شريط الأخبار
حياة بيلنغهام الخاصة.. "حسناء" هولندية وصديق لـ"الحجوزات" ارتفاع مؤشرات الأسهم الأميركية 200 نقطة حملة عالمية تُقاضي "إسرائيل" أمام "الجنايات" لارتكابها جرائم إبادة بغزة شرطة البادية تنقذ عائلة علقت مركبتها في منطقة صحراوية قناة كان: إسرائيل وافقت على الانسحاب من محور نتساريم التخطيط : ‎1.1 مليار دولار حجم محفظة تمويل البنك الإسلامي للتنمية في الأردن صك عطوة عشائرية باعتراف برئاسة الشيخ أكرم الرواحنه ابو فيصل إلى ديوان عشائر الكساونه ..فيديو و صور وزير الخارجية وشؤون المغتربين اليمني يصل الى الدوحة عاجل: الخوالدة يكتب: أخشى ألا نشهد العلامة الفارقة التي ننشد! مدينة الأنباط الساحره تحديات وحلول .. صور وفيديو شاهد بالفيديو وعبر" سكاي نيوزعربيه" :قيادات حماس تستهدف الأردن مجددًا بتصريحات استفزازية تحريضيه متناقضة عبر قناة العالم الايرانيه ؟؟!!! اقامة الدول الفلسطينية المستقله مثار بحث في اجتماع عربي - امريكي ، شارك به الاردن في الرياض اتحاد الكرة يعقد ورشة عمل خاصة بإنشاء وصيانة الملاعب "الفوسفات" توزع أرباحاً نقدية بنسبة 130% على المساهمين كنتاكي تغلق 108 فروع في ماليزيا إثر المقاطعة المناهضة لـ"إسرائيل" المحترف الفلسطيني البطاط يغيب عن الفيصلي لثلاثة أسابيع انطلاق النسخة الثانية من مؤتمر ومعرض "فنكون جو" حزيران المقبل الشرطة الفرنسية تخرج ناشطين مؤيدين للفلسطينيين من جامعة السوربون فوز ملاكم منتخب الشباب على نظيره الإماراتي بكاس آسيا القوات المسلحة الأردنية تدشن مشروعاً جديداً لتعزيز مشاركة المرأة العسكرية داخل القوات الخاصة الأردنية"بالتعاون مع المنظمة الدولية للهجرة والسفارة الكندية

فيلر تحت العينين .. نتائج مشجعة لا تخلو من مخاطر

فيلر تحت العينين .. نتائج مشجعة لا تخلو من مخاطر

القلعة نيوز- أصبحت الإجراءات التجميلية شائعة للغاية خلال السنوات الأخيرة، ومن بينها فيلر تحت العين، الذي يمد هذه المنطقة الحساسة بالمرونة والنضارة والإشراقة، التي تبحث عنها جميع النساء حول العالم، فما فيلر تحت العين، وكيف يمنحكِ النتيجة التي لطالما حلمتِ بها؟


ما فيلر تحت العينين؟
حشو تحت العين (الفيلر)، هو إجراء تجميلي يتضمن حقن مواد حشو جلدية في منطقة أسفل العين؛ لتقليل ظهور الهالات السوداء والتجاويف والتجاعيد، واكتسب هذا العلاج غير الجراحي شعبية هائلة، بسبب قدرته على إنعاش وتجديد منطقة تحت العين، دون الحاجة إلى إجراء عملية جراحية.

ويتضمن هذا العلاج حقن حشو يحتوي على حمض الهيالورونيك في منطقة حوض الدموع، ما يساعد على استعادة الحجم، وتجديد شباب منطقة تحت العين.

كيف يعمل حشو تحت العينين؟
يتضمن حشو تحت العين استخدام مواد حشو جلدية تحتوي على حمض الهيالورونيك، وهو مادة طبيعية في الجسم تساعد على ترطيب البشرة وملئها. وأثناء الإجراء، يتم حقن كمية صغيرة من الحشو في المناطق المستهدفة باستخدام إبرة دقيقة، ويعمل الحشو عن طريق إضافة حجم إلى التجاويف، وتحفيز إنتاج الكولاجين، ما يحسن نسيج ومرونة الجلد.

فوائد الفيلر تحت العينين:
تعتبر منطقة تحت العينين من أكثر مناطق الوجه حساسية، والهالات السوداء والتجاعيد والخطوط الرفيعة في هذه المنطقة يمكن أن تجعل المرأة تبدو متعبة، أو أكبر من سنها الفعلية، أو حتى مريضة. ويوفر حشو تحت العينين حلاً لهذه المخاوف، من خلال استعادة حجم البشرة وتنعيمها، ما يؤدي إلى مظهر أكثر شباباً وانتعاشاً.

إحدى الفوائد الأساسية لحشوة منطقة حول العينين، هي قدرتها على تقليل ظهور الهالات السوداء والأكياس تحت العينين، ومع تقدمنا في السن يصبح الجلد حول العينين أرق، وقد تتغير أو تتضاءل الوسادات الدهنية، التي كانت تقدم الدعم في السابق، وهذا يؤدي إلى مظهر متعب. ويساعد حشو تحت العينين على ملء التجاويف، وتحقيق مظهر أكثر نعومة وانتعاشاً.

ميزة أخرى لهذا العلاج هي طبيعته غير الغازية، على عكس العمليات الجراحية مثل رأب الجفن، فإن حشوة المسيل للدموع لا تتطلب أي شقوق أو توقف، ويمكن للمرضى عادة استئناف أنشطتهم اليومية مباشرة بعد العملية، ما يجعلها خيارًا مناسبًا لأولئك اللاتي يعانين أنماط حياة مزدحمة.

اعتبارات الفيلر تحت العينين:
في حين أن حشو تحت العينين يقدم فوائد عدة، إلا أن هناك اعتبارات معينة يجب وضعها في الاعتبار قبل الخضوع لهذا العلاج، ومن الضروري استشارة أخصائي تجميل مؤهل، وذي خبرة، يمكنه تقييم ملاءمتك لهذا الإجراء، ومناقشة المخاطر والآثار الجانبية المحتملة.

أحد الاعتبارات، أيضاً، هو الطبيعة المؤقتة للنتائج، وعادةً تستمر حشوات حمض الهيالورونيك المستخدمة لعلاج حوض الدموع من أشهر إلى سنة، لذلك قد تكون هناك حاجة إلى جلسات صيانة للحفاظ على النتيجة المرجوة، بالإضافة إلى ذلك قد تختلف النتائج الفردية اعتماداً على عوامل، مثل: العمر، وحالة الجلد، وعادات نمط الحياة.

وهناك اعتبار آخر هو المخاطر والآثار الجانبية المحتملة المرتبطة بفيلر تحت العينين، ففي حين أن المضاعفات نادرة، إلا أنها يمكن أن تشمل: الكدمات والتورم والعدوى، ومن الضروري اتباع تعليمات الرعاية بعد العلاج، التي يقدمها الطبيب لتقليل مخاطر الآثار الضارة.

النتائج المحتملة لفيلر تحت العينين:
عندما يتم إجراؤه بواسطة متخصص ماهر، يمكن أن يؤدي حشو تحت العينين إلى نتائج طبيعية ومرضية، وغالباً يبلغ المرضى عن انخفاض في مظهر التجاويف تحت العينين، وتحسن نسيج الجلد، ومظهر أكثر شباباً وراحة.

ومن المهم إدارة التوقعات، وفهم أن الحشو تحت العينين ليس حلاً دائماً، والنتائج مؤقتة وستتلاشى تدريجياً مع مرور الوقت، حيث يتم تفكيك مادة الحشو تدريجياً بواسطة الجسم، وقد تكون جلسات اللمس المنتظمة ضرورية للحفاظ على النتيجة المرجوة.

المرشحات لعلاج فيلر تحت العينين:
أصبح حشو تحت العينين إجراءً تجميلياً شائعاً للاتي يتطلعن إلى تحسين مظهر منطقة تحت العينين، ويتضمن هذا العلاج غير الجراحي حقن حشوات حمض الهيالورونيك لتقليل ظهور الهالات السوداء والتجويفات والتجاعيد.

في حين أن حشو تحت العينين يوفر نتائج رائعة، فمن المهم أن نعرف المرشحة المثالية لهذا الإجراء:

اللاتي لديهن تجاويف تحت العينين:

أحد الأسباب الرئيسية، التي تجعل النساء يبحثن عن حشو تحت العينين، هو معالجة التجاويف أو المناطق الغائرة في هذه المنطقة، وتعد المرشحة المثالية لحشو تحت العينين هي التي تعاني تجويفاً متوسطاً إلى شديد في منطقة حوض الدموع، ويمكن لهذا العلاج أن يملأ التجاويف بشكل فعال، ويستعيد حجمها، ويمنح مظهراً أكثر شباباً.

اللاتي يعانين الهالات السوداء:
يمكن أن تنتج الهالات السوداء تحت العينين عن عوامل مختلفة، بما في ذلك: الوراثة، أو قلة النوم، أو خيارات نمط الحياة، وفي حين أن حشو تحت العينين لا يمكنه القضاء على الهالات السوداء بشكل كامل، إلا أنه يمكن أن يساعد على تمويهها، ويمنح مظهراً أكثر انتعاشاً.

اللاتي يعانين تجاعيد تحت العينين:

الخطوط الدقيقة والتجاعيد أيضاً مصدر قلق للعديدات اللاتي يبحثن عن حشو تحت العينين، والمرشحة المثالية لهذا العلاج هي التي يعاني تجاعيد خفيفة إلى متوسطة حول العينين، حيث يمكن أن يساعد الحشو على ملء هذه الخطوط، ما يجعلها أقل وضوحاً، ويمنح البشرة مظهراً أكثر نعومة وشباباً.

"زهرة الخليج"