شريط الأخبار
وزراء إعلام التعاون الإسلامي يدعون إلى محاسبة إسرائيل مظاهرة ضخمة في تل أبيب ضد حكومة الاحتلال النوايسة يشارك باجتماع وزراء الإعلام في منظمة التعاون الإسلامي الاتحاد الأوروبي: إعلان بناء وحدات استيطانية جديدة في الضفة خطير الأمم المتحدة: الأونروا شريان حياة لا غنى عنه لملايين الفلسطينيين شلباية يشارك في بطولة سوق دبي المفتوحة للتنس صانع محتوى أمريكي: نعم غزة حررتنا مصدر أمني مصري "ينفي" اختراق طيران إسرائيلي للمجال الجوي للبلاد الفلسطيني خبيص بطلاً للجولة الأولى لسباقات الدفع الرباعي الصين.. مصرع 15 شخصا بحريق مبنى سكني حزب الله: استهدفنا تجمعا عسكريا إسرائيليا في تلة الكوبرا اتحاد الكرة يدعم أندية المحترفين بنصف مليون دينار وزيرة العدل في ناميبيا تطالب بوضع حدّ للظلم التاريخي للفلسطينيين سفير جنوب أفريقيا لدى هولندا: ننتظر معاقبة "إسرائيل" بالشكل المناسب بريطانيا: زوجات الجنود يتهمن وزارة الدفاع بالـ"خيانة المطلقة" بسبب خطط الإسكان د. شركس: سياسة البنك المركزي النقدية عززت الثقة بالاقتصاد الوطني، والاستقرار النقدي ، وقوة الدينار الاردني المتقاعدون العسكريون في محافظة عجلون خلال لقائهم "العيسوي" : مع القائد الاعلى والجيش والاجهزة الامنيه دوما وابدا ( صور) ارتفاع حصيلة العدوان على غزة إلى 29.6 ألف شهيد تحديث القطاع العام .. اهتمام ملكي ورؤى واضحة للتطوير الاحتلال يعتقل 7210 فلسطينيين بالضفة منذ بدء العدوان الإسرائيلي

العرموطي ينتقد غياب النواب المتكرر عن الجلسات الرقابية، ويطالب بنشر اسماء المتغيبين

العرموطي ينتقد غياب النواب المتكرر عن الجلسات الرقابية، ويطالب بنشر اسماء المتغيبين
القلعة نيوز:
انتقد النائب المحامي صالح العرموطي غياب النواب عن الجلسات الرقابية وفقدانها للنصاب القانوني للمرة الثانية على التوالي بالرغم من أهميتها في مساءلة الحكومة.

وأضاف العرموطي لـ الاردن24 أن الأصل بكافة النواب حضور الجلسات الرقابية، وعدم اقتصار الحضور على موجّه السؤال، نظرا لكون تلك الأسئلة قد تتحوّل إلى استجواب، وبالتالي سيكون دور للنواب في القرار ولذلك عليهم الاطلاع على مجريات الجلسة ومعرفة خلفيات الاستجواب.

واستغرب العرموطي غياب النواب المتكرر عن الجلسات الرقابية وفقدانها نصابها بعد مرور ساعة على عقدها لمرتين، مؤكدا أن دور المجلس هو الرقابة والمحاسبة والمساءلة بالاضافة إلى دوره التشريعي.

وطالب العرموطي بنشر أسماء الحضور والمتغيبين عن الجلسات بعذر أو غير عذر، لاطلاع المواطنين عليها ومعرفة من يقوم بواجبه الحقيقي من غيره.