شريط الأخبار
صك عطوة عشائرية باعتراف برئاسة الشيخ أكرم الرواحنه ابو فيصل إلى ديوان عشائر الكساونه ..فيديو و صور وزير الخارجية وشؤون المغتربين اليمني يصل الى الدوحة عاجل: الخوالدة يكتب: أخشى ألا نشهد العلامة الفارقة التي ننشد! مدينة الأنباط الساحره تحديات وحلول .. صور وفيديو شاهد بالفيديو وعبر" سكاي نيوزعربيه" :قيادات حماس تستهدف الأردن مجددًا بتصريحات استفزازية تحريضيه متناقضة عبر قناة العالم الايرانيه ؟؟!!! اقامة الدول الفلسطينية المستقله مثار بحث في اجتماع عربي - امريكي ، شارك به الاردن في الرياض اتحاد الكرة يعقد ورشة عمل خاصة بإنشاء وصيانة الملاعب "الفوسفات" توزع أرباحاً نقدية بنسبة 130% على المساهمين كنتاكي تغلق 108 فروع في ماليزيا إثر المقاطعة المناهضة لـ"إسرائيل" المحترف الفلسطيني البطاط يغيب عن الفيصلي لثلاثة أسابيع انطلاق النسخة الثانية من مؤتمر ومعرض "فنكون جو" حزيران المقبل الشرطة الفرنسية تخرج ناشطين مؤيدين للفلسطينيين من جامعة السوربون فوز ملاكم منتخب الشباب على نظيره الإماراتي بكاس آسيا القوات المسلحة الأردنية تدشن مشروعاً جديداً لتعزيز مشاركة المرأة العسكرية داخل القوات الخاصة الأردنية"بالتعاون مع المنظمة الدولية للهجرة والسفارة الكندية "سوفكس" ينطلق بالنسخة الثانية في حزيران القادم الخصاونة يبحث تعزيز التعاون الأردني السعودي في مجال الطاقة الأمير الحسن يرعى إطلاق منصة الصحة النفسية لمتضرري الحروب والكوارث الخريشه: انتخابات 2024 تشكل فرصة تاريخية غير مسبوقة للمرأة الأردنية بالتنسيق مع القوات المسلحه :وصول طائرة عسكريه بولندية إلى الاردن تحمل مساعدات انسانيه الى غزة مندوبا عن الملك وولي العهد .. العيسوي - يرافقه البلوي ،و د. الخلايلة -يعزي عشيرة الفلاحات

نصائح لمرضى القلب قبل السفر

نصائح لمرضى القلب قبل السفر
القلعة نيوز:

قال تقرير جديد لجمعية القلب الأمريكية إن السفر ليس أمراً بسيطاً، إذا كنت تعاني من مرض القلب، ولكن الحالة المزمنة لا تمنع الشخص من الرحلات، أو رؤية الأصدقاء والعائلة خلال العطلات.

وبحسب التقرير الذي نشره "هيلث داي"، مع القليل من الاستعدادات قبل السفر، يمكن للأشخاص الذين يعانون من مشاكل في القلب التغلب على التحديات الخاصة، التي قد تواجههم أثناء السفر"

وينصح التقرير الذي أعدته الدكتورة جلاديس فيلاردي، أستاذة الطب بجامعة فلوريدا بالتالي:

تحدث إلى طبيبك حول خطط سفرك، واطلب منه نصائح لإدارة مشكلاتك الصحية المحددة أثناء الرحلة.

احمل معك نسخة من سجلاتك الطبية الرئيسية، ومعلومات الاتصال بأطبائك، وقائمة بجميع الوصفات الطبية الخاصة بك.

تأكد من أن لديك ما يكفي من الأدوية لكامل الرحلة، وضع خطة لنقل الأدوية التي تحتاج إلى تبريد.

ضع اختلاف المناطق الزمنية في الاعتبار، واضبط جداول تناول الدواء وفقاً لها.

قم بتجهيز أي معدات طبية خاصة قد تحتاجها، مثل جهاز قياس ضغط الدم أو جهاز قياس الغلوكوز.

عليك التفكير في تأثير المناخ المحلي والارتفاعات في وجهة السفر، فالحرارة الشديدة، أو البرودة الشديدة، قد تؤثر على الدورة الدموية، وفي الارتفاعات العالية، يوجد كمية أقل من الأكسجين في الهواء.

عند حجز تذكرتك، اطلب كرسياً متحركاً أو عربة ترحيب للوصول.

ضع في اعتبارك أنك قد تحتاج إلى الخضوع لفحص أمني خاص، إذا كان لديك جهاز مزروع لتنظيم ضربات القلب.

فكر في ارتداء الجوارب الضاغطة والتجول في مقصورة الطائرة، خاصة في الرحلات التي تستغرق أكثر من 4 ساعات.

الحفاظ على ترطيب الجسم بالسوائل هام، وكذلك اختيار الوجبة المناسبة على الطائرة.

الحقيقة الدولية – وكالات