور على المنتج المثالي، الذي يلبي احتياجاتك.


كيف تختارين أفضل كريمات الليل؟
قبل معرفة أفضل أنواع الكريمات الليلية، التي ننصحكِ باستخدامها من أجل بشرة صحية، عليكِ أولًا معرفة كيفية اختيار الكريمات المناسبة لنوع بشرتكِ.

1. المكونات:
أحد أهم الجوانب، التي تجب مراعاتها عند اختيار كريم الليل هي المكونات التي يحتوي عليها. ابحثي عن الكريمات الليلية، التي تحتوي على مكونات مفيدة، مثل: الريتينول وحمض الهيالورونيك والببتيدات، إذ إن الريتينول مكون قوي يساعد على تقليل الخطوط الدقيقة والتجاعيد، وتعزيز بشرة أكثر نعومة وشباباً.

من ناحية أخرى، يعزز حمض الهيالورونيك ترطيب البشرة، ما يمنحها مظهراً صحياً ومشرقاً، والببتيدات عنصر مهم آخر يجب البحث عنه؛ لأنها تعزز إنتاج الكولاجين، ما يؤدي إلى بشرة مشدودة، وأكثر مرونة، كما عليكِ تجنب الكريمات الليلية التي تحتوي على مواد كيميائية قاسية، أو مواد مثيرة للحساسية يمكن أن تهيج بشرتكِ، لأنها يمكن أن تسبب تفاعلات وأضراراً غير مرغوب فيها.

2. نوع الجلد:
هناك عامل حاسم آخر، تجب مراعاته، هو نوع بشرتكِ، فقد تم تصميم كريمات ليلية مختلفة؛ لمعالجة مشاكل جلدية معينة، لذلك من المهم اختيار النوع الذي يلبي احتياجاتك الخاصة. إذا كانت بشرتكِ دهنية أو معرضة لحب الشباب، فاختاري كريماً ليلياً خالياً من الزيوت، لا يسبب انسداد المسام لمنع ظهور البثور.

ابحثي عن مكونات، مثل: حمض الساليسيليك، أو زيت شجرة الشاي، إذ يمكن أن تساعد على التحكم في الزيت الزائد وتقليل العيوب. بالنسبة للبشرة الجافة، يعد الكريم الليلي الذي يوفر ترطيباً وتغذية مكثفة أمراً ضرورياً. ابحثي عن مكونات، مثل: السيراميد أو زبدة الشيا أو الجلسرين، إذ إنها توفر ترطيباً عميقاً، وتساعد على استعادة الحاجز الطبيعي للبشرة.

إذا كانت بشرتكِ حساسة، فابحثي عن كريمات ليلية مضادة للحساسية، وخالية من العطور؛ لتجنب أي تهيج محتمل أو تفاعلات حساسية، وتُعرف المكونات، مثل: الصبار والبابونج، بخصائصها المهدئة، ويمكن أن تكون مفيدة للبشرة الحساسة.

3. سمعة العلامة التجارية:
عندما يتعلق الأمر بمنتجات العناية بالبشرة، فإن سمعة العلامة التجارية مهمة. اختاري الكريمات الليلية من العلامات التجارية ذات السمعة الطيبة، التي لديها سجل حافل في إنتاج منتجات عالية الجودة، وابحثي عن آراء العميلات، وتعليقاتهن، للحصول على فكرة عن فاعلية وموثوقية العلامة التجارية، وابحثي أيضاً عن العلامات التجارية التي تعطي الأولوية للبحث والتطوير، وتستخدم مكونات من مصادر أخلاقية، وتلتزم بالاستدامة، فمن المهم اختيار كريم ليلي من علامة تجارية موثوقة؛ للتأكد من أنك تستخدمين منتجاً آمناً وفعالاً على بشرتكِ.

"زهرة الخليج"