شريط الأخبار
الولايات المتحدة تؤكد رغبتها في اتفاق مع إيران لكن ليس "بأي ثمن" قاليباف: أموال إيران المجمدة ليست لشراء المنتجات الأمريكية القاضي لوزير الطاقة الأذري: الأردن يمتلك بيئة تشريعية واستثمارية متقدمة في قطاع الطاقة أسعار النفط تنخفض إلى مستويات ما قبل حرب إيران مع عودة الملاحة في هرمز الفراية: الأردن يتخذ جميع الإجراءات لتسهيل عبور الفلسطينيين عبر جسر الملك حسين "الإدارية النيابية" تستمع إلى مقترحات النقابات حول مشروع قانون الإدارة المحلية أبو عليم يدعو لحضور مباراة المنتخب الوطني عبر شاشة عرض ضخمة في موقع أم الجمال الأثري الجراح في اليوم العالمي لمكافحة المخدرات: شهداء مكافحة المخدرات رسموا بدمائهم خط الدفاع الأول عن أمن الأردن المصري: لا رحمة لتجار السموم.. وحدود الأردن عصية على المهربين بفضل يقظة قواتنا المسلحة وأجهزتنا الأمنية المحامي صالح الخشمان يُشيد بالمداخلة التي قدّمها الشيخ عبدالله السرور خلال لقاء مستشارية العشائر ( فيديو ) الأردن وهنغاريا يبحثان تطوراتِ الأوضاع في المنطقة محافظ العاصمة يمنع إقامة فعالية امام المسجد الحسيني الجمعة حجب تطبيقات التراسل في محيط قاعات التوجيهي أثناء انعقاد الامتحانات الرواشدة يلتقي وفداً من رابطة مسيحيي الشرق وزير الداخلية يشارك قدامى لاعبي الحسين المفرق وقدامى السرحان في لقاء رياضي ودي انخفاض أسعار الذهب محليا إلى 81.7 دينارا للغرام بتوجيهات ملكية .. الأردن يؤكد استعداده لتقديم المساعدة لفنزويلا المصري: لا رحمة لتجار السموم الأردن يعزي فنزويلا بضحايا الزلزالين البدور: الحملة المليونية ضد المخدرات صرخة وطن

"فلسطين النيابية" تلتقيعددا من وجهاء أبناء غزة المقيمين في الأردن

فلسطين النيابية تلتقيعددا من وجهاء أبناء غزة المقيمين في الأردن

القلعة نيوز- أكد رئيس لجنة فلسطين النيابية فراس العجارمة، أن الأردن، بقيادة جلالة الملك عبدالله الثاني، يولي أبناء قطاع غزة كل الرعاية والاهتمام، ويبذل جهودا مضنية في سبيل إيقاف العدوان الإسرائيلي الغاشم على غزة.

وثمن العجارمة خلال لقاء اللجنة اليوم الثلاثاء، عددا من وجهاء أبناء غزة المقيمين في الأردن، جهود جلالة الملك، وسمو الأمير الحسين بن عبدالله الثاني ولي العهد، والموقفين الرسمي والشعبي، تجاه ما يتعرض له الغزيون من عدوان إسرائيلي وحشي، يرقى إلى مستوى الإبادة الجماعية.
كما ثمن إشراف ولي العهد، الذي وصل إلى مدنية العريش المصرية، أمس الاثنين، للإشراف على تجهيز وإرسال المستشفى الميداني الأردني الخاص /2 لجنوبي قطاع غزة، بسعة 41 سريرا.
وقال العجارمة، إن توجيهات جلالة الملك جاءت صريحة بدعم ومساندة الأهل في غزة، مضيفا أننا في الأردن نقف صفا واحدا خلف جلالته، لوقف العدوان الآثم الذي يتعرض له الأشقاء في القطاع، والذي يتنافى مع جميع المعايير الإنسانية والدولية وحقوق الإنسان.
من جهتهم، أكد النواب: فايز بصبوص، ومحمد أبو صعيليك، ومحمد الهلالات، وعبدالله أبو زيد، وعمر النبر، أن الأردن وعلى مدار التاريخ يعتبر القضية الفلسطينية جزءا لا يتجزأ من أولوياته الوطنية، وأن المستشفيات الميدانية الأردنية العاملة في غزة هي ترجمة فعلية للأبعاد الإنسانية لدور الهاشميين تجاه الأشقاء الغزيين.
بدورهم، أكد وجهاء أبناء قطاع غزة، الولاء والانتماء للقيادة الهاشمية، ودعم مواقف جلالة الملك وولي عهده، مقدرين في الوقت نفسه كل الجهود الأردنية الإنسانية في إيصال المساعدات الغذائية والطبية لأهل غزة.
--(بترا)