شريط الأخبار
مندوبا عن الرواشدة ... الأحمد يرعى انطلاق مهرجان السامر الأول في لواء القويرة ( صور ) كأس العالم 2026 الأعلى تسجيلًا للأهداف على مدار التاريخ أجواء صيفية معتدلة اليوم وارتفاع متتال حتى الاثنين النهضة الفكرية: سلاح الأردن الخفي لبناء دولة مدنية قوية* عطلة وطنية في الإكوادور بعد التأهل لمرحلة خروج المغلوب في كأس العالم هزيمة قاسية أخرى لتونس في وداع حزين لكأس العالم وهولندا تتصدر واليابان وصيفة “500 غلوبال” و”سنابل للاستثمار” تعلنان عن الدفعة الحادية عشرة من برنامج Sanabil Accelerator by 500 Global البلديات والتنمية المحلية في الأردن : شراكة في بناء المستقبل "الشمس الساطعة و ثروة الطاقة المهدرة " العين العياصرة: الأردن طرح أفكارا للمحافظ الاستثمارية في قطاع الطاقة خلال لقاءات بأذربيجان عشائر الشرعة تشكر رئيس الديوان الملكي لرعاية احتفالاتها بالمناسبات والأعياد الوطنية الوصفة الأمريكية في الصين... موظفون حكوميون إلى التقاعد (اسماء) إرادات ملكية بنقل سفراء إلى المركز (أسماء) حسون في افتتاح محاكمته: موقعي من بشار الأسد كان كموقع موسى من فرعون الطلب على الكهرباء يقفز 17%.. والطاقة المتجددة تغطي أكثر من ربع التوليد في الأردن الولايات المتحدة تؤكد رغبتها في اتفاق مع إيران لكن ليس "بأي ثمن" قاليباف: أموال إيران المجمدة ليست لشراء المنتجات الأمريكية القاضي لوزير الطاقة الأذري: الأردن يمتلك بيئة تشريعية واستثمارية متقدمة في قطاع الطاقة أسعار النفط تنخفض إلى مستويات ما قبل حرب إيران مع عودة الملاحة في هرمز

الدكتورة إيمان غصين تهنئ دولة الإمارات العربية المتحدة بالعيد الثاني والخمسين

الدكتورة إيمان غصين تهنئ دولة الإمارات العربية المتحدة بالعيد الثاني والخمسين
القلعة نيوز- جمال الرياحي

هنأت الدكتورة إيمان غصين رئيسة المجلس الإنمائي العربي للمرأة والأعمال في الجمهورية اللبنانية دولة الإمارات العربية المتحدة بمناسبة عيد الاتحاد الثاني والخمسين.

وقالت غصين في برقيتها يسرني ويشرفني أن أرفع أسمى التهاني والتبريكات للشعب الإماراتي الشقيق بهذه المناسبة العزيزة على قلوبنا وقلوب الإماراتيين جميعاً والمقيمين على أرضها الطيبة.

وأضافت نهنئ أنفسنا بهذه المسيرة المظفرة للاتحاد وكلنا فخر واعتزاز بما تحقق من إنجازات تاريخية طوال تلك السنوات وما تحقق من خير وازدهار لأهل الإمارات الذين جبلوا على الخير ومحبة وطنهم العالي فهنيئا من الأعماق لكل إماراتي وإماراتية الكبير والصغير ولكل إنسان طيب يعيش فوق أراضيها ويتمتع بخيراتها ويذود عن حماها باعتبارها وطن الجميع لتبقى واحة أمن واستقرار .

وختمت الدكتورة إيمان غصين رئيسة المجلس الإنمائي العربي للمرأة والأعمال في الجمهورية اللبنانية تهنئتنا الصادقة للإمارات قيادة وحكومة وشعبا بعيد الجميع والله يحفظ الإمارات وأهلها