شريط الأخبار
بالصور والفيديو… المكتبة الوطنية تكرم مؤسسات وشعراء وكتاب لمساهمتهم في اظهار الدور الثقافي للمكتبة الآلاف يتظاهرون ضد نتنياهو في "تل أبيب".. ومواجهات مع الشرطة الإسرائيلية مسؤول إسرائيلي: حكومتنا تكذب.. لا يوجد حلول عسكرية لا في الشمال ولا في الجنوب المقاومة تستبسل في خان يونس وحي الزيتون.. وصواريخها تصل إلى "حتسريم" في النقب المحتل مسؤول أميركي: إسرائيل وافقت على الخطوط العريضة للهدنة... و«الكرة في ملعب حماس» الجيش الإسرائيلي يحقق بمقتل 3 عسكريين وإصابة 14 بخان يونس الأردن: مشاركة أمريكا بالإنزال الجوي يؤكد تفكيك الدعم الدولي لإسرائيل بالتعاون مع القوات المسلحة .. "ثَريد" يقدم 600 ألف وجبة إغاثية لغزة شركة CalypsoAI تعقد شراكة مع Deloitte Middle East لإطلاق عنان قوة الذكاء الاصطناعي التوليدي العظمات يكتب :أما آن الآوان أن تحترموا الأردن وتُقصِروا ألسنتكم عنه!! عبدالناصرعليوي العبيدي يكتب:" بدين سجاح لايرضى حصيف ..ومــا خــطَّتْ أيــادي المُفْتَرِينا" أين انت ؟ Lynk وTurkcell يوقعان اتفاقية لتقديم خدمات Sat2Phone إلى تركيا اول انزال جوي امريكي لمساعدات انسانيه لاهل غزه تم اليوم عبر 3 طائرات نقل ، حملت 35 الف وجبه جاهزة لإسهاماتها في دعم الصناعة الوطنية... محافظ الخرج ووزير الصناعة والثروة المعدنية يكرمان المراعي لرعايتها منتدى الخرج الصناعي السيد Aaron Brown ينضم إلى iSAM Securities لتعزيز النمو في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا ماذا تعرف عن كيس العقدة؟ عمان القديمة تعانق القمر المراعي ترعى "منتدى الالتزام البيئي 2024" في الرياض الكيالي تقرأُ من حصاد الورد بأمسية في اتحاد الكُتاب و الأدباء الأردنيين

وفد برلماني يُشارك باجتماعات الجمعية البرلمانية الآسيوية

وفد برلماني يُشارك باجتماعات الجمعية البرلمانية الآسيوية

القلعة نيوز- قال رئيس الوفد البرلماني الأردني، المُشارك في اجتماعات الجمعية البرلمانية الآسيوية، النائب فواز الزعبي، إن الأردنيين يقفون خلف جلالة الملك عبدالله الثاني، من أجل وقف العدوان الإسرائيلي الغاشم على قطاع غزة، وإيصال المساعدات الإنسانية، غذائية كانت أم طبية، وبشكل مستدام.

وأضاف خلال الاجتماعات المنعقدة حاليًا في مدينة أنطاليا، أن الأردن يقف إلى جانب الشعب الفلسطيني حتى ينال حقوقه وإقامة دولته المستقلة على ترابه الوطني وعاصتها القدس الشرقية.
وأكد الزعبي أن الأردن يشهد حالة فريدة من نوعها في تناغم الموقفين الرسمي والشعبي، لوقف العدوان الغاشم على غزة، موضحا أن جلالة الملك قاد وما يزال جهودًا دبلوماسية كبيرة لمساندة صمود الشعب الفلسطيني، وتوضيح حقائق المجازر الجماعية التي يرتكبها الاحتلال، للعالم أجمع.
وتابع، أن الموقف الأردني، الثابت والواضح، تجاه القضية الفلسطينية بشكل عام، والقدس والوصاية الهاشمية على المقدسات الإسلامية والمسيحية فيها، جزء لا يتجزأ من السياسة الأردنية.
وطالب الزعبي، المجتمع الدولي بضرورة إيقاف العدوان الإسرائيلي على غزة، وتقديم الحماية والمساعدة للشعب الفلسطيني الأعزل.
ويضم الوفد الأردني كل من النواب، محمد العبابنة، وفايزة عضيبات، وجعفر ربابعة، وآمال الشقران، وإسلام الطباشات.