شريط الأخبار
وزراء إعلام التعاون الإسلامي يدعون إلى محاسبة إسرائيل مظاهرة ضخمة في تل أبيب ضد حكومة الاحتلال النوايسة يشارك باجتماع وزراء الإعلام في منظمة التعاون الإسلامي الاتحاد الأوروبي: إعلان بناء وحدات استيطانية جديدة في الضفة خطير الأمم المتحدة: الأونروا شريان حياة لا غنى عنه لملايين الفلسطينيين شلباية يشارك في بطولة سوق دبي المفتوحة للتنس صانع محتوى أمريكي: نعم غزة حررتنا مصدر أمني مصري "ينفي" اختراق طيران إسرائيلي للمجال الجوي للبلاد الفلسطيني خبيص بطلاً للجولة الأولى لسباقات الدفع الرباعي الصين.. مصرع 15 شخصا بحريق مبنى سكني حزب الله: استهدفنا تجمعا عسكريا إسرائيليا في تلة الكوبرا اتحاد الكرة يدعم أندية المحترفين بنصف مليون دينار وزيرة العدل في ناميبيا تطالب بوضع حدّ للظلم التاريخي للفلسطينيين سفير جنوب أفريقيا لدى هولندا: ننتظر معاقبة "إسرائيل" بالشكل المناسب بريطانيا: زوجات الجنود يتهمن وزارة الدفاع بالـ"خيانة المطلقة" بسبب خطط الإسكان د. شركس: سياسة البنك المركزي النقدية عززت الثقة بالاقتصاد الوطني، والاستقرار النقدي ، وقوة الدينار الاردني المتقاعدون العسكريون في محافظة عجلون خلال لقائهم "العيسوي" : مع القائد الاعلى والجيش والاجهزة الامنيه دوما وابدا ( صور) ارتفاع حصيلة العدوان على غزة إلى 29.6 ألف شهيد تحديث القطاع العام .. اهتمام ملكي ورؤى واضحة للتطوير الاحتلال يعتقل 7210 فلسطينيين بالضفة منذ بدء العدوان الإسرائيلي

توقيع اتفاقية تعاون بين عمان الأهلية ومستشفى الاستقلال

توقيع اتفاقية تعاون بين عمان الأهلية ومستشفى الاستقلال

القلعة نيوز:

وَقّعت جامعة عمان الأهلية ومستشفى الاستقلال يوم أمس اتفاقية تعاون تهدف إلى دعم وتعزيز البحوث الطبية والسريرية المشتركة، وتقديم فرص التّعلّم والتدريب والتأهيل لطلبة الجامعة من كلية التمريض والكليات الطبية والصحية في مستشفى الاستقلال .

وقد وقع الاتفاقية عن الجامعة الأستاذ الدكتور ساري حمدان رئيس الجامعة، وعن المستشفى السيد أحمد الأحمد مديرعام شركة البلاد للخدمات الطبية / مستشفى الاستقلال ، بحضورعميدة كلية التمريض الأستاذ الدكتورة منتهى غرايبة والدكتورعمرو الزيود، مساعد العميد لشؤون التدريب العملي ، من جانب الجامعة، والسيد أمين أبو الشعر، نائب مدير المستشفى / مدير التمريض والسيد أيمن غطاشة مسؤول التعليم المستمر ، من جانب المستشفى.

وخلال حفل التوقيع أشاد السيد أحمد الأحمد بسمعة جامعة عمان الأهلية وخريجيها، مؤكدًا أن هذه الاتفاقية تعكس رؤية المستشفى في تعزيز التعاون مع المؤسسات العلمية لتجسيرالفجوة بين التعليم الأكاديمي والتدريب العملي.

وتسعى الجامعة من خلال هذه الاتفاقية إلى تدريب وتأهيل كفاءات أردنية في مجالات الرعاية الصحية والطب المتكامل، وتعزيز التعليم الطبي المستمر وتقديم خدمات طبية متقدمة للمواطنين.