شريط الأخبار
وزراء إعلام التعاون الإسلامي يدعون إلى محاسبة إسرائيل مظاهرة ضخمة في تل أبيب ضد حكومة الاحتلال النوايسة يشارك باجتماع وزراء الإعلام في منظمة التعاون الإسلامي الاتحاد الأوروبي: إعلان بناء وحدات استيطانية جديدة في الضفة خطير الأمم المتحدة: الأونروا شريان حياة لا غنى عنه لملايين الفلسطينيين شلباية يشارك في بطولة سوق دبي المفتوحة للتنس صانع محتوى أمريكي: نعم غزة حررتنا مصدر أمني مصري "ينفي" اختراق طيران إسرائيلي للمجال الجوي للبلاد الفلسطيني خبيص بطلاً للجولة الأولى لسباقات الدفع الرباعي الصين.. مصرع 15 شخصا بحريق مبنى سكني حزب الله: استهدفنا تجمعا عسكريا إسرائيليا في تلة الكوبرا اتحاد الكرة يدعم أندية المحترفين بنصف مليون دينار وزيرة العدل في ناميبيا تطالب بوضع حدّ للظلم التاريخي للفلسطينيين سفير جنوب أفريقيا لدى هولندا: ننتظر معاقبة "إسرائيل" بالشكل المناسب بريطانيا: زوجات الجنود يتهمن وزارة الدفاع بالـ"خيانة المطلقة" بسبب خطط الإسكان د. شركس: سياسة البنك المركزي النقدية عززت الثقة بالاقتصاد الوطني، والاستقرار النقدي ، وقوة الدينار الاردني المتقاعدون العسكريون في محافظة عجلون خلال لقائهم "العيسوي" : مع القائد الاعلى والجيش والاجهزة الامنيه دوما وابدا ( صور) ارتفاع حصيلة العدوان على غزة إلى 29.6 ألف شهيد تحديث القطاع العام .. اهتمام ملكي ورؤى واضحة للتطوير الاحتلال يعتقل 7210 فلسطينيين بالضفة منذ بدء العدوان الإسرائيلي

الحكومة : الاردن تمكن من وضع العالم امام الصورة الحقيقية في غزة فتغير توجه الراي العام الدولي

الحكومة : الاردن تمكن من وضع العالم امام الصورة  الحقيقية  في  غزة   فتغير توجه الراي العام  الدولي

عمان - القلعة نيوز

قال وزير الاتصال الحكومي الناطق الرسمي باسم الحكومة مهند مبيضين، الخميس، إن الأردن تمكن من وضع العالم أمام الصورة الحقيقية في غزة، وأنها خارج حدود الحياة، وليست قابلة للعيش في ظل الحرب الإسرائيلية على قطاع غزة.

وذكر مبيضين عبر "المملكة" إن قطاع غزة منطقة مستباحة من قوات الاحتلال الإسرائيلي التي أتت على كل شيء ينبض بالحياة، وبالتالي هم تعمدوا إماتة شكل الحياة في غزة، وكانت النتيجة هذا الدمار الكبير.

وأشار مبيضين إلى ضرورة وجود تحالف دولي لإيصال المساعدات الإغاثية اللازمة والطارئة إلى قطاع غزة بعد هذه الحرب التي أتت على كل شيء.

وتحدث مبيضين عن نجاح للدبلوماسية الأردنية، مضيفاً: إن ما حصل اليوم من تنظيم للجهود ورفع مستوى الحديث الدولي عن موضوع المساعدات وإدخال المساعدات والجهود الإغاثية؛ هو نتيجة للتحرك الأردني الكبير، إضافة إلى الجهود الأخرى الموجودة في المنطقة.