شريط الأخبار
الدفاع المدني: 354 حادث إطفاء وحرائق أعشاب خلال 24 ساعة أكثر من 11 ألف طلب اعتراض على جداول الناخبين الأولية جمع 150 كغم نفايات بالحملة الـ12 لتنظيف جوف البحر في منطقة الشاطئ الجنوبي بالعقبة شاهد بالصو ر والفيديو :للمرة الاولى في السعودية : طائرات بدون طيار تلاحق مخالفي أنظمة الحج أجواء جافة وحارة في معظم المناطق حتى الاثنين القلعة نيوز تشارك الجيش العربي في انزال جوي فوق قطاع غزة للمرة الثالثة على التوالي امس الخميس .. صور الانزالات الجوية الاردنيه الانسانيه الى غزة :ارتفع عددها اليوم الى 105 اضافة الى 260 انزالا بمشاركة دولية ( صور) تصل إلى 72 درجة.. الصحة السعودية تحذر الحجاج بشأن الطقس الانتخابات النيابيه : اكثرمن 11 الف اعتراض حتى اليوم على جداول الناخبين والاعتراضات مستمره معالي الشيخ فيصل الحمود المالك الصباح يهنيء الحجايا المركزي الأردني يُثبت أسعار الفائدة على أدوات السياسة النقدية إرادتان ملكيتان بالسفيرين غنيمات والشبار إرادة ملكية بتعيين الشعلان أمينًا عامًا للمجلس الاقتصادي والاجتماعي إعادة تشكيل هيئة امناء مؤسسة الحسين للسرطان برئاسة الأميرة غيداء طلال مندوبا عن الملك وولي العهد.. العيسوي يعزي عشيرة بني مصطفى حزب الله يشن هجومًا صاروخيًا على 9 مواقع إسرائيلية "خارجية الأعيان" تبحث تعزيز العلاقات البرلمانية مع الصين خطط أمنية ومرورية خلال عطلة عيد الأضحى المبارك المهندس هيثم المجالي يكتب: اليوبيل ..الوقفة والمراجعة واستعادة الدور تكريمالجهود العيسوي :درع جمعية المختار الخيرية التنموية من رئيس الجمعية عضو مؤسس حزب عزم

محاضرة تثمن الموقف الأردني في دعم الاشقاء بغزة

محاضرة تثمن الموقف الأردني في دعم الاشقاء بغزة

القلعة نيوز- ثمنت محاضرة بعنوان "طوفان الاقصى على درب الكرامة"، القاها الاعلامي شاكر حداد، مساء اليوم السبت، في مقر جمعية اتحاد الكتاب والادباء الاردنيين بعمان، الموقف الاردني الرسمي بقيادة جلالة الملك عبدالله الثاني في السعي الدؤوب لوقف الحرب، على غزة وتوفير الدعم للاشقاء.


وسجل حداد في المحاضرة التي قدمه فيها عضو "الاتحاد" الشاعر عبدالرحمن مبيضين، أن ما قدمه الموقف الاردني الرسمي للقضية الفلسطينية عموما،وغزة خصوصا بما تواجهه من عدوان اسرائيلي لا إنساني عليها، لم تقدمه أي دولة عربية أخرى.

وتحدث عن البطولات والتضحيات التي يقدمها الغزيون الفلسطينيون في مواجهة العدوان الإسرائيلي الوحشي على المدنيين والأطفال والنساء وكبار السن ودور العبادة.

وأشار الى أن جيش الاحتلال الاسرائيلي ستخدم جميع الاسلحة المتطورة ومنها المحرم دوليا في حربه على غزة وبدعم غربي لا محدود.

ونوه بصمود الغزيين ومواجهتهم وتحديهم للعدوان الاسرائيلي رغم افتقار غزة الى كل امكانات العيش من ماء وكهرباء وطاقة وغذاء ودواء،مشيرا إلى مشاهد الأطفال الغزيين الذين يسطرون أروع صور الصمود رغم معاناتهم.