شريط الأخبار
وزراء إعلام التعاون الإسلامي يدعون إلى محاسبة إسرائيل مظاهرة ضخمة في تل أبيب ضد حكومة الاحتلال النوايسة يشارك باجتماع وزراء الإعلام في منظمة التعاون الإسلامي الاتحاد الأوروبي: إعلان بناء وحدات استيطانية جديدة في الضفة خطير الأمم المتحدة: الأونروا شريان حياة لا غنى عنه لملايين الفلسطينيين شلباية يشارك في بطولة سوق دبي المفتوحة للتنس صانع محتوى أمريكي: نعم غزة حررتنا مصدر أمني مصري "ينفي" اختراق طيران إسرائيلي للمجال الجوي للبلاد الفلسطيني خبيص بطلاً للجولة الأولى لسباقات الدفع الرباعي الصين.. مصرع 15 شخصا بحريق مبنى سكني حزب الله: استهدفنا تجمعا عسكريا إسرائيليا في تلة الكوبرا اتحاد الكرة يدعم أندية المحترفين بنصف مليون دينار وزيرة العدل في ناميبيا تطالب بوضع حدّ للظلم التاريخي للفلسطينيين سفير جنوب أفريقيا لدى هولندا: ننتظر معاقبة "إسرائيل" بالشكل المناسب بريطانيا: زوجات الجنود يتهمن وزارة الدفاع بالـ"خيانة المطلقة" بسبب خطط الإسكان د. شركس: سياسة البنك المركزي النقدية عززت الثقة بالاقتصاد الوطني، والاستقرار النقدي ، وقوة الدينار الاردني المتقاعدون العسكريون في محافظة عجلون خلال لقائهم "العيسوي" : مع القائد الاعلى والجيش والاجهزة الامنيه دوما وابدا ( صور) ارتفاع حصيلة العدوان على غزة إلى 29.6 ألف شهيد تحديث القطاع العام .. اهتمام ملكي ورؤى واضحة للتطوير الاحتلال يعتقل 7210 فلسطينيين بالضفة منذ بدء العدوان الإسرائيلي

‎"الشباب النيابية" و"سند" تبحثان فكرة إطلاق تحالف برلماني من أجل الشباب

‎الشباب النيابية وسند تبحثان فكرة إطلاق تحالف برلماني من أجل الشباب
القلعة نيوز- التقى رئيس لجنة الشباب والرياضة والثقافة النيابية، محمد المحارمة، اليوم الأربعاء، وفدًا شبابيًا من جمعية سند للفكر والعمل الشبابي، حيث تم بحث إطلاق تحالف برلماني من أجل الشباب في الأردن.

‎وقال المحارمة إن مجلس النواب، ممثلًا بـ"الشباب النيابية"، قد وضعا على عاتقهما بضرورة الانفتاح على جميع الجهات العاملة مع الشباب في الأردن، والاستماع إليهم، بمختلف مجالاتهم وتوجهاتهم وأفكارهم، وذلك تنفيذًا للتوجيهات الملكية السامية لفتح كل قنوات التواصل مع الشباب والاستماع إليهم لتمكينهم وضمان وصولهم إلى مواقع صنع القرار.

كما أشاد بالفكرة الريادية التي تنوي "سند" تنفيذها، والتي تتمثل بإطلاق أول تحالف برلماني من أجل الشباب في الأردن، والذي من شأنه إيجاد منصة تفاعلية، يقدم من خلالها الشباب لمقترحاته وأفكاره ومبادراته، ومن ثم تقديمه لمجلس النواب.

من جانبه، قال رئيس جمعية "سند"، سلطان الخلايلة، إن هذا التحالف المنوي إشهاره، يهدف إلى تقريب وجهات النظر بين النواب الشباب والعاملين في القطاع الشبابي، من خلال منهجيات عمل برامجية ومؤسسية، تضمن أن يقدّم الشباب من مختلف محافظات المملكة لأفكارهم وبرامجهم، ليتم تبنّيها من خلال النواب الشباب في البرلمان.

واستمع المحارمة، خلال اللقاء، الذي حضره عضو "الشباب النيابية" فراس القضاه، إلى سلسلة من الاقتراحات والمبادرات والأفكار التي قدّمها أعضاء بـ"سند"، والحضور.