شريط الأخبار
وزراء إعلام التعاون الإسلامي يدعون إلى محاسبة إسرائيل مظاهرة ضخمة في تل أبيب ضد حكومة الاحتلال النوايسة يشارك باجتماع وزراء الإعلام في منظمة التعاون الإسلامي الاتحاد الأوروبي: إعلان بناء وحدات استيطانية جديدة في الضفة خطير الأمم المتحدة: الأونروا شريان حياة لا غنى عنه لملايين الفلسطينيين شلباية يشارك في بطولة سوق دبي المفتوحة للتنس صانع محتوى أمريكي: نعم غزة حررتنا مصدر أمني مصري "ينفي" اختراق طيران إسرائيلي للمجال الجوي للبلاد الفلسطيني خبيص بطلاً للجولة الأولى لسباقات الدفع الرباعي الصين.. مصرع 15 شخصا بحريق مبنى سكني حزب الله: استهدفنا تجمعا عسكريا إسرائيليا في تلة الكوبرا اتحاد الكرة يدعم أندية المحترفين بنصف مليون دينار وزيرة العدل في ناميبيا تطالب بوضع حدّ للظلم التاريخي للفلسطينيين سفير جنوب أفريقيا لدى هولندا: ننتظر معاقبة "إسرائيل" بالشكل المناسب بريطانيا: زوجات الجنود يتهمن وزارة الدفاع بالـ"خيانة المطلقة" بسبب خطط الإسكان د. شركس: سياسة البنك المركزي النقدية عززت الثقة بالاقتصاد الوطني، والاستقرار النقدي ، وقوة الدينار الاردني المتقاعدون العسكريون في محافظة عجلون خلال لقائهم "العيسوي" : مع القائد الاعلى والجيش والاجهزة الامنيه دوما وابدا ( صور) ارتفاع حصيلة العدوان على غزة إلى 29.6 ألف شهيد تحديث القطاع العام .. اهتمام ملكي ورؤى واضحة للتطوير الاحتلال يعتقل 7210 فلسطينيين بالضفة منذ بدء العدوان الإسرائيلي

الدكتورة إيمان غصين تهنئ دولة الإمارات العربية المتحدة بالعيد الثاني والخمسين

الدكتورة إيمان غصين تهنئ دولة الإمارات العربية المتحدة بالعيد الثاني والخمسين
القلعة نيوز- جمال الرياحي

هنأت الدكتورة إيمان غصين رئيسة المجلس الإنمائي العربي للمرأة والأعمال في الجمهورية اللبنانية دولة الإمارات العربية المتحدة بمناسبة عيد الاتحاد الثاني والخمسين.

وقالت غصين في برقيتها يسرني ويشرفني أن أرفع أسمى التهاني والتبريكات للشعب الإماراتي الشقيق بهذه المناسبة العزيزة على قلوبنا وقلوب الإماراتيين جميعاً والمقيمين على أرضها الطيبة.

وأضافت نهنئ أنفسنا بهذه المسيرة المظفرة للاتحاد وكلنا فخر واعتزاز بما تحقق من إنجازات تاريخية طوال تلك السنوات وما تحقق من خير وازدهار لأهل الإمارات الذين جبلوا على الخير ومحبة وطنهم العالي فهنيئا من الأعماق لكل إماراتي وإماراتية الكبير والصغير ولكل إنسان طيب يعيش فوق أراضيها ويتمتع بخيراتها ويذود عن حماها باعتبارها وطن الجميع لتبقى واحة أمن واستقرار .

وختمت الدكتورة إيمان غصين رئيسة المجلس الإنمائي العربي للمرأة والأعمال في الجمهورية اللبنانية تهنئتنا الصادقة للإمارات قيادة وحكومة وشعبا بعيد الجميع والله يحفظ الإمارات وأهلها